ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تعتذرين من زوجك إذا أخطأت؟؟ يوجد هنا كيف تعتذرين من زوجك إذا أخطأت؟؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-23-2014, 06:51 PM   #1

سماح سماح

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 190770
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 6,146 

كيف تعتذرين من زوجك إذا أخطأت؟؟


كيف تعتذرين من زوجك إذا أخطأت؟؟

عندما تخطيء الزوجة قد ترى أنه من الصعب عليها الاعتذار، لكن عزيزتي لا ضير في ذلك فالاعتذار يعيد الأمور إلى ما كانت عليه ويقوي أواصر المحبة، ولكي تعتذري من زوجك هناك العديد من الطرق منها:



وسيلة الاعتذار المباشر: وهي من أفضل وأقصر الطرق للتصافي والتراضي بين الزوجين فكلمة أن آسفة ليست بالكلمة الصعبة أو المستحيلة فقوليها لزوجك حين تخطئين، ولا تنقص من شأنك، فهذه الكلمة تنهي كل الخلافات بينكما وتصنع حالة من الحب والود.



إنهاء الخصام بمزحة: في حالة أن يكون الخطأ غير كبير فحاولي إنهاء الخصام بمزحة صغيرة أثناء الحديث دون الاعتذار بشكل مباشر وحاولي التقرب منه مثلاً بأن تقولي له أن لا يأخذ الأمور بجدية زائدة وهذا ما سينهي كل الأمور والخلافات بينكما ويكسر كل الحواجز.



القيام ببعض الأعمال: كأن تقومي بمساعدته في بعض الأعمال التي يقوم بها أو تأمين راحته فمثلاً من الممكن إعداد كوباً من النسكافيه أو فنجاناً من الشاي له دون أن يطلب فهذا كله سوف يشعره بأنك تعتذرين له بشكل غير مباشر.



تقديم هدية : من سبل الاعتذار الغير مباشر أيضاً أن تقدمي لزوجك هدية وتقدمي معها كارت مكتوب فيه أني أنا أعتذر منك لأني أخطأت في كذا وكذا فهذه الوسيلة من الاعتذار ستؤدي إلى زوال الخلاف بينكما سريعاً وسوف يقدر زوجك هذا جيداً.

مواضيع ذات صلة
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
كل ماتحتاجه العروس .
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
كيف تجعلي بيتك مملكه لزوجك..
10توجيهات لانهاء الخصام مع زوجك
كلمات يكرهها الزوج ! احذري 5 أمور لا تقوليها لزوجك أبداً
كيف تصبحين العاشقه المثاليه لزوجك
هل جربتي هذه المفاجأة لزوجك من قبل
تعرفي على أسهل الطرق لفهم زوجك
ما هي أفضل الطرق لجذب زوجك ولفت انتباه؟
من أجل حياة هادئة تعرفي على أسهل الطرق لفهم زوجك



 
قديم 10-23-2014, 09:04 PM   #2

منارة السهر


رد: كيف تعتذرين من زوجك إذا أخطأت؟؟


كيف تعتذرين من زوجك إذا أخطأت؟؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:55 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0