ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup أثمن النصائح وأحدثها لتثبيت طلاء أظافرك يوجد هنا أثمن النصائح وأحدثها لتثبيت طلاء أظافرك مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 05-31-2014, 01:45 PM   #1

*اُنثىّ ملائكِيہْ*

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 228796
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 3,449 

أثمن النصائح وأحدثها لتثبيت طلاء أظافرك


أثمن النصائح وأحدثها لتثبيت طلاء أظافرك

في مجال الجمال، هناك غيابٌ تام للكلاسيكيّة في مجال النصائح، فكل حين تصغين إلى أمور جديدة تساعدك في تعزيز جمالك بأفضل الطرق، هذا المبدأ ينطبق على طلاء أظافرك، التي عليك معرفة أصول تثبيتها من خلال مجموعة من الخطوات مضمونة النتائج. فاكتشفيها

- تنظيف الطلاء القديم: من الضروري أن تتخلّصي تماماً من آثار ورواسب الطلاء القديم، إعطاء فترة من الزمن لتنظيف أظافرك بالمزيل المناسب، لأنّ بقاءها تضمن لك عدم نجاح لوك أظافرك الجديد، ومن الضروري معرفة كيفية اختيار المزيل الغني بالفيتامينات، والخالي من المواد الكيماويّة المسببة جفاف البشرة.

- طلاء الأظافر الأولي والمثبّت: إيّاك وعدم وضع طبقة من طلاء الأظافر الأولي، فهو صاحب دورٍ أساسي في تثبيت طلاء أظافرك، وفي صنع ما يشبه الطبقة الحامية لظفرك من الطلاء. ولا تنسي استعمال المثبّت كمرحلة أخيرة.
- خل التفاح: يعتبر من المواد الطبيعيّة المثالية في مجال تثبيت طلاء الأظافر، نظراً لاحتوائه الفيتامينات المغذية للظفر بالدرجة الأولى، والأسيد الموجود فيه المثبت للطلاء بالدرجة الثانية. ويمكنك استعماله بعد مزيل الأظافر، وفرك ظفرك به بواسطة القطنة، ومن ثمّ الانتظار عشر دقائق على الأكثر حتّى يجف.

- الطبقة الرقيقة: أكثر الأخطاء التي تواجهينها مع طلاء الأظافر، هو الإكثار منه، ما ينتج عنه طبقة سميكة سهلة الاختفاء أو الإفساد، ما يفشل المظهر العام له، لذا ضعي في ذهنك دوماً أن طبقات الطلاء يجب أن تكون معتدلة ورقيقة.


طريقة الوضع: احرصي خلال الوضع على أن يكون طلاء أظافرك غطّى كافة ظفرك، من دون أن تتركي أي فراغ، وتمهّلي خلال التطبيق لتتأكدي أنّك منحته كميّة متساوية.

طريقة الحفظ: يفضّل أن يظل طلاء اظافرك في مكان بارد، وذو حرارة منخفضة، لأنّك بذلك تحافظين على صلاحيّته وفاعليّته. يمكنك وضعه في الثلاجة، وإخراجه منها قبل نصف ساعة من استعماله.

مواضيع ذات صلة
مجموعة طلاء الأظافرCIAT لصيف 2013
رسومات طلاءالاظافرمتماشية مع خطوط الموضة
أظافرك جريئة باللون الأسودالبراق.!
طلاء الأظافر الجديدة التي تقدّمها لكِ إيتسي لودر لخريف 2012
فن طلاء الاظافر لصيف 2014:
فى سهراتك .. أظافرك براقة...حصرى
بالوردى والأرجوانى .. زينى أظافرك
أظافرك رمز أنوثتك وجمالك , فماذا عليك ان تفعلي ؟
أظافرك جميلة وانيقه
طلاء أظافرك الفرنسى بالألوان
لوني أظافرك بألوان ناعمة
كيف تهتمي بأظافرك كمحترفة



 
قديم 05-31-2014, 03:42 PM   #2

فلسطين يا أمي


رد: أثمن النصائح وأحدثها لتثبيت طلاء أظافرك


أثمن النصائح وأحدثها لتثبيت طلاء أظافرك

انشالله نستفيد

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:30 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0