ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية أسرار لا تعرفينها عن شريك حياتك أكتشفيها الآن !! يوجد هنا أسرار لا تعرفينها عن شريك حياتك أكتشفيها الآن !! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-27-2014, 02:43 AM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 أسرار لا تعرفينها عن شريك حياتك أكتشفيها الآن !!


أسرار لا تعرفينها عن شريك حياتك أكتشفيها الآن !!

أسرار لا تعرفينها عن شريك حياتك أكتشفيها الآن !!



خلق الله الرجل والمرأة ليكملا بعضهما، وزرع بينهما المحبة والمودة على الرغم من طبائعهما المختلفة والمتناقضة أحياناً. لكن غالباً ما يشتكي الرجال من تركيبة المرأة المعقدة والمتداخلة، ويصفها بمزاجية ومتقلبة الطباع، وبأنها صعبة الفهم وبحر عميق من الأسرار والخبايا يصعب سبر أغواره.

لكن ماذا عن الرجال ؟ أليس لهم أيضاً شخصية مميزة وطبائع وأسرار خاصة قد لا تستطيع معظم النساء اكتشافها؟ بلى بالطبع للرجل شخصية غامضة وأسرار خاصة، اكتشفي بعض خباياها معنا اليوم لتستطيعي فهم شريكك الرجل.

1- الولد سر أبيه: نعم هذه المقولة صحيحة بنسبة كبيرة، حيث يمكنك معرفة رجل ما واكتشاف كيف ستكون طبيعة علاقتك به من خلال تعرفك على والده ومراقبة تعامله مع الأم وعلاقته بها، فهذا من شأنه أن يعطيك مؤشراً كبيراً حول كيفية تعامل هذا الرجل معك في المستقبل. تعرفى على مخاطر ممارسة العادة السرية على البنات وبالتحديد بعد الزواج !!

2- النسيان: لقد قدمت الأديبة والكاتبة أحلام مستغانمي نصائح قيمة للنساء في كتابها النسيان، وحذرت فيه النساء من طبيعة الرجل التي تميل لنسيان وتجاوز كل المشاعر والذكريات الحزينة بسرعة والتي هي عكس طبيعة المرأة التي تميل إلى التمسك بالمشاعر والذكريات الحزينة والمؤلمة لذلك لابد أن تتمسكي عزيزتي بالفرح والسعادة دائماً وأن تتخلي عن تذكر الأشياء المؤلمة.

3- اتركي التلميح: تشكو النساء كثيراً من عدم اهتمام واكتراث الرجال بمشاعرهن وأحزانهن، ولكن ما لا تعلمنه أن الرجل لا يلتقط الإشارات الخفية و تعابير الوجه مثل النساء، لذلك إذا كان هناك ما يحزنك أو يزعجك عزيزتي فيجب أن تتكلمي معه بشكل صريح ومباشر وألا تنتظري أن ينتبه الرجل لملامح وجهك المكفهرة.

4- امنحيه الوقت: ترغب المرأة في قضاء معظم وقتها مع الرجل وبأن تخلق جواً وأنشطة مشتركة بينها وبينه، وهذا جميل بالفعل، ولكن من الأفضل أن تترك له بعض الوقت الخاص به ليلتقي بأصدقائه ويمارس هواياته ليشعر بالاستقلالية ومن الجيد أن تشجعيه على ذلك حتى يشعر بكيانه وحريته.

5- أغدقي عليه بالمديح: من الرائع أن تسمعي الرجل كلمات المديح والإطراء وأن تشعريه بالتقدير خاصةً عندما يقوم بتصرف إيجابي، فقد أثبتت الدراسات أن الرجل يمكنه أن يقدم بشكل أفضل عندما يتلقى كلمات الدعم والمديح والتشجيع.

مواضيع ذات صلة
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
الطريق الى النجاح ..*
كونى دائما الأجمل حتى لو كنتى حامل
أسرار الماكياج لتوسيع العينين
كما تريدين شريك حياتك كوني أنت
هناك أسرار في حياة الرجل يجب على كل امرأة معرفتها
6 علامات تؤكد لك عدم ملائمة هذا الشخص ليصبح شريك حياتك
أسرار خفية يريدها الرجل من زوجته !
أسرار لا يجب أن تخفيها المرأة عن الزوج!
هذه هي أسرار و مميزات الرجل العصبي أكتشفوها
صفات يجب ان تتواجد في شريك حياتك
الأسباب التي تجعل شريك حياتك لا يستمع إليك




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 06-27-2014 الساعة 02:44 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 39)
 
قديم 07-01-2014, 01:39 AM   #2

فراشه المنتدى


رد: أسرار لا تعرفينها عن شريك حياتك أكتشفيها الآن !!


أسرار لا تعرفينها عن شريك حياتك أكتشفيها الآن !!

شكرا ع الموضوع القيم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:26 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0