ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم ابحثي عن وجهك الجديد – الجزء 1 يوجد هنا ابحثي عن وجهك الجديد – الجزء 1 وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-22-2009, 03:22 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

ابحثي عن وجهك الجديد – الجزء 1


ابحثي عن وجهك الجديد – الجزء 1

كلنا نرغب في وجه صحي وبشرة نضرة وأطلالة حيوية كل يوم. ولكننا ننسى بأن العثور على هذ الوجه في المرآة يحتاج إلى عناية خاصة منا من الداخل والخارج. فالوجوه الجميلة لا تخرج فجأة وأنما تنمو معنا.


إليك سببا جماليا أخر للذهاب إلى السوق اليوم: بعض الأطعمة لها مكونات مركزة تحارب مشاكل البشرة وتعيد المرونة والنعومة للوجه وتعالج الأضرار .



هل أنت مستعدة لمعرفة هذه الأطعمة التي ستغير وجهك للأبد؟




الفراولة
الفراولة غنية بفيتامين ج المضاد لأعراض الشيخوخة، وتحتوي الفراولة على كمية وافرة من الفيتامين أكثر من البرتقال أو فاكهة الكريب. وفقا لبحوث أمريكية للتغذيه السريريه تبين أن الناس الذين يأكلون أطعمه غنيه بفيتامين ج عندهم تجاعيد وجلد جاف أقل. يساعد فيتامين ج على محاربة الجذور الحرّة، الذي يتلف الخلايا ويحطّم الكولاجين، ويؤدّي إلى تلك التجاعيد والخطوط. للحصول على جلد ناعم ورطب، ضعي قناع من الفراولة مرة إلى مرتان في الأسبوع. كذلك لا تنسي تناول هذه الثمار الشهية كل يوم.


زيت الزيتون
مانع للتأكسد، ويملك خصائص مضادة للإلتهابات ولكن زيت الزيتون ليس مفيدا من الداخل فقط، بل من الخارج أيضاً. فقد استعمل الرومان القدماء زيت الزيتون على جلودهم. وعندما يستعمل بشكل موضوعي، يعمل زيت زيتون على ترطيب وتنعيم الجلد. بالإضافة إلى كل ذلك، يعمل زيت الزيتون المتوفر بكمية في الحمية المتوسطية على توفير العناصر المضادة للأكسدة لمحاربة الجزيئات الحرة وتقليل الالتهابات. تذكري بأن الالتهابات تعد المصدر الرئيس للتجاعيد وتهدل البشرة. يمكنك استعمال زيت الزيتون كمرطب للشفاه ومطري لها. كذلك المفاصل والكعب الجاف.


الشاي الأخضر
يحمل كيس الشاي الأخضر أكثر مما يوحي به. فالشاي الأخضر غني بالمواد المضادة للالتهاب ومانعات التأكسد. والأكثر من هذا ووفقا لبحث من جامعة ألاباما فأن تناول الشاي الأخضرِ يقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد. (وعندما تضاف عصرة من عصير الحمضيات مثل الليمون، الليمون الأخضر، أو البرتقال تزيد قوة هذا المشروب، فيصبح محركا سريعا للهضم، ومحفزا على التلخص من السموم من الجهاز الهضمي، وهو أفضل بكثير من أي مشروب غازي.


:3_2_10[1]:

 
قديم 03-22-2009, 06:06 PM   #2

نودا


رد: ابحثي عن وجهك الجديد – الجزء 1


ابحثي عن وجهك الجديد – الجزء 1

يسلمووووووووووو ياقمر مشكوووووووووووره على الموضوع الحلووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:01 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0