ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد تعرفى على طريقة تحضير وجبة الطعام المدرسية لأبنائك (اللانش بوكس) يوجد هنا تعرفى على طريقة تحضير وجبة الطعام المدرسية لأبنائك (اللانش بوكس) نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 10-12-2014, 10:10 AM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

وردة متحركة تعرفى على طريقة تحضير وجبة الطعام المدرسية لأبنائك (اللانش بوكس)


تعرفى على طريقة تحضير وجبة الطعام المدرسية لأبنائك (اللانش بوكس)

الجـــــــزء الاول ::

1 – راعي تنوع الألوان في الطعام وجعله محبب ‫#‏لطفلك‬ فالعين تأكل قبل الفم.

2 – راعي ان يكون هناك كمية من الكربوهيدرات والبروتين والفاكهة والخضروات الطازجة لإمداد طفلك بالطاقة طوال اليوم

3 – لا تنسي وضع حلويات للطفل من المحببة لديه ولكن بكمية بسيطة وبذلك تغنيه عن شراء أكياس الحلوى الكبيرة والتي تكون دائما أكبر من حاجته ولكن أجعليها مرتين بالأسبوع فقط وباقي الأسبوع فواكه طازجة.

4 – اذا كان طفلك من محبي البطاطس المحمرة ‫#‏المقرمشات‬ لا تمنعيه عنها كليا فى البداية ولكن يمكنك عمل القليل في المنزل سواء مقلية بالزيت او بالفرن ووضع القليل منها له وبالتالى ستتحكمين فى كمية البطاطس التى يأكلها ويمكنك بالتدريج تقليلها وفى نفس الوقت لم تحرميه من شيء فالممنوع مرغوب.

5 – اللبن الزبادى هو الصديق الصدوق للأطفال خصوصا بالنكهات، يمكنك شراؤه جاهز واعطاء طفلك علبة منه او شراء علبة كبيرة (للتوفير) ووضع كمية تعادل 1/2 كوب من الزبادي ووضع عسل نحل او قطع موز فيه مع عسل اسود مما يؤمن له قدر من الكالسيوم والحديد في شئ محبب له.

6 – ماء او عصير ضروري لكل طفل بسبب المجهود المبذول في يومه يحتاج الى شرب الماء والعصير حتى لا يشعر بالجفاف.

7 – للأولاد الأكبر سنا من 10 سنين يجب عليك الحرص في التنويع وبذل المزيد من الجهد لعمل ساندويتشات مميزة لهم كالتي يرونها داخل الكافيتريا المدرسية أو في المحلات وذلك حتى تغنيهم عن الرغبة فى الشراء.

8 – راعي دائما أن معدة طفلك صغيرة ولكنه يأكل على مدار اليوم ولذا كميات صغيرة من أشياء متعددة ومفيدة تكفيه وتطمئنك على تغذيته.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:00 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0