ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية احذري المبالغة في الحبّ الأوّل يوجد هنا احذري المبالغة في الحبّ الأوّل العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-22-2014, 09:41 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 احذري المبالغة في الحبّ الأوّل


احذري المبالغة في الحبّ الأوّل

احذري المبالغة في الحبّ الأوّل وإلاّ...


من المعروف والمؤكّد أن الحبّ الأوّل لا يُنسى ولا يمكننا محو آثاره من قلبنا وذكرياتنا وكيف بالحري إذا تطوّر الى علاقة عاطفية فيها اتّصالات ومراسلات ولقاءات وربّما مشروع خطبة وزواج؟! فتتحول هذه العلاقة عزيزتي، جزءاً من روتينك اليومي وتغدو دماً يسري في عروقك لا يمكنك تخيّل نفسك من دونها وهي من أروع الحوافز لبناء شخصيتك بشكل أفضل ولتطوير نفسك.

ولكن المريب في الأمر حين تحكم هذه العلاقة المبالغة بشكلها الكبير! المبرر الوحيد لك في هذا المضمار هو انعدام الخبرة، لذا تقف اليوم ياسمينة الى جانبك وتهمس في أذنك بعض الأسرار عن الامور التي قد تعطينها أكثر من حجمها في المعنيين الايجابي والسلبي!

- أولى الامور التي قد تبالغين بها، حين تقارنين حبيبك بصورة الرجل في رأسك. فإذا كان هذا حبّك الاوّل ولم تلمسي لمس اليد بعد أن ما من انسان كامل ولم تعرفي الحقائق التي تنطبق على معظم الرجال، فتصيبك الصدمات لأنّ ليس جميع الرجال يتقنون قواعد الاتيكيت، وليسوا جميعهم روميو المستعد للسهر تحت نافذتك شهراً بكامله!

- يعتبر البعض هذه النّقطة مأخذاً على المرأة بشكل عام ويعتبرونها غبية في الحبّ، على اعتبار أنّها لا تعرف الحلول الوسطى، تعطي كلّ احساسها وحبّها لأوّل رجل يخفق له قلبها. أؤكّد لك عزيزتي أنّ هذا ليس غباءً البتة، ولكن ما أنصحك به هو ألاّ تبالغي بتعليق الكثير من الأمل وتخططي للزفاف قبل أن تتأكّدي أنّك وجدت الرجل الذي يستحقك.

- تبالغ المرأة في العلاقة الأولى، حين تخاف على حبّها من أولى الامواج التي تعترض سبيله، فلا تخافي عزيزتي لأنّ طريق الحبّ يعجّ بالمطبات والحياة الوردية ليست موجودة، بل نحن وبعون الحبّ العميق والإرادة نوجدها من وحي ما يقوله الشاعر نزار قباني.

مواضيع ذات صلة
أهم الخطوات للعناية بالشعرالطويل..
تألقى بأرقى وأشيك الخواتم .. عالم خاص من الشياكة والجمال
مكياج 2013 عالم خاص لجمالك سيدتى
فساتين ربيع 2013 للمصمم "جورج حبيقة"... روعة ونعومة فائقة
احذري فعل هذه الأشياء مع خطيبك
احذري هذه الأخطاء في العلاقة الحميمة
المؤشرات الحقيقة للوقوع في الحبّ
5 أفكار رومانسية لتظهري الحبّ لزوجك
5 طرق لت بقي الحبّ موجودا دائما اكتشفيها
الحبُّ والاحترام.. في رباط الزوجية..!
المؤشرات الحقيقة للوقع في الحبّ
التوسُّط في الحبّ. . حلٌّ ذكيّ




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-22-2014 الساعة 09:42 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 39)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:39 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0