ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية رجيم الماء أفضل تخسيس أمن وسريع يوجد هنا رجيم الماء أفضل تخسيس أمن وسريع وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 06-17-2014, 06:37 PM   #1

T5sis

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 239937
تاريخ التسجيـل: Jun 2014
مجموع المشاركات:

رجيم الماء أفضل تخسيس أمن وسريع


رجيم الماء أفضل تخسيس أمن وسريع

رجيم الماء المعروف بأسم دايت وتر Diet Water هو أفضل طريقة تنحيف أمنة لعمل رجيم صحي وفعال وناجح ولا يتطلب مجهود كبير


رجيم الماء أفضل طريقة تنحيف أمنة لعمل رجيم صحي وفعال وناجح ولا يتطلب مجهود كبير ، فسبحان الله الذى كرم الماء بقوله تعالى " وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ " سورة الأنبياء ، فالمياه ترطب وتغذي الجسم وتحافظ علي خلايا الجسم وأيضاً تعمل على ملء المعدة لتقلل الشعور بالجوع وينتج عن ذلك استهلاك كميات أقل من الطعام ، واليكم بعض النصائح التي ستساعدكم علي خسارة الوزن عن طريق التخسيس بالماء دون الشعور.



من المهم أن يشرب الإنسان المعدل اليومى لشرب الماء هو لا يقل عن 8 أكواب ماء يوميا كنظام غذائي متوازن فإن استهلاكك جسم الإنسان لهذا المعدل أو أكثر يساعد على تنشيط جسمك وعلي نضرة وترطيب البشرة ولكن ما الدور الذي تقوم به الماء لجسمك؟ المياه هى طريقة تنحيف آمنة وصحية ولكنها تساعد على تقوية كل خلية في جسم الإنسان لترفع من مناعة الجسم لتقل احتمالات الاصابة الامرض.


ويساعد رجيم الماء علي تخفيف الجسم وطرد السموم الضارة وطرد المواد الكيميائية التي تبطئ من وظائف الجسم الأساسية ثمانية أكواب من المياه يومياً ستجعل الجسم يعمل بالشكل السليم.
مصادر تساعد رجيم الماء :-

  • الفاكهة
الفاكهة من أهم مصادر الماء وتساعد في نجاح رجيم الماء ويمكن استخدام رجيم الفاكهه مع رجيم الماء فمثلأ ثمرة التفاح أو التوت أو البطيخ يمدون الجسم بقدر جيد من الماء ، كما أن الفاكهة تحتوي على المعادن والفيتامينات والألياف التي تساعد علي عمل رجيم ماء ناجح ومد الجسم بعناصر أساسية ليكون رجيم صحي وتعمل الفاكهة علي ملئ المعدة وتقلل الشعور بالجوع والمميز أن أغلب الفاكهة تحتوي علي سعرات حرارية قليلة جداً ، ولكن الفاكهة لا تحتوي علي الفركتوز والفركتوز هو عنصر سكرى يعمل على رفع مستوي السكر في الدم والذي يعطي الطاقة للجسم ، وإذا لم يتم استهلاك الطاقة سيتحول الفركتوز إلي دهون لكن بكميات قليلة.
  • السوائل

هناك الكثير من المشروبات التي تمد الجسم بمصدر من مصادر المياه ومن أمثلتها الشاي والقهوة والمشروبات الغازية ولكن يجب التقليل من شرب المشروبات الغازية لانها تحتوى على سعرارات حرارية عالية ويجب عند شرب كوب من الشاي أوالقهوة يقابل بكوب ماء لبقاء الجسم رطب ، ومن الجيد أن تشرب كوب ماء كل نصف ساعة من ممارسة التمارين الرياضية أوالعرق لتجنب الصداع أوالامرض أوالجفاف.



رجيم الماء هو من أفضل أنواع الحميات التي تعمل علي تخسيس وتنحيف الجسم وحرق الدهون لذا ينصح دائما بحمل زجاجة مياه معاك في كل مكان تذهب اليه كطريقة لتذكيرك بمدي أهمية الماء.

مواضيع ذات صلة
قواعد هامة للتخسيس
أفضل تسريحات الشعرفي مدرج ربيع 2014
أفضل الطرق لإنتقاء الحذاء المناسب::
أفضل حقائب الربيع 2013
رجيم الماء أسرع رجيم لتخسيس 8 كيلو
أفضل 10 طرق تنحيف الجسم بشكل طبيعي بدون رجيم
أشهر أنواع الرجيم التى تساعد على أنقاص الوزن
كيفية رجيم الماء كيف تخسر الوزن الزائد عن طريق الماء؟
أهمية الماء فى الرجيم
أفضل 10 طرق تنحيف الجسم بشكل طبيعي بدون رجيم
رجيم الماء لتخسيس 8 كيلو



 
قديم 06-17-2014, 08:14 PM   #2

"نسيم البحر"


رد: رجيم الماء أفضل تخسيس أمن وسريع


رجيم الماء أفضل تخسيس أمن وسريع

يعطيك العافية

 
قديم 06-29-2014, 05:18 PM   #3

سارة بشرى


رد: رجيم الماء أفضل تخسيس أمن وسريع


رجيم الماء أفضل تخسيس أمن وسريع

موضوع رائع بارك الله فيك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:34 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0