ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > المواضيع المتشابهة لاقسام الصحة والحياة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة لاقسام الصحة والحياة تعرف على أشهر الكذبات الدارجة بين الأطفال يوجد هنا تعرف على أشهر الكذبات الدارجة بين الأطفال مواضيع الصحة و الحياة مواضيع متشابهه


 
قديم 05-27-2014, 02:12 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 تعرف على أشهر الكذبات الدارجة بين الأطفال


تعرف على أشهر الكذبات الدارجة بين الأطفال

تعرف على أشهر الكذبات الدارجة بين الأطفال





- لا أعرف:


تسألينه إن رأى مزهريّة الكريستال الثمينة التي كانت في غرفة الجلوس، فيجيبكِ بكلّ براءة: "لا أعرف"، وهو في الواقع يقصد: "لا أريدكِ أن تعلمي أنّي أعرف، وأنا السبب وراء إختفائها!". لمعرفة إن كان طفلكِ يكذب أم لا في تلك الحالة، راقبي حدّة ردّة فعله، وتمعّني في عينيه بكلّ صرامة مكرّرة السؤال بنبرة أعلى لعدّة مرّات، وستجدينه يعترف بكلّ سلاسة!

- لم أفعل ذلك:


حتّى لو قمت بضبطه في الجرم المشهود، يميل الطفل دائماً إلى إنكار فعلته، فواجهيه وقولي له انّكِ لن تعاقبي من فعل ذلك إن قام بالإعتراف بنفسه، ولكن إن حدث وعلمتِ من شخصٍ آخر، فسيكون العقاب وخيماً!

- أختي\أخي\صديقي الخيالي فعل ذلك:

للتملّص من العقاب، سيحاول طفلكِ إلقاء اللوم على من حوله، حتّى لو إقتصر الأمر تلفيق التهمة على صديقه الخيالي، أو على أخيه الصغير الذي لم يتجاوز عمره الأشهر! في تلك الحالة، قولي له إنّكِ رأيته، أو أنّ "أحد الكبار" رآه وأخبركِ. وعندما ينكر مجدّداً، أخبريه أنّكِ ستتصلين بالشاهد للتأكّد، وسترينه يعترف في ثوانٍ. من المهمّ في المقابل أن تظهري له أنّ إتّهام الغير أمر مؤذٍ كثيراً؛ تستطيعين مثلاً الإتفاق مع إخوته الكبار أو أقاربه بتلفيق تهمة بتخريب شيء ما عليه، ثمّ عندما يبدأ بالنكران وردّة الفعل قولي له: "هل رأيت كم هو مزعج أن تتّهم شخصاً غير مذنب؟


- لقد إنتهيت من فروضي:

خصوصاً وإن كان هناك برنامج مشوٌّق على التلفاز، أو إن كان متحرّقاً للعب بلعبته الجديدة، يلجأ الطفل للكذب عن إتمامه لدرسه وفروضه، لذلك، حتّى ولو أصبح في مرحلة تتركينه للمذاكرة لوحده، أعلميه "بدوريات مفاجئة" ستتفقّدين خلالها إتمامه لفروضه ودروسه في يوم عشوائيّ دون إعلامه بذلك، وستجدينه يتقن دروسه يومياً خوفاً من أن تقومي بمباغته في اي وقت.

- أشعر بالمرض:

قد يريد التملّص من يوم دراسي ويستعيض عنه بالبقاء في سريره المريح وأنتِ تدلّلينه، ولكنّ كلّ أم تدرك جيّداً إن كان طفلكِ مريضاً أم لا. لدفعه إلى الإعتراف، تستطيعين أن تملي عليه أموراً لا يحبّ فعلها بما أنّه "مريض" ، كأنّ تقولي له:" إن كنت مريضاً فعلاً، فيجب أن نهرع بكِ إلى الطبيب!"، أو "سأحضر لك طبقاً من السبانخ (أو أي أكلة لا يحبّها) الذي يجب أن تتناوله لتتماثل إلى الشفاء"!.

مواضيع ذات صلة
تعرفي على مجموعة "العناية بالاظافر "من ديور لخريف 2013
تحصين الأطفال
هاتف جوال على شكل "ساعة يد" لتحديد مواقع الأطفال.
الربو.. وطرق الوقايه من مسبباته
كيف تعرفين أنّك في فترة الإباضة؟
وصفة لإنقاص الوزن 6 كيلو جرام في الشهر بدون رجيم
شخص كان يبيني ولكن امه
السهر يضاعف إمكانية الإصابة بالسرطان
كيف تتحول الخلايا بداخلنا إلي خلايا سرطانية ؟ وكيف يقاوم الجسم ذلك التحول ؟
إليك 4 أخطاء ترتكيبنها خلال التحضير لشهر العسل!
تعرف على أشهر الكذبات الدارجة بين الأطفال




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 06-23-2014 الساعة 02:39 AM. سبب آخر: الموضوع مكرر ويوجد موضوع مماثل له في القسم وينقل لقسم المواضيع المتشابهة (نقل من 80 إلى 123)
 
قديم 12-17-2014, 10:33 AM   #2

طبعي وفي


رد: تعرف على أشهر الكذبات الدارجة بين الأطفال


تعرف على أشهر الكذبات الدارجة بين الأطفال

شكرا لك موضوع قيم

 
قديم 12-18-2014, 11:40 PM   #3

آية بسملة


رد: تعرف على أشهر الكذبات الدارجة بين الأطفال


تعرف على أشهر الكذبات الدارجة بين الأطفال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي وفي مشاهدة المشاركة
شكرا لك موضوع قيم
شكرا لمرورك حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0