ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup لبشرة المسامات الواسعة...مستحضرات ماكياج ممنوعة!! يوجد هنا لبشرة المسامات الواسعة...مستحضرات ماكياج ممنوعة!! مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 06-16-2014, 05:08 PM   #1

"نسيم البحر"

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177643
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 2,932 

3554772613415934 لبشرة المسامات الواسعة...مستحضرات ماكياج ممنوعة!!


لبشرة المسامات الواسعة...مستحضرات ماكياج ممنوعة!!

بين الماكياج والبشرة علاقة جدليّة، فكلٌ يكمّل الآخر، ويعتمد عليه في الاختيار. فلكل بشرة ماكياجها، ولكل مشكلة بشرة مستحضراتها أيضاً. هذه هي الحال مع البشرة ذات المسامات الواسعة التي تعاني في الغالب من زيادة في الإفرازات الدهنيّة، والتي تفرض عليك استعمال الماكياج بطريقة محددة. ننصحك غالباً بالمستحضرات التالية، تنبّهك هذه المرّة، وتدعوك إلى تجنبّها لأنّها لا تلائم طبيعة المشكلة التي تعاني منها بشرتك!

1- المستحضرات ذات تركيبة الزيوت: من الأفضل لك الابتعاد كليا عن كل ما تدخل الزيوت في تركيبته، لأنّها تحفّز إفرازات المسامات، بدلاً من أن تغلقها وتضيّقها، واعرفي أنّ هذه المستحضرات صنعت خصيصاً لصاحبات البشرة الجافة وليس لك.

2- المستحضرات ذات نسبة المواد الكيميائيّة العالية: فهذه المواد التي تضّر بشرتك، وتساهم في تحفيز المشاكل فيها، والتي يفضّل لك الابتعاد عنها أيا كان نوع بشرتك، تتضاعف ضرورة تجنبها إذا كنت من صاحبات البشرة ذات المسامات الواسعة.

3- كريمات الـ bb: رغم إيجابيات هذه الأنواع من الكريمات، ورغم اقتحامها عالم مستحضرات التجميل والماكياج بقوّة بسبب الفوائد وقدرتها على الحلول مكان كريم الأساس ومنحك الإطلالة الطبيعيّة، إلا أنّها ليست مناسبة تماماً للبشرة صاحبة المسامات الواسعة، نظراً للنسبة العالية من مواد الترطيب التي تحتويها تركيبتها، وهنا يفضّل أن تلجأي إلى كريمات الـ bb بتركيبة البودرة.

4- المستحضرات ذات التركيبة الكريميّة: وهنا نقصد كريم الأساس، الكونسيلر، أحمر الخدود، وظلال العيون، فالتركيبة الكريميّة تساهم في زيارد إفرازات البشرة، وتذكي المسامات الواسعة في بشرتك.

5- المستحضرات التي تحتوي العطور: باستثناء الماكياج المعدني، تحتوي غالبيّة الكريمات ومستحضرات التجميل العطور، التي تسبب الحساسيّة، مما يزيد من توسيع المسامات.



مواضيع ذات صلة
طريقة لعلاج الحبوب بعد نزع الشعر
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
طريقة عمل حمام بخار الوجه
الساونا وفوائده
لتكوني جذابة في دعوات السحور الرمضانية إليكِ هذه التفاصيل!
للتخلص من المسامات الواسعة في الوجه
أسرار التخلص من المسامات الكبيرة
كيف تتغلبين على المسامات الواسعة؟
عالجي اتساع المسامات بمواد طبيعية
عالجي اتساع المسامات بمواد طبيعية
خلطه لازالة الزيوات والمسامات السوداء
تخلصي من المسامات الكبيرة



 
قديم 06-17-2014, 08:48 PM   #2

♥ פــﻟاۆھَہّ ﻗ̮ـ̃طـﻧـ ♥ ™


رد: لبشرة المسامات الواسعة...مستحضرات ماكياج ممنوعة!!


لبشرة المسامات الواسعة...مستحضرات ماكياج ممنوعة!!

الله يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه ..
.. بانتظـأإأإأر ج’ـــديــــدك الممـــيز ..
.. تقــبل ــو م’ـــروري ..
كل أإألــــ ودوباأإأإقــة ورد ...

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:08 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0