ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة 7 منتجات تساعدك أثناء الحمل يوجد هنا 7 منتجات تساعدك أثناء الحمل متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 07-09-2014, 02:49 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 7 منتجات تساعدك أثناء الحمل


7 منتجات تساعدك أثناء الحمل

7 منتجات تساعدك أثناء الحمل




عزيزتى الحامل نقدم لك مجموعة منتجات سوف تحتاجينها فى فترة حملك تعرفى عليها: هذه المُنتجات موجودة فى الأسواق، وقد تساعدك على تخطى الفترات الصعبة وقت الحمل ~ أقراص استحلاب لمعالجة الغثيان إذا كنتِ تُعانين من الغثيان، جربى أقراص استحلاب لهذا الغرض، بمواد مهدئة لتقلبات المعدة وعدد من الزيوت العطرية.

سماعات النوم قد يصعُب عليكِ النوم أثناء الحمل، وبالرغم من أن سماع الموسيقى قد يُخفف من وطأة القلق لديكِ، لكنه قد يُشكل إزعاج لزوجك، خاصة فى ساعات الليل، هذه السماعات مُختبئة داخل غطاء للرأس ويُمكنك توصيلها بمُشغلك الموسيقى أو تليفونك الذكى وتنزيل ما يحلو لكِ من الموسيقى والأغانى أو المُحتويات الدينية.

حزام البطن المنتفخ حزام لتخفيف وتطويل حزام الأمان فى السيارة، سهل الوضع والإزالة بعد الولادة وعدم الحاجة إليه.

وسادة الحمل مصنوعة من مواد مختلفة لإحكام إسناد رأسك وظهرك بطريقة صحيحة ومريحة فى ذات الوقت. حزام شد البطن بديل الكورسيه للبطن المنتفخ بعد الولادة، يساعدك على إخفاء البطن، وفى الوقت نفسه يعمل على شدها مع اتباعك وصفات العودة إلى قوامك مرة أخرى بعد الولادة.


حمالة البطن للحوامل إذا كنتِ تعانين من آلام الظهر من جراء الحمل، هذه الحمالات قد تساعدك فى إعادة توزيع وزن جسمك بعد الحمل بطريقة أفضل، مع حماية وإسناد العمود الفقرى بالأخص إذا كنتِ حامل فى توأم. سماعات للجنين سماعات مخصوصة لجنينك تضعيها على بطنك لتسمعيه الموسيقى لتحفيز حواسه قبل الولادة.

مواضيع ذات صلة
تطبيق عربي على الأجهزة الذكية لرعاية الأم والجنين أثناء الحمل.
أهمية التمارين الرياضة أثناء الحمل
مكياجي تقدم مجموعة "هدايا حلوة" من مستحضرات التجميل
حرفيات المدينة يطالبن بتخصيص سوق دائمة لمنتجاتهن
تعالي أعرفي ايه هو تحليل ال rh وأهميته أثناء الحمل
التمارين الرياضية أثناء وبعد الحمل
تمارين البطن أثناء الحمل
أنت جميلة حتى أثناء الحمل
نصائح لصحة المرأة أثناء الحمل
7 منتجات تساعدك أثناء الحمل
أطعمه يجب تجنبها أثناء الحمل
التغذية السليمة أثناء الحمل




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 07-09-2014 الساعة 02:50 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 32)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:15 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0