ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تخلصي من اصفرار اسنانك ب 5خطوات يوجد هنا تخلصي من اصفرار اسنانك ب 5خطوات وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-18-2014, 07:57 PM   #1

منارة السهر

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 235342
تاريخ التسجيـل: Nov 2013
مجموع المشاركات: 2,943 

تخلصي من اصفرار اسنانك ب 5خطوات


تخلصي من اصفرار اسنانك ب 5خطوات

1- الفحم: قُم بفرك قطعة من الفحم على الأسنان لمدّة تستغرق من 30 ثانية إلى دقيقة كاملة، ويجب أن تفرك بلطف حتى لا تطال قطعة الفحم اللثة. ثمّ قم بغسل أسنانك بالماء، ثمّ افركها بفرشاة الأسنان والمعجون متّبعًا الطّريقة اليوميّة المُعتادة في غسل الأسنان.
2- الفراولة: قُم بهرس مجموعة من حبّات الفراولة لكي تحصل منها على عجينة سميكة. ثم قم بوضع هذه العجينة على أسنانك وافركها بفرشاة أسنان ناعمة، واتركها على الأسنان لمدة تتراوح بين 2 إلى 5 دقائق. إغسل بعدها أسنانك بالماء لكي تتخلّص من كلّ ما علّق بها من عجينة وبذور الفراولة، ثم نظّفها بالطريقة التقليدية مستخدمًا الفرشاة والمعجون. هذه الطّريقة تستغرق عدّة مرّات لكي تظهر نتيجتها المُذهلة في تبييض الأسنان.
3- البرتقال: قُم بتقشير برتقالة ثم خذ القشرة وافرك الجزء الدّاخلي منها على أسنانك، ثم قم بغسل الأسنان بالطّريقة التقليدية مستخدمًا الفرشاة والمعجون. ونتيجة هذه العملية تظهر بعد أسبوع من تكرارها يوميًّا.
4- خليط صودا الخبز ومعجون الأسنان: قم بصنع عجينة من مزج صودا الخبز مع معجون الأسنان ثم ضعها على فرشاة الأسنان لتفرك بها أسنانك بالطّريقة المعتادة ونظّفها بعد ذلك بالماء.
5- نبات الآراك الزيتوني: وبالإنكليزية Peelu، وهو نبات غني بالألياف يُباع على شكل علكة أو مسحوق. ويُمكنك استخدام قدر من هذا المسحوق بوضعه على فرشاة الأسنان ثم اتّبع الخطوات التقليديّة اليوميّة في تنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون، ثمّ قُم بشطفه بالماء.

مواضيع ذات صلة
ما هو السليوليت وكيف تتخلصين منه
من الطبيعة ... تخلصي من مشاكل شعرك نهائياً
ماسك رائع يجعل شعرك ناعم مثل الحرير
العيون نوافذ الروح ..كيف نحافظ عليها قوية و جذابة
تخلصي من الرؤوس السوداء نهائياً بهذه الخطوات :
إقضي على التسوس وأصفرار الأسنان بسرعه مع هذه الوصفه
تخلصي من الوزن الزائد نهائيا بهذه الزيوت الطبيعية
كيفية علاج اصفرار الأسنان
خلطة تبييض الأسنان بالفحم
4 خطوات مثالية للقضاء على اصفرار الأسنان
وصفة تخلصك من اصفرار الأسنان
وداعا لاصفرار الأسنان



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:29 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0