ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم علاج فورى و متاح لدى الجميع لتجاعيد العين المبكرة يوجد هنا علاج فورى و متاح لدى الجميع لتجاعيد العين المبكرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-05-2014, 01:28 AM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 علاج فورى و متاح لدى الجميع لتجاعيد العين المبكرة


علاج فورى و متاح لدى الجميع لتجاعيد العين المبكرة

علاج فورى و متاح لدى الجميع لتجاعيد العين المبكرة





ينتاب جميع النساء ويبدو الخوف عليهن منه واضحاً، إذ تلجأ العديد منهن لوضع الخلطات والمستحضرات التجميلية للتخلص من التجاعيد والتي قد تعود بفائدة لمدّة معيّنة وتختفي آثارها بعد ذلك، لذلك تحتاج النساء إلى نصائح جمالية أوسع من كونها مواد وخلطات لتكون أسلوب حياة تتبعه يومياً.

في البداية لا بدّ لكِ سيدتي أن تتعرفي على أنواع تجاعيد العين والتي من الطبيعي أن تظهر بعد فترة معينة من العمر لكن كيفية التعامل معها هو الأهم. تنقسم تجاعيد العين المبكرة إلى قسمين أحدهما يظهر أسفل العين، والآخر حولها، وتظهر تلك التجاعيد نظراً لسوء التغذية، ونتيجة لتآكل الطبقة الخارجية والسطحية للبشرة، والتى مهمتها حماية البشرة من الداخل ضد العوامل الخارجية، فتصبح الخلايا ضعيفة بعد تآكلها، وغير قادرة على التغير والتجدد والاحتفاظ بنسبة الرطوبة. وفيما يلي نقدّم عدد من النصائح الهامّة لتفادي ظهور تجاعيد العين المبكرة: - استخدام كريمات الوقاية من الشمس:

استخدمي سيدتي كريم فعّال للوقاية من أشعة الشمس الضارة، وللحفاظ على صحة وجمال عينيكِ؛ لأن المحافظة على صحة البشرة سيجنبك ظهور تجاعيد العينين المبكرة، كما سيقلل من تطور التجاعيد الحالية. - استخدام النظارات الشمسية: تؤدي النظارات الشمسية دوراً مهماً في حماية العينين، لأن كثرة التعرض لأشعة الشمس دون ارتداء نظارات واقية من شأنه أن يجعل العين تكثر من تغميضها مما يؤدي إلى تمدّد الجلد وترهله وبالتالي ظهور التجاعيد.

- ترطيب البشرة: إن الجفاف هو أسوأ ما قد تتعرض له البشرة خصوصاً تلك المناطق المحيطة بالعينين والتي تمتاز بالرقَّة والضعف، لذا يُنصح باستخدام كريمات الترطيب يومياً والتي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة ويصفها خبراء التجميل من بعد العقد العشرين من العمر. - الاسترخاء عند الشعور بالإجهاد: إن الشعور بالإجهاد مضرّ بصحة البشرة والعيينين، خصوصاً قلّة النوم لذا عليكِ حين الشعور بذلك أخذ قسط من الراحة. - عدم اتباع رجيم غير مناسب للجسم:

تتهافت العديد من النسوة على اتباع أنواع مختلفة من أنظمة إنقاص الوزن دون اللجوء إلى أخصائيي التغذية، وهذا من شأنه أن أن يضرّ بالصحة ويؤدي إلى ظهور تجاعيد العين المبكرة

. - مراعاة التغذية الصحية: إن تناول الأطعمة الصحية ينعكس على الجسم والبشرة والعينين، ويجب التركيز على أكل الخضراوات خصوصاً ذات الأوراق الداكنة والجزر، وأكل الأسماك والمكسرات، بالإضافة شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً. هكذا تستطيعين سيدتي أن تتفادي حدوث تجاعيد العين المبكرة وتحافظي على مظهر عينيكِ الجميلتين.

مواضيع ذات صلة
أعراض وعلاج نزلات البرد لدى الحوامل
أسباب وعلاج انخفاض ضغط دم الحوامل
بشرتك جميلة خالية من التجاعيد
احمي بشرتك من التجاعيد وآثار تقدم العمر
خلطة طبيعية لعلاج السواد تحت العينين
خلطات لشد العين وإزالة التجاعيد من حولها
لإزالة السواد أسفل العين و التجاعيد
اللوز والجزر علاج فوري للتجاعيد
كريم للتجاعيد حول العينين من صنع يدك
من الأطباء أهم الخطوات البسيطة لتقليل ظهور تجاعيد الثدى المبكرة
كيف نحمى البشرة من التجاعيد المبكرة؟
5 خطوات تحميكي من التجاعيد المبكرة




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 07-05-2014 الساعة 01:30 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 29)
 
قديم 07-06-2014, 06:08 PM   #2

~دقات قلب~


رد: علاج فورى و متاح لدى الجميع لتجاعيد العين المبكرة


علاج فورى و متاح لدى الجميع لتجاعيد العين المبكرة

شكرا يا قلبي

الله يعطيك العافية يا رب

 
قديم 07-06-2014, 07:08 PM   #3

آية بسملة


رد: علاج فورى و متاح لدى الجميع لتجاعيد العين المبكرة


علاج فورى و متاح لدى الجميع لتجاعيد العين المبكرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~دقات قلب~ مشاهدة المشاركة
شكرا يا قلبي

الله يعطيك العافية يا رب
الله يعافيك حبيبتي

 
قديم 07-09-2014, 12:19 AM   #4

*اُنثىّ ملائكِيہْ*


رد: علاج فورى و متاح لدى الجميع لتجاعيد العين المبكرة


علاج فورى و متاح لدى الجميع لتجاعيد العين المبكرة




يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:31 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0