ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية قبلوا ففي التقبيل ثماني فوائد يوجد هنا قبلوا ففي التقبيل ثماني فوائد العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-18-2014, 07:05 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

قبلوا ففي التقبيل ثماني فوائد


قبلوا ففي التقبيل ثماني فوائد

 قد يظن البعض ان التقبيل هو مجرد فعل إجتماعي
قد يظن البعض ان التقبيل هو مجرد فعل إجتماعي روتيني يحصل بين شخصين إلا أن تلم الممارسة تنطوي على فوائد صحية جمة لا تقتصر فقط على تعزيز الثقة بالنفس وخفض ضغط الدم و حرق سعرات حرارية.


حلوة، ومحببة، ومحرجة، وقوية، ومخيبة للأمال، ومملة، وسحرية..قد تتأثر القبلة بين حبيبين او شخصين تعرفوا على بعض للتو، بمشاعر فياضة كثيرة، متناقضة ومتجانسة.
وقالت مؤلفة كتاب "التقبيل: كل ما تريد معرفته حول أجمل متع الحياة" أندريا ديميرجيان إن "التقبيل هو الحميمية بعينها حيث يتغلغل في فضاء روحك وجوهر قلبك، للتعبير بأسمى الأساليب وتلقى الحب، ما يعتبر صحياُ ويقيك من الكثير من الامراض."

يساعد على خفض ضغط الدم ويخفف من التشنجات

وقالت ديميرجيان في كتابها إن "التقبيل بحماس يحفز دقات القلب بطريقة صحية تساعد على خفض ضغط الدم، ويوسع الأوعية الدموية، ما يؤدي إلى تدفق الدم إلى كافة الأجهزة الحيوية في الجسم."وتضيف المؤلفة في كتابها أن "التقبيل يعتبر أسلوباً رائعاً لمواجهة أوجاع الصداع أو تشنجات الحيض، إذ أن تمدد الأوعية الدموية يمكن أن يساعد حقا في تخفيف الألم."

يحارب تسوس الأسنان ويحرق السعرات الحرارية

ويحفز تبادل القبل السوائل المتدفقة بما في ذلك اللعاب، ما يمثل الآلية المناسبة لمكافحة التسوس الذي يصيب الأسنان. وأشارت ديميرجيان إلى أنه "إذا كنت تشعر بالتوتر أو الاحباط، فإن القليل من التقبيل أو ممارسة الجنس قد يكون إكسير الحياة الذي تحتاج إليه، إذ يمكن أن تشعر بالراحة، والاسترخاء، ويتحفز لديك إطلاق هرمونات السيروتونين، والدوبامين، والأوكسيتوسين. ويؤدي التقبيل إلى حرق بين 8 إلى 16 سعرة حرارية.

يعزز الثقة بالنفس ويشد عضلات الوجه

ووجدت إحدى الدراسات الألمانية أن الرجال الذين حصلوا على قبلة لطيفة من زوجاتهم قبل مغادرة المنزل إلى العمل تمكنوا من كسب المزيد من المال، إذ يصبح هؤلاء أكثر إنتاجية في العمل، وتتعزز ثقتهم بنفسهم. ويبدو أن التقبيل هو بمثابة الخضوع لعملية تجميلية لشد عضلات الرقبة والحنك، والتي غالبا ما تتسبب بكبر السن بسبب ارتخائها.
- See more at: http://www.elaph.com/Web/LifeStyle/2....tRSJVF9H.dpuf

مواضيع ذات صلة
"الهرمونات التعويضية "أضرارهاأكثر من فوائدها.
فوائد ماء الورد للبشرة وطريقة إستخدامه بالطريقة المثالية
فوائد نبته الميرمية
تعرفي على فوائد البصل وكيفيه الاستفادة منه للبشرة
طرق تساعد علىالحمل
ما هي التحاليل والفحوصات التي يجب اجراؤها عند التقييم المبدئي لاسباب تأخر الحمل؟
فوائد الفاصوليا الحمراء للجسم
فوائد الجلسرين للبشرة و الشعر وكيف تستفيد منه ؟
فوائد الذرة للصحة ١٠ فوائد في الذرة للصحة و الجمال و معالجة الأمراض
فوائد الزواج التى لا تعرفها!
كيف نتغلب على الضغط النفسي الذي يوجهنا في حياتنا اليوميه
فن التقبيل



 
قديم 10-22-2014, 10:37 PM   #2

آية بسملة


رد: قبلوا ففي التقبيل ثماني فوائد


قبلوا ففي التقبيل ثماني فوائد

الله يعطيك العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:15 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0