ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم أقنعة اصنعيها بنفسك لجمال بشرتك يوجد هنا أقنعة اصنعيها بنفسك لجمال بشرتك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-27-2014, 12:54 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 أقنعة اصنعيها بنفسك لجمال بشرتك


أقنعة اصنعيها بنفسك لجمال بشرتك

أقنعة اصنعيها بنفسك لجمال بشرتك


فإذا كنتِ من ذوات البشرة العادية والتي تمتاز بالنقاء والنعومة وخلوّها من الشوائب، فأنت محظوظة؛ ذلك لأن العناية بها لا يتطلب الكثير، لذا إليكِ أقنعة لجمال البشرة العادية:

قناع الخيار بعسل النحل.. يتكون هذا القناع من ثمرة خيار مهروسة جيداً، يضاف إليها ملعقتين صغيرتين من عسل النحل، اخلطيهما جيداً ثم اطلي وجهك وعنقك ودعي هذا القناع لمدة 15 دقيقة ثم دلكي وجهكِ جيداً وبعد ذلك، اغسليه بالماء الفاتر باستخدام قطعة قطن مشبعة باللبن الدافئ ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وجفيفه. قناع النخالة بالبيض..

يتكون هذا القناع من بيضة واحدة ونصف ملعقة صغيرة عصير ليمون وملعقتي نخالة دقيق كبيرة، اخلطي الكميات السابقة إلى أن تتكون عجينة، ثم افرديها على وجهك وأتركيها حوالي 15 دقيقة ثم أزيلي القناع بغسل وجهك بالماء الفاتر.

وأخيراً، لا تنسي أهمية تنظيف البشرة اليومي والذي يجب أن يكون مرة واحدةً على الأقل، كما أن إستخدام الأقنعة للعناية بالبشرة العادية أمرٌ في غاية الضرورة إضافةً لتدليكها، فالتدليك يطيل من عمر الجلد ويساعد على منح بشرتك المزيد من النضارة.

مواضيع ذات صلة
«أقنعة الفاكهة»الطبيعية لجمال ونضارة بشرتك
الفراولة وأهميتها لنظارة وحيوية بشرتك..
ماسكات من الطبيعة لتفتيح ونضارة بشرتك
مكياج 2013 عالم خاص لجمالك سيدتى
3 أقنعة سحرية لتفتيح البشرة طبيعية ومضمونة
للحصول على نتائج باهرة في تقشير البشرة .. عليك قراءة هذه القواعد ^_^
أقنعة طبيعية لشد البشرة و زيادة نضارتها
4 خلطات من مطبخك لجمال بشرتك
قناع الذهب مخزون الجمال والصحة لبشرتك
أقنعة تخل ّصك من مشاكل بشرتك الدهني ّة
ثلاثة أقنعة منزلية تتيح لك تجديد خلايا بشرتك والتمتع بالنضارة
كريم تفتيح لبشرتك من المواد الطبيعية إصنعيه بنفسك




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-27-2014 الساعة 12:55 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 29)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:12 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0