ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية كيف تعطر منزلك بواسطة النباتات العشبية يوجد هنا كيف تعطر منزلك بواسطة النباتات العشبية الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل

فساتين العيد


 
قديم 06-20-2014, 08:20 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 كيف تعطر منزلك بواسطة النباتات العشبية


كيف تعطر منزلك بواسطة النباتات العشبية

كيف تعطر منزلك بواسطة النباتات العشبية




ان معطرات الجو تجعل رائحة البيت مريحة وهادئة, ولكن معطرات الجو الاصطناعية التي تباع في السوق مليئة بالمواد الكيميائية التي عند استنشاقها باستمرار يمكن أن تسبب الحساسية بل وبعض حالات التسمم, وكبديل لذلك يمكنك إنشاء عطور لمنزلك من الأعشاب أو الزهور المجففة, ولكن كيف؟ هنا على موقع ثقف نفسك سنشرح لك كيفية تعطير منزلك بواسطة النباتات العشبية الطبيعية:


1. غلي الأعشاب التوابل العطرية مثل عيدان القرفة والقرنفل والفانيليا و إكليل الجبل يمكنك غليها في وعاء. عندما تغلي، فإنه سوف ينتج مع البخار رائحة التوابل الرائعة.

اذا كنت تريد رائحة طازجة يمكنك إضافة بضع شرائح من البرتقال أو الليمون.

2. الزراعة زراعة النباتات العطرية مثل الياسمين والفل والورود في المنزل تنتج رائحة مكثفة وجميلة. أما الأعشاب مثل إكليل الجبل والنعناع هي أيضا من السهل أن تنمو في المنزل ولكن عطرها بالطبع ليس قويا كالزهور.

3. الاوراق العطرية يمكنك إنشاء معطر طبيعي للهواء من الأوراق العطرية وهي عملية وتعطر المنزل بشكل سريع. الأوراق العطرية عبارة عن وعاء يحتوي على مجموعة واسعة من الزهور والأعشاب المجففة. ويمكن أن تشمل عطور الورود مختلطة سويا مثل الخزامى، البابونج، النعناع، القرفة عصا وإكليل الجبل. يمكنك أيضا إضافة عطر الفواكه مثل الليمون المجفف أو قشر البرتقال.

تأكد من أن جميع المكونات تم تجفيفها جيدا قبل الاختلاط. قم بوضع الأوراق العطرية على طاولة القهوة أو في أي ركن أخر من المنزل وتمتع بالرائحة الجذابة.

4. الأكياس المعطرة يمكنك أيضا تعطير المنزل باستخدام الأكياس المعطرة. استخدم كيس صغير من القماش واملئه ببعض الأعشاب المجففة والزهور مثل أزهار الخزامى، أوراق المريمية والنعناع والمزيد من الأزهار المناسبة لتعطير الغرفة.

يمكنك وضع الكيس في مجفف الغسيل لجعل رائحة الملابس عطرية أكثر. ويمكن أيضا أن توضع على منضدة أو في درج الخزانة، خزانة الملابس أو تعلق بالقرب من الستائر. هناك بعض أنواع الزهور مثل اللافندر ليست مفيدة في تعطير المنزل فقط, ولكنها تحمي أيضا من البراغيث والعث.

5. مسحوق السجاد الأوساخ على السجادة يمكن أن تسبب رائحة سيئة في المنزل.

وبالتأكيد فليس لديك الوقت لتنظيفها كل يوم. الطريقة الأكثر عملية لدرء الرائحة الكريهة هي مسحوق السجاد المعطر. قم بخلط ستة ملاعق من صودا الخبز، ثلاثة ملاعق من الخزامى المجفف وملعقة واحدة من نشا الذرة في وعاء. يترك الخليط لبضعة أيام. ثم يرش المسحوق على السجاد، ويترك لمدة ساعة ثم يكنس بالمكنسة الكهربائية.

وهذه كانت بعض الطرق البسيطة التي تمكنك من تعطير منزلك بواسطة النباتات العشبية وبطريقة طبيعية يمكنك اختيار احدى هذه الطرق وتجريبها :).

مواضيع ذات صلة
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
زينى منزلك بأجمل المخدات المطرزة
ما هو السليوليت وكيف تتخلصين منه
كيف ترتدين اللون البوردو او الأحمر الداكن
تعالى تعلمى كيف تخططى ميزانية منزلك
كيف تجعلين رائحة منزلك عطرة
تم تقسيم الأعشاب والنباتات طبقا للبحوث العلمية الي مجموعات علاجية
ابتكار لوحات فنية للطيور بواسطة اوراق النباتات ابداع
اضافه جمالية لمنزلك مع النباتات الداخلية
كيفية الاعتناء بالنباتات المنزليه
العناية بالنباتات الداخليه
النباتات المنزلية




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 06-20-2014 الساعة 08:21 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 148 إلى 65)
 
قديم 06-27-2014, 02:25 AM   #2

*ام جوجو*


رد: كيف تعطر منزلك بواسطة النباتات العشبية


كيف تعطر منزلك بواسطة النباتات العشبية

سلمت اناملك ع الموضوع الاكثرمن روعه

بنتظار جديدك القادم ..

تحيه معطره برياحين الياسمين ..

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:33 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0