ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة دراسة: ماذا تعني تعابير وجه الجنين في الرحم؟ يوجد هنا دراسة: ماذا تعني تعابير وجه الجنين في الرحم؟ متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 07-15-2014, 05:22 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

دراسة: ماذا تعني تعابير وجه الجنين في الرحم؟


دراسة: ماذا تعني تعابير وجه الجنين في الرحم؟

كشفت دراسة جديدة أن التصوير بالموجات فوق الصوتية أن الاجنة في الرحم يبدئون باختبار تعابير الوجه أكثر خلال النصف الثاني من الحمل.
وتعتبر التعابير المختلفة لطيفة، ولكنها أيضا إشارة هامة على نمو الدماغ المستمر – وأحد هذه التعابير على سبيل المثال يمكن أن يعكس حالتك الصحية العاطفية.
هذا ووجدت ناديا ريسالاند، وهي باحثة في جامعة دورهام في المملكة المتحدة والمؤلفة الرئيسة للدراسة، أن الأجنة كانوا أكثر عرضة للمس وجوههم بأيديهم اليسرى عند تكون الام مصابة بالاجهاد. وكانت هذه الحركة على يبدو طريقة لتهدئة الذات .
لإجراء دراستها، قامت ريسالاند بتحليل حركات الفم لعينة من 176 جنين. فوجدت أن 64 في المئة وضعوا أيديهم على الجانب الأيسر من الوجه، وذلك بفضل الإشارات المرسلة إليهم من الجانب الأيمن من الدماغ. (يسيطر الجانب الأيمن من المخ على الجانب الأيسر من الوجه،
ويعتقد أيضا أن هذا يلعب دورا كبيرا في التعبير عن العواطف.) بالإضافة إلى ذلك، تابعت ريسالاند أجنة 15 أم من الاسبوع الـ 24 إلى الأسبوع الـ 36 من الحمل .
وتؤكد هذه الدراسة على وجود علاقة بين شعور الأم بالإجهاد والجنين، وتقول ريسالاند بإنها تتطلع إلى استكشاف المزيد عن هذا الرابط عن كثب. واضافت، "هناك بعض البحوث التي تشير إلى أن المستويات العالية من الإجهاد عند الأمهات قبل الولادة قد يكون عامل خطر لاصابة الجنين باضطرابات النمو في وقت لاحق، لأن الإجهاد يمكن أن يغير التوازن البيوكيميائية في الرحم."
ويسلط البحث الضوء على أهمية الحد من الإجهاد عند الأمهات خلال فترة الحمل. فرد الفعل على الإجهاد ليس فقط السلوك الوحيد الذي يتنقل إلى الرحم. فالجنين يتثائب ويتمدد ويصاب بالفواقة.

مواضيع ذات صلة
تطبيق عربي على الأجهزة الذكية لرعاية الأم والجنين أثناء الحمل.
مكاتب دراسة حديثة للاطفال
أكثر من 5 ملايين طالب وطالبة على مقاعد الدراسة للعام الدراسي الجديد .
سبعة قرارات ليسطع نجمك بمواقع التواصل بعام 2014
لا اشعر بحركة الجنين ماذا تفعلين عندما لا تشعرين بحركة الجنين
دراسة: الصداع النصفي يصيب البدناء أكثر من غيرهم!!
دراسة قصار القامة أكثرعرضة للإصابة بجنون العظمة
دراسة شراب الذرة والسكر يؤثران على نمو الجنين
دراسة نقص فيتامين سى يؤدى إلى تخلف الجنين
فوائد التمر للحامل و الجنين
معتقدات خاطئة في الحمل والجنين،3
دراسة النوم على الظهر يسبب موت الجنين



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:06 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0