ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل "القشطة".. فاكهة تحارب 12 نوعا من السرطان يوجد هنا "القشطة".. فاكهة تحارب 12 نوعا من السرطان المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-26-2014, 02:21 AM   #1

~دقات قلب~

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 182060
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 13,137 

فراشة تطير "القشطة".. فاكهة تحارب 12 نوعا من السرطان


"القشطة".. فاكهة تحارب 12 نوعا من السرطان

 القشطة.. أحد أنواع الفاكهة التي تعود أصولها إلى منطقة


القشطة.. أحد أنواع الفاكهة التي تعود أصولها إلى منطقة جبال الإنديز في أمريكا الجنوبية، وخصوصا في البيرو والإكوادور، واستخدم أحد أنواعها، وهو الجرافيولا، على مدى قرون كعلاج طبي للعديد من الأمراض، ومن بينها السرطان، والربو والكبد والقلب والتهاب المفاصل.

وذكرت العديد من الدراسات أجريت على ثمرة القشطة، ومن بينها دراسة لعلماء أمريكا اللاتينية أجريت عام 1970، لبحث إمكانية معالجتها لـ12 نوعا خبيثا من السرطان. وأكدت هذه الدراسة بحثا قام به باحثان من جامعة أوماها، أكدا فيه أن المستخلصات من تلك الفاكهة تعمل على تقليل نمو أورام البنكرياس، وسرطان المبايض والرحم والثدي، والرئة والكبد، والقولون والبروستاتا، والغدد الليمفاوية.

وقالت صحيفة "الفجر" المصرية، أن القشطة تحتوي على العديد من القيم الغذائية، فوفقا لما قالته الدكتورة لورا فرح - الإخصائية العلاجية - فإن كل 100 جرام من فاكهة القشطة يحتوي على 74 سعرة حرارية، و18 جرام من السكريات، بجانب احتوائها على عدد كبير من العناصر الغذائية، مثل الألياف والبروتينات وفيتامين سي، وفيتامين ب-6، وعنصر البوتاسيوم، كما أن لها العديد من الفوائد بجانب فعاليتها لعلاج مرض السرطان مثل:

- علاج أمراض القلب، وتحتوى ثمرة القشطة الواحدة على ما يقرب من 8% من احتياج الجسم من الألياف، وهى بذلك تزيد من معدل الكولسترول المفيد بالجسم، وتقلل من الكولسترول الضار، مما يعزز ضخ الدم إلى عضلة القلب، ويقلل من الإصابة بالسكتات الدماغية.



- تقوية الجهاز المناعي، وتحتوى تلك الفاكهة على فيتامين سي، والذي يعمل على حماية الجسم من الإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا، كما تعمل على تقوية الجهاز المناعي. - مهدئ طبيعي، وتحتوى هذه الثمرة على مادة "البيريدوكسين"، أو فيتامين ب-6، والذي يقلل من مشكلات التوتر والإجهاد والقلق، بجانب تقليل التهاب المفاصل والدوار. - تحمي من الإمساك، فالقشطة غنية بالألياف التي تعمل على زيادة حركة الأمعاء، وتساعد على تنظيفها من السموم، وبالتالي الوقاية من سرطان القولون والبواسير.


منقووووووول

مواضيع ذات صلة
«أقنعة الفاكهة»الطبيعية لجمال ونضارة بشرتك
10أطعمة تقوي جهازالمناعة وترفع من كفاءته ضد الأمراض.
الفراولة وأهميتها لنظارة وحيوية بشرتك..
عصير الرمان للتخلص الكرش
أيهما أفضل شرب العصير، أم تناول الفاكهة ذاتها؟
دراسة الطماطم الفاكهة التي تحمي الدماغ
الفرق بين عصير الفاكهة ونكتار الفاكهة، وما هو الأف
عصير الفاكهة يخف دهون الشوكولاته
الليمون يحطم الخلايا الخبيثة لـ12 نوعا من السرطان
تناول الفاكهة في نهاية الوجبة
التين الشوكى أو الصبر .... أعجوبة الفاكهة
الفاكهة والماء البارد معلومات خطيره



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:33 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0