ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل كيف تتخلصى من البكتيريا العالقة بفرشاة أسنانك يوجد هنا كيف تتخلصى من البكتيريا العالقة بفرشاة أسنانك المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-09-2014, 02:53 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 كيف تتخلصى من البكتيريا العالقة بفرشاة أسنانك


كيف تتخلصى من البكتيريا العالقة بفرشاة أسنانك

كيف تتخلصى من البكتيريا العالقة بفرشاة أسنانك


تحتوي فرشاة الأسنان على 10 ملايين نوع من البكتيريا، وفقاً لدراسة بريطانية جديدة.فالفم، والرذاذ المتطاير من المغسلة، والجزيئات الصغيرة التي تعلق بالمرحاض، تُساهم كلّها في جعل فرشاة الأسنان مرتعا للميكروبات! ماذا عن غطاء البلاستيك؟

قد لا تشعرين بالقلق بما أنّ فرشاة أسنانك مغطّاة بإحكام بغطاء بلاستيكيّ لحمايتها من كلّ مصادر التلوّث هذه.ولكن كشف الباحثون في هذه الدراسة أنّه بدلاً من أن تكون هذه الممارسة فعّالة، فهي في الواقع تزيد مخاطر نمو البكتيريا، بسبب الغطاء الذي يحول دون جفاف فرشاة الأسنان، بعد استخدامها، ما يجعل البكتيريا تنمو بداخلها بسبب الرطوبة.


إلتزمي بهذه القواعد للحماية من البكتيريا، ينصح الباحثون باستخدام معجون أسنان يحتوي على "الريكلوسان" الأكثر فاعلية.وهم يقولون إنّ "شعيرات الفرشاة" يجب ألا تلمس غطاء الأنبوب المعرّض للتلوث، كما يؤكدون أيضاً أهميّة تنظيف الفرشاة بعد كلّ استخدام، وتعقيمها، إذا سقطت على الأرض.

إذا كان المرحاض ضمن الحمّام، فالواجب يقتضي إغلاق غطاء المرحاض دائماً، قبل سحب "السيفون"،

لتجنّب انتشار البكتيريا والفيروسات. تعتبر فرشاة الأسنان حسّاسة جداً تجاه البكتيريا. لذا، لا يجب أبداً وضعها في نفس الحاوية مع الفراشي الأخرى؛ وهذا إجراء فعّال.ولكنّه يتطلّب بعض المساحة والتنظيم.ولذا، حاولي أقصى جهدك، بحيث لا تتلامس شعيرات الفرشاة مع شعيرات فرشاة أخرى.ولكن شيئاً مؤكداً هو أنه إذا أردت ألا تتحوّل فرشاة أسنانك إلى عشّ للبكتيريا، فاحرصي على ألا يستخدمها غيرك، واستبدليها بأخرى، كلّ فترة.

مواضيع ذات صلة
تعرفي على فوائد البصل وكيفيه الاستفادة منه للبشرة
كيف نعيش عصر الجنون
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
قد تكون فرشات الأسنان العدو اللدود لأسنانك كيف يكون ذلك ?
البكاء يقضي على البكتيريا الضارة
التحذير من غسيل الأسنان بالفرشاة بعد شرب الكولا أو عصير البرتقال
المطهرات تدرب البكتيريا على مقاومةالمضادات الحيويه
البكتيريا تتمتع بحاسه الشم
جلد الضفادع مصدر طبيعي لقتل البكتيريا
الكراث .. الدراسات تثبت تأثيره ضد البكتيريا
تحذير من 9 انواع من الكحل ملوثة بالرصاص والبكتيريا




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-09-2014 الساعة 03:09 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 29 إلى 41)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:54 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0