ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر أعدي ماسك الفواكة لتحافظي على جمال شعرك وبريقه يوجد هنا أعدي ماسك الفواكة لتحافظي على جمال شعرك وبريقه العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 10-26-2014, 12:23 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 أعدي ماسك الفواكة لتحافظي على جمال شعرك وبريقه


أعدي ماسك الفواكة لتحافظي على جمال شعرك وبريقه

أعدي ماسك الفواكة لتحافظي على جمال شعرك وبريقه


الشعر هو نصف جمالك وجاذبيتك ، لذلك لا تقللي من اهمية شعرك وامنحيه المساحة الكافية التي قد تمنحينها لبشرتك أو وزنك أو اختيار ملابسك. ويمكنك العناية بشعرك باقل التكاليف الممكنه وذلك عن طريق هذة الماسكات الطبيعية التي تعيد جمال شعرك وبريقه مثل.

1 – ماسك الموز: الموز من المكونات الطبيعية شديدة الفاعلية على الشعر التالف والضعيف، فالموز من الفاكهة الرخيصة التي يمكنك استخدامها بكثرة على الشعر للحصول على نتائج جيدة. طريقة التحضير: للتخلص من القشرة ،اهرسي عدة أصابع من الموز مع إضافة قليل من القشدة وعصير الليمون قلبي المزيج جيدا إلى ان تحصلي على معجون متجانس القوام لتضعيه على شعرك. اتركي المزيح من 20-30 دقيقة ثم اشطفي شعرك بالماء واغسليه بشامبو لطيف .


2 – ماسك الجوافة والعسل: الجوافة والعسل من الماسكات المفضلة لدى الكثيرات بسبب قدرته الفعالة على تغذية خصلات شعرك من الجذور وحتى الأطراف، فالجوافة تحديدا من الفواكه الغنية بفيتامين أ الذي يعزز من نمو الشعر. طريقة التحضير: اهرسي ثمرة جوافة ناضجة ثم اضيفي لها قليلا من العسل وعصير الليمون إذا كنت تعانين من مشكلة القشرة. ضعي المزيج على شعرك بحيث يغطي شعرك تماما ثم اتركيه لمدة لا تقل عن 15 دقيقة ثم اغسليه جيدا بالشامبو.

3 – ماسك الباباي واللبن: الباباي من الفاكهة الاستوائية التى تعمل كمقشر طبيعي للجلد وكذلك قد اثبتت فاعليتها وفائدتها الكبيرة للشعر، لذلك لا تترددي في استخدام هذه الثمرة الرائعة في عمل ماسك لشعرك يعيد له حيويته وجماله. طريقة التحضير: اهرسي ثمرتي باباي مع قليل من اللبن والقشدة والعسل وقلبي جيدا. ضعي المزيج على شعرك واتركيه لمدة تتراوح من 25 إلى 30 دقيقة، ثم اغسليه جيدا بالشامبو.

4 – ماسك الفراولة وعصير الليمون: يعد هذا الماسك من الحلول المثالية لعلاج مشاكل فروة الرأس كالقشرة وتزييت فروة الرأس وروائح الشعر الكريهة واخيرا والاهم تساقط الشعر. طريقة التحضير: اهرسي حبات من الفراولة جيدا وأضيفي لها قليلا من العسل واللبن وعصير الليمون. قلبي المزيج جيدا ثم ضعيه على شعرك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسل الشعر جيدا بالشامبو.

5 – ماسك الخوخ والزبادي: هذا الماسك الرائع مفيد جدا لعلاج فروة الرأس الجافة والملتهبة طريقة التحضير: اخفقي قطع الخوخ مع الزبادي وضعي المزيج على شعرك لمدة تتراوح من 20 إلى 25 دقائق قبل شطف الشعر بالماء البارد وغسله بالشامبو. كما يمكنك اضافة فواكهة مثل البرتقال والباباي لهذا الماسك للحصول على نتائج افضل.

مواضيع ذات صلة
ماسك رائع يجعل شعرك ناعم مثل الحرير
غرف جلوس مودرن كلها فخامة وجمال
حقائب يد عملية .. روعة فى الشياكة والجمال
«أقنعة الفاكهة»الطبيعية لجمال ونضارة بشرتك
علاج تساقط الشعر وانبات الفراغات طبيعيا فى وقت سريع جدا | ماسك الجرجير |
ماسك رهيب لتنعيم وتقوية وتغذية الشعر في أسرع وقت
ماسكات لعلاج الشعر التالف ولتنعيم الشعر
كيف تصنعين ماسك من الموز لترطيب شعرك؟
ماسك البيض لشعرك لن تصدقي النتيجة
خلطة تطويل الشعر بالترمس وصفات طبيعية لتطويل شعرك
حبى شعرك مع أفضل 10 خلطات لتنعيم الشعر
ماسك البيض لشعرك لن تصدقي النتيجة




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-26-2014 الساعة 12:24 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 135)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:36 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0