ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كوني..زوجة..سعيدة.. يوجد هنا كوني..زوجة..سعيدة.. العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-20-2009, 09:21 PM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد كوني..زوجة..سعيدة..


كوني..زوجة..سعيدة..

كوني..زوجة..سعيدة..
--------------------------------------------------------------------------------




سلااااااااام للجميع وارقى تحية طيبة لكل وعضوة بهذا المنتدى سوف نبحر سويا في صفحات هذا الموضوع لأشرح لكم النقاط الاساسية التي يتمناها او يريدها الزوج في زوجته لكي تكمن السعادة الزوجية التي يغيب عنها البعض وسوف تكون كل نقطة في موضوع مستقل ..
|| النقطة الاولــــــــــــــــــــــى
الانثى الانيقـــــة

اختي وعزيزتي الزوجة اسعد الله ايامك وسنين عمرك ودمت لزوجك الزوجة المثاليه دائما وابداً
الاناقه بالمفهوم الشعبي الازواج ان تكون الزوجة انيقه في لباسها وتصرفاتها وشكلها وعاداتها اليومية وفي امور بيتها وفي تعاملها مع اطفالها ... حافظي على اناقتك بشكل طبيعي وتمسكي فيها حتى لو اجبرك زوجك على تركك اناقتك لاي ظرف كان ..

عزيزتي الزوجة حاولي بقدر المستطاع ان لا تجعلي زوجك يرى اشياء تعيبك مثلا عند دخولك لدورة المياه قبل خروجك منها تأكدي بعدم نسيانك اي شيء يلفت انتباهه حتى لو منديل استخدمته وكان فيه اثار غير لائقه حاولي ان تخبئيه داخل منديل آخر وترميه في القمامة لا تتركي اثار المكياج او اثار الكحل على المغسلة لا تتركي الفوط الصحية في مقدمة القمامة ان لم يكن لها غطاء .

عزيزتي الزوجة لا تتركينه يراك وانت باسوء حالاتك حتى في اوقات المرض او الدورة الشهرية لا تهملي رائحتك او رائحة شعرك او نظافة جسمك وانتي في المرض حاولي ان يراك نظيفه ولو وضعتي القليل من المكياج لن يضرك لا تدعيه يشتم رائحة شعرك في يوم يتذكرها عمره كله دعيه يتعود على الرائحة الطيبه لان الشعر اقرب للرجل من اي شيء اخر في الجسم المرأه.

عزيزتي الزوجة كوني انيقه في بيتك ورائحت بيتك اظهري اناقتك في ترتيب بيتك وترتيب مطبخك وغرفة نومك وترتيب اغراض زوجك وملابسه اتركي لمستك في بيتك اي لمسه كانت سواء نظافتك والمحافظة على نظافة بيتك او على رائحة بيتك ..
( لتعلمي سيدتي الجميلة ان الرجل يحب صغائر الامور ويذكرها امام اصدقائه)
مثال ( ماشاء الله على زوجتي من ادخل بيتي لازم اشم ريحة حلوة مره بخور مره عطر نفسي اشم ريحة طبخ او اي ريحة ثانية ما قدرت )
لمستك ايتها الزوجة في المحافظة على طابع خاص فيك كرائحت البيت او رائحة ملابسه شيء جميل ونصيحة لا تجعلي عينه تعتاد على منظر البيت وهو مهمل لانه سوف يكره هذه الصفه فيك.

عزيزتي الزوجة كوني انيقه في تربية اطفالك امامه ليرى اناقتك كيف تؤثر تأثير ايجابي مجرد اهتمامك باناقة اطفالك في لبسهم او تصرفاتهم او نظافتهم او حرصك على اطفالك من التاثير الخارجي عليهم في موضوع اناقتهم سوف يرفع نقاطك امام زوجك .
( الزوج الصالح يرى نفسه في اطفاله مهما فعلتي لهم فانتي في نظره انكي تفعلين له )
مثال ( عندما يلبس ابنك اي لباس يكون فيه اوساخ يقول لك يا امي انظري هذا غير نظيف لااريد لبسه .. وهو ذاهب الى غرفته رأى منديل في الارض فشاله ورماه في القمامه )

عزيزتي الزوجة كوني انيقه في تصرفاتك مع زوجك في كل الظروف كانت في السفر في المشاكل مع اهلك او اهله او الاطفال او عتابك .
---------------------------------


 
قديم 03-23-2009, 01:48 AM   #2

متلثمه بشماغ حبيبي


رد: كوني..زوجة..سعيدة..


كوني..زوجة..سعيدة..

شكراً ياعمري والله في حاجات ناسينها مثل وقت الدوره فيه أزواج والله أنهم ينحاشون من حريمهم بسبب الاهمال وقت الدوره أتمنى من الكل ينتبه لنقطه المهمه في حياتنا
يسلموااااا ياقلبي

 
قديم 03-23-2009, 10:21 AM   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: كوني..زوجة..سعيدة..


كوني..زوجة..سعيدة..


 
قديم 03-23-2009, 01:53 PM   #4

ام نورا


رد: كوني..زوجة..سعيدة..


كوني..زوجة..سعيدة..

حبيبتى متلثمه بشماغ حبيبي



 
قديم 03-23-2009, 01:54 PM   #5

ام نورا


رد: كوني..زوجة..سعيدة..


كوني..زوجة..سعيدة..

حبيبتى soria

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:07 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0