ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل فوائد التين المجفف للجسم يوجد هنا فوائد التين المجفف للجسم المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 06-24-2014, 11:07 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 فوائد التين المجفف للجسم


فوائد التين المجفف للجسم

فوائد التين المجفف للجسم




كل يوم يزداد الناس وعياً بصحتهم . ومع ذلك مجرد ذهابك لصالة الألعاب الرياضية ليس كافياً ، فأنت تحتاج إلي تناول المزيد من العناصر الغذائية الصحية وكما يقول المثل القديم الصحة هي الثروة . لذلك يجب عليك التخطيط لتناول الطعام الصحيح لكي تتمتع بصحة جيدة

. ويفضل الإطلاع علي العديد من النشرات الصحية والمجلات والصحف علي الإنترنت . ومن الطبيعي بعدها أن تشعر بالإرتباك والحيرة . وغالباً مايلجأ الكثير من الناس إلي المكملات الغذائية والأدوية ، ويتجاهلوا الفوائد الطبيعية مثل تلك الفوائد التي توجد في التين المجفف


. التين المجفف محمل بالعديد من الفوائد الغذائية سواء كان التين الأرجواني أو النحاسي أو الأسود أو الأصفر أو الأخضر،فجميعم يحملوا قيمة غذائية عالية .

ويمكن إستخدام التين المجفف في المربي والأيس كريم و المخبوزات . وبالرغم من أن التين فاكهة موسمية إلا أنك تستطيع الحصول عليه مجفف طوال السنة يحتوي التين علي العديد من العناصر الغذائية مثل الكالسيوم والحديد والفسفور والمنجنيز .

فوائد التين المجفف الصحية

: يعمل التين المجفف علي تنظيم ضغط الدم : يحتوي التين المجفف علي البوتاسيوم والعناصر الغذائية التي تساعد في التحكم في ضغط الدم . وعند النظر إلي نمط حياتك اليومي وطريقة إستهلاك الأغذية المعلبة ، قد تجد أن الجسم يحصل علي نسبة صغيرة من البوتاسيوم وهذا بدوره يؤدي إلي إرتفاع ضغط الدم .

التين المجفف ملئ بالبوتاسيوم والذي يساعد في الحفاظ علي مستوي ضغط الدم .

التين المجفف فعال في فقدان الوزن : التين المجفف مصدر جيد للألياف الغذائية .

وإذا كنت تفكر في الحصول علي نسبة صغيرة من الدهون أو فقدان الوزن فالتين المجفف هو الخيار الأمثل . لأنه يحتوي علي نسبة عالية من الألياف الطبيعية وبالتالي يكون مفيد للتحكم في الوزن . فهو يساعدك في تقليل إستهلاك الطاقة طوال اليوم .

التين المجفف عنصر غذائي أمنه ضد سرطان الثدي : قد يعاني النساء من إنقطاع الطمث أو سرطان الثدي وهذا قد يؤدي إلي العديد من المخاطر الصحية بجانب الأثار النفسية لذلك. فقد أظهرت الأبحاث أن النساء اللواتي يستهلكن الفواكه التي تحتوي علي الألياف تنخفض مخاطر تعرضهم للإصابة بسرطان الثدي ، بالمقارنة مع أولئك الذين لا يتناولون التين المجفف .


وغالباً ، التين المجفف هو أفضل فاكهة طبيعية تحتوي علي الألياف ويرجح البعض أيضاً تناول الخوخ والبلح و التفاح و الكمثري . فوائد التين المجفف للبشرة : يساعدك التين المجفف في التمتع ببشرة ناعمة وصحية :

إذا كنت ترغب في حماية بشرتك من الأثار الضارة الناجمة عن التقدم في العمر أو الإجهاد . تحتاج إلي تناول المزيد من العناصر الطبيعية . ويجب أن تضع في إعتبارك أن البشرة عموماً حساسة وتحتاج إلي التغذية السليمة . لذلك يجب أن تهتم بها جيداً حتي لا تصاب بأي مرض جلدي .

وأحد أمراض البشرة الأكثر شيوعاً بين الشباب هو حب الشباب أو ظهور البثور والخراج و الرؤس السوداء ويصعب علاجهم بسهولة والتخلص من أثارهم. ولكن عند تناول التين المجفف يمكنك مقاومة العديد من الأمراض الجلدية. فوائد التين المجفف للشعر : يساعدك التين المجفف في الحصول علي شعر صحي : عند التحقق من أسباب مشاكل الشعر يرجع أهمها هو عدم تناول نظام غذائي صحي و العادات الغذائية الخاطئة. والسبب الرئيسي وراء ذلك هو نقص المعادن و المواد الغذائية .

يعد الشعر الامع والمتألق هو عنوان أي فتاة وتحدد صحة شعرك شخصيتك وأسلوبك لذلك قد يضعك في العديد من المواقف الأكثر حرجاً ولتجنب ذلك ، عليك إتباع نظام غذائي صحي وذلك لأن العديد من منتجات العناية بالشعر تفشل في تحقيق هذه النتائج . وعندما يتعلق الأمر بمشاكل الشعر مثل الحكة أو قشرة الرأس أو تساقط الشعرلايمكن لأحد أن ينفي الحاجة إلي إتباع نظام غذائي سليم . والتين المجفف يحتوي علي العديد من المعادن والعناصر الغذائية التي تعزز من صحة شعرك . ونأمل أن تحققوا الإستفادة من المعلومات المذكورة حول فوائد التين المجفف وتترك لنا التعليق .

مواضيع ذات صلة
فوائد ماء الورد للبشرة وطريقة إستخدامه بالطريقة المثالية
"الهرمونات التعويضية "أضرارهاأكثر من فوائدها.
البرتقال واهميته للجسم
تعرفي على فوائد البصل وكيفيه الاستفادة منه للبشرة
فوائد حلوى الطحينية للجسم
فوائد الفاصوليا الحمراء للجسم
التين المجفف يحارب سرطان الثدي ويخلصك من الوزن الزائد
ماهي فوائد النوم للجسم
فوائد الشمر للجسم لماذا يجب عليك تناوله دائما
فوائد لتناول التين عند الإفطار
إليكم 10 فوائد سحرية لتناول التين
فوائد التين المجفف طبيا و فوائد التين المجفف علاجيا




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 06-24-2014 الساعة 11:08 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 
قديم 06-29-2014, 02:42 PM   #2

خطيئة دفينه


رد: فوائد التين المجفف للجسم


فوائد التين المجفف للجسم

اللعم زدنا في قوتنا ...

 
قديم 07-08-2014, 04:46 AM   #3

آية بسملة


رد: فوائد التين المجفف للجسم


فوائد التين المجفف للجسم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطيئة دفينه مشاهدة المشاركة
اللعم زدنا في قوتنا ...
شكرا لمرورك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:37 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0