ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية أسرار الحياة الجنسية الصحية الخمسة يوجد هنا أسرار الحياة الجنسية الصحية الخمسة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-16-2014, 10:21 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

أسرار الحياة الجنسية الصحية الخمسة


أسرار الحياة الجنسية الصحية الخمسة

تتميز بعض النسوة بإثارتهن الجنسية وقدرتهن على جذب أزواجهن إلى الفراش، والحفاظ على مستوى مرتفع من الإثارة والحماس في العلاقة الحميمة، ورغم أن هذا الأمر قد يبدو غريباً عند معظم الأزواج، إلا أن الاطلاع على الأسرار الخمسة التالية، التي تتمتع بها تلك النسوة، قد يوضح الأمر كثيراً:

1.تشعر بالرغبة الجنسية.

أظهرت الأبحاث العلمية أن الزوجات السعيدات بحياتهن الجنسية، يمارسن الجنس عدة مرات في الأسبوع، ولكن اثنتين من كل خمس منهن يشعرن بالرغبة في ممارسة المزيد من الجماع خلال الأسبوع.

ويقول الخبراء إن المرأة تنظر إلى الجنس بطريقة مختلفة عن الرجل، إذ إنها لا تنظر إلى الجنس على أنه عملية الجماع فقط، حيث ترغب المرأة بالشعور بالمزيد من الاهتمام منك، لذا أخبرها بأنك تفكر فيها طوال اليوم، وحاول أن تضيف المزيد من الإيحاءات الجنسية لكلماتك.

2. تعرف بأنها مثيرة.

لا تعاني النساء السعيدات بحياتهن الجنسية من عدم الثقة في النفس، حيث أفادت أربع من كل خمس منهن بشعورهن بأن أزواجهن يجدنهن مثيرات.

فإذا كنت ترغب في الزواج من امرأة واثقة من نفسها، فإنك بحاجة إلى التوقف عن انتقاد أجسام النساء الأخريات، لأنك بذلك ستجلب لها القلق بشأن رأيك في جسدها.

3.تعبر عن مشاعرها ورغباتها:

تدرك المرأة الواثقة من نفسها ما تريد جيداً، كما أن 87 في المائة من النساء السعيدات بحياتهن الجنسية يعبرن عن مشاعرهن بجرأة. ويشير الخبراء إلى أن المرأة التي تصارح زوجها بما ترغب به أثناء ممارسة الجنس تصل إلى النشوة الجنسية بشكل أكبر، لذا شجع زوجتك على مصارحتك بمشاعرها عن طريق التحدث إليها عن الأمور الجنسية، حتى إن لم يكن الوقت مناسباً لذلك، وحاول أن تفهم لغة جسدها قدر المستطاع.

4. تستمتع بالعملية الجنسية.

كثير من النساء لا يحتجن إلى الوصول للنشوة الجنسية كي يشعرن بالرضا، حيث تقول ثلاث من كل أربع نساء إن المتعة التي تجلبها ممارسة الجنس لهن تقلل من أهمية الوصول للنشوة، لذا استرخِ لأنك بذلك قد تزيد من فرصتها في الوصول للنشوة الجنسية.

5. تشعر بالشغف.

أفادت 7 في المائة فقط من النساء أن حجم القضيب الذكري يساهم في جلب المزيد من المتعة للعلاقة الجنسية، في حين أفادت 93 في المائة منهن بأنهن يشعرن بالمتعة الجنسية حتى إن لم يكن حجم القضيب الذكري كبيراً، ويفيد الخبراء بأن الشغف هو الذي يحفز المرأة على العودة إليك وطلب المزيد منك.

 
قديم 07-04-2014, 12:54 AM   #2

فراشه المنتدى


رد: أسرار الحياة الجنسية الصحية الخمسة


أسرار الحياة الجنسية الصحية الخمسة

تسلمي

 
قديم 07-06-2014, 01:25 AM   #3

آية بسملة


رد: أسرار الحياة الجنسية الصحية الخمسة


أسرار الحياة الجنسية الصحية الخمسة

الله يعطيك العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:01 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0