ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية خبايا الانوثة يوجد هنا خبايا الانوثة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-12-2014, 09:05 PM   #1

منارة السهر

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 235342
تاريخ التسجيـل: Nov 2013
مجموع المشاركات: 2,943 

خبايا الانوثة


خبايا الانوثة

هل تدركين أن شعرك هو من أهم الأمور التي يلاحظها الآخرون؟ للأسف، هنالك الكثير من الأخطاء الشائعة التي نقوم بها والتي لا تُظهرك كإمرأة.
سأذكر لك بعض هذه الأخطاء الشائعة وكيف يمكن تلافيها.
١- اختيار لون غير مناسب لشعرك
إذا أردت أن تقوم بصبغ شعرك أو ارتداء شعر مستعار، عليك حينها أن تعلمي أن اختيار لون الشعر المناسب هو المفتاح، فالون الغير مناسب سوف يسلط الضوء على الزوايا القاسية في وجهك.
القاعدة الأولى: عليك أن تبقي ضمن درجتين قريبتين من لون شعرك الطبيعي. العديد من الفتيات لا يمكنهن اختيار لون “باربي” الأشقر أو لون أسود كالفحم. فقط باربي هي التي يمكنها اختيار تلك الدرجة من اللون الأشقر، واللون الأسود الفاحم يبدو قاسياً على العديد من ألوان البشرة. لذلك عليك اختيار الألوان القريبة درجتين من لون شعرك الطبيعي.
القاعدة الثانية: اختيار لون شعر يتكامل مع لون بشرتك. عليك أولاً أن تحددي ما إذا كانت بشرتك بلون دافئ أو فاتح (إذا كانت عروق معصمك الداخلية باللون الأزرق، فإن بشرتك بلون فاتح. وإذا كانت بلون أخضر، فبشرتك ذات لون دافئ)

في حال البشرة ذات اللون الفاتح، قومي باختيار لون شعر يكون فاتحاً كأن يكون بني كالقهوة، أو أحمر عنبي، أو أشقر رمادي. أما إذا كانت بشرتك دافئة، عليك اختيار الألوان الذهبية كالكستنائي أو البني المحمر أو الأشقر العسلي.
سوف نكمل حديثنا عن لغة الجسد والتي تشكل أكثر من ٥٠٪ من لغة التواصل مع الآخرين. تتكون لغة الجسد من الوضعيات، والإيماءات وتعابير الوجه والتواصل عبر العين. تحدثنا في الموضوع السابق عن الوضعيات وسوف نتحدث في هذا الموضوع عن الإيماءات وتعابير الوجة والتواصل بالعين في الأسطر القادمة.
١- الإيماءات
تميل المرأة إلى التعبير بالإيماءات أكثر من الرجل. حين تخرجين من المنزل، لاحظي كيف تستخدم النساء أيديهن وجسدهن للتعبير أثناء الحديث.
استخدمي يديك لتدعمين أقوالك، ولكن لا تبالغي في ذلك. لا تجعلي حركاتك متشنجة أو غير لائقة، وحاولي أن تجعلي إيماءاتك أبطأ، فذلك يجعلك تبدين أكثر ثقة وفي وضع سيطرة. حافظي على مرفقيك للداخل ومارسي حركات بطيئة وسلسة.
لا تتمللي وتجنبي الحركات التي تدل على التوتر مثل لف شعرك أو هز ساقيك أو إزالة لصاقات الزجاجة التي معك.
٢- تعبيرات الوجه
إن التعبيرات التي تقومين بها تقول أكثر من الكلمات التي تنطقين بها. فإذا كنت تشعرين بالتوتر، فإنه من السهل أن ينعكس ذلك على تعابير وجهك. ومن ناحية أخرى فإن تعابير الوجه اللطيفة تجعل الشخص أهدأ، وتساعد في إخفاء التوتر فتحصلين بذلك على الإحترام والقبول الذي تستحقينه.
اجعلي ملامح وجهك لطيفة، وحافظي على زوايا فمك مرتفعة قليلاً -في كل الأوقات. قومي بتحية جميع الأشخاص الذين تقابلينهم بابتسامة حتى لو كانوا غرباء، فالجميع يحب الإبتسامة.
٣- التواصل بالعين
التواصل بالعين وسيلة مهمة جداً لقياس الشخصية، فالأشخاص الذين لا يتواصلون بالعين يظهَرون بشكل غير آمن وكأنهم يخفون أمراً ما. أما الأشخاص الذين يتواصلون بالعين وينظرون إلى عينيك فإنهم يظهرون بشكل أكثر ثقة وصدق.
الموضوع الذي سوف نتحدث عنه هنا ساخن ومهم وهو عن لغة الجسد. فمن المعروف أن لغة الجسد تشكل أكثر من ٥٠٪ من لغة التواصل، وهي لذلك جزء مهم في تكوين الصورة الأنثوية لك.
تتكون لغة الجسد من: الوضعية، والإيماءات وتعابير الوجه والتواصل بالعين.
سوف أتحدث عن الوضعية في الجزء الأول من سلسة أسرار لغة الجسد الأنثوي. وهنا أكبر ثلاثة إختلافات بين الرجال والنساء في وضعية أجسادهم.
١- الجسد المنفتح والمنغلق
الوضعية الأولى التي عليك تذكرها هو أن المرأة تأخذ مساحة أقل من الرجل. قد يكون هذا الأمر واضحاً، ولكنني أندهش حقاً من العديد من الفتيات اللواتي ينسين أن يحافظن على أرجلهن قريبة من بعضها البعض ومرفقا الذراعين إلى الداخل.
فالجسد المنفتح مرتبط بإظهار القوة. أما الوضعية المنغلقة تجعلك تبدين أكثر أنثوية وتظهر جسدك بشكل أصغر.
٢- الجسد المستقيم مقابل المنحني
المرأة المثيرة تعتمد على الجسد الإنحنائي، وذلك حتى في الطريقة التي يحملن فيها أجسادهن. في المرة القادمة، حين تقفين في مكان ما، لاحظي عدد الفتيات اللواتي يضعن وزنهم في ساق واحدة ويدفعن الورك للخارج. مما يجعلهن يظهرن مثل حرف S. لاحظي كيف يميل الرجال للوقوف بحمل أوزانهم على القدمين بالتساوي.
يمكنك أن تظهري جسدك بحرف S حتى وأنت جالسة، وذلك بواسطة ساقيك أو أن تضعي وزنك على ورك واحد.
٣- دفع الوزن للأمام مقابل التوازن
هل لاحظتي عدد الرجال الذين يدفعون بأكتافهم نحو الأمام، ولاسيما إذا كانوا يحاولون إظهار هيمنتهم، على العكس من النساء اللواتي يحافظن على أكتافهن إلى الخلف بحيث يكون وزنها متزناً.
الحفاظ على وزنك متوازناً قد يكون خادعاً في حال لبستي الكعب، لذلك عليك الحذر أن لا تميلي إلى الأمام حين تقفين أو تسيرين. وليس عليك أن تميلي إلى الخلف كذلك. عليك ممارسة ذلك كثيراً حتى تتعودي
ثلاثة أطعمة تعزز الأنوثة، ونوعان عليك تجنبها
هل تعلمين أن الطعام الذي نتناوله تجعلك أقل أو أكثر أنوثة. المثير للدهشة هو أن أكثر من ٣٠٠ نوع من الأطعمة المختلفة تحتوي على الإستروجين النباتي (phytoestrogens).
ربما ليس بإمكان هذه الأطعمة أن تجعلك أنثى من تلقاء نفسها، ولكن يمكنها أن تعطيك دفعة إضافية في حال استخدام الأعشاب لتكبير الصدر أو بالعلاج الهرموني.
هنالك ثلاثة أطعمة تعزز أنوثتك يمكنك إدراجها في النظام الغذائي الخاص بك:
١- بذور الكتان
بذور الكتان تحتوي على الاستروجين النباتي ( phytoestrogens) أكثر من أي طعام آخر. لذلك عليك أن تتناوليها يومياً.
٢- فول الصويا
فول الصويا هو أحد الأطعمة الغنية بالإستروجين النباتي بمستوى عالي. هناك العديد من الأطعمة التي تحتوي على الصويا، لذلك فإنه من السهل إضافتها لنظامك الغذائي. جربي، التوفو، وفول الصويا، وحليب الصويا ولبن الصويا وبرجر الصويا ومسحوق فول الصويا وغيرها.
٣- الخضروات والفواكه
هناك العديد من الخضروات والفواكة التي تحتوي على الإستروجين النباتي. الفواكة عالية الإستروجين هي: الخوخ المجفف والخوخ والتوت والفراولة. والخضروات عالية الإستروجين هي: براعم البرسيم والقرع والفاصوليا الخضراء والبروكلي والكرنب والملفوف.
وهذه الأطعمة جميعها تغزز من فقدان الوزن وتذكري أنه كلما كنت أقرب لوزنك المثالي، كلما حصلتي على جسم أنثوي أكثر.
ومن المهم أن تتجنبي الأطعمة التي تزيد من التستسترون في الجسم وتزيد الوزن مما يفقدك بعض أنوثتك، وهنا نذكر لك إثنتين منها:
١- الكربوهيدرات البسيطة
تزيد الكربوهيدرات البسيطة كالسكر والخبز الأبيض من معدل الأنسولين في الجسم. وزيادة الأنسولين مرتبطة بإنتاج التستسترون. لذا من المهم عدم تناول هذه الأطعمة بكميات كبيرة.
٢- الأطعمة عالية الزنك
الزنك هو مادة أخرى تعزز مستوى التستسترون في الجسم، لذا في حال كنتي تقومين ببرنامج لتعزيز أنوثتك عليك تجنب الأطعمة عالية التستسترون كالمحار ولحم الخنزير ولحم البقر والديك الرومي والدجاج وكبد الدجاج وبذور اليقطين

مواضيع ذات صلة
اكسسوارات ممزوجة بخلطة الانوثة
إطلالة ملكية مع فساتين السهرة للمصمم زياد نكدا 2014
مجموعة ازياء زهير مراد كروز 2014Resort
شخصياتٌ سعودية بقدراتٍ فنية تجتمع معاً لتشكل فن الموضة
أفضل الأطعمة التي تعزز جمالك من الرأس إلى القدم
ذكائك يؤثر عليك في المستقبل . قل ذكائك تسبب زيادة النخاريف في الكبر
أكثر الأطعمة إفادة للقلب
الانوثة فن لا تعرفة الكثيرات
كيف تتمتعيين (بالانوثة الطاغية )و(قوة الشخصية)؟؟
فن الانوثة
دروس خاصة تعلمك الانوثة مع زوجك (عرض مرئي)
امتلكي قلبه بالرقة والانوثة..



 
قديم 10-12-2014, 11:33 PM   #2

*ام جوجو*


رد: خبايا الانوثة


خبايا الانوثة

تسلمين حبيبتى

 
قديم 10-13-2014, 08:02 AM   #3

منارة السهر


رد: خبايا الانوثة


خبايا الانوثة

نورتي الموضوع حبيبتي

 
قديم 06-10-2015, 11:05 PM   #4

فراشه المنتدى


رد: خبايا الانوثة


خبايا الانوثة

تسلمي حبيبتى

 
قديم 06-10-2015, 11:24 PM   #5

منارة السهر


رد: خبايا الانوثة


خبايا الانوثة

العفو فراشتنا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:29 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0