ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 5 فوائد جمالية جديدة للرمان يوجد هنا 5 فوائد جمالية جديدة للرمان وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-28-2014, 01:22 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 5 فوائد جمالية جديدة للرمان


5 فوائد جمالية جديدة للرمان

5 فوائد جمالية جديدة للرمان


تتميز فاكهة الرمان بشكل رائع وفوائد متعددة للبشرة والجسم. وذلك لأنه يحتوي على فيتامينات كثيرة تمد بشرتك بالصحة والنضارة وتحميها من علامات الشيخوخة المبكرة والأمراض الجلدية كالالتهابات والجفاف. لذا نقدم لكِ اليوم 5 فوائد جمالية جديدة للرمان، فتعرفي عليها واسرعي باستخدامه كوسيلة سحرية تضفي عليكِ المزيد من الجاذبية والأناقة.

1- تجديد الخلايا: الرمان منتج طبيعي يساعد في تجديد خلايا الجلد وتعزيز صحتها وحيويتها، وذلك بفضل مكوناته المميزة التي تحفز البشرة على إنتاج المزيد من الخلايا الكيراتينية المسئولة عن تغذية وإصلاح الطبقة الخارجية للجلد.

2- إنتاج الكولاجين: الرمان يحتوي على إنزيمات تساهم في إطالة عمر الخلايا الليفية التي تنتج الكولاجين، الذي يعتبر اللبنة الأساسية للجلد، والبروتين الرئيسي الذي يحافظ على رطوبته ومنحه الملمس المرن والناعم.

3- الحماية من الشمس: واحدة من الفوائد الرائعة للرمان، فهو غني بمضادات الأكسدة التي تحمي جلدك وتحافظ عليه من أشعة الشمس الضارة والمتلفة للبشرة. كما أنه يساعد في التقليل من الإصابة بحروق الشمس وسرطان الجلد.

4- مكافحة الشيخوخة والالتهابات: مضادات الأكسدة القوية الموجود في الرمان، تحارب أضرار الجذور الحرة للشمس والعوامل البيئية التي تؤدي إلى ظهور علامات الشيخوخة المبكرة كالبقع الداكنة والتجاعيد والالتهابات.

حيث يقوم بتنشيط الدورة الدموية فتتجدد خلايا الجلد وتصبح أكثر سلاسة وصحة.

5- ترطيب البشرة: يستخدم زيت بذور الرمان في منح البشرة الترطيب العميق، حيث يخترق الجلد بسهولة وسرعة ويحصنه من الجفاف والتلوث. كما أنه محمل بالأحماض الدهنية أوميغا 5 التي تساعد في منع وصول البكتيريا إلى الجلد.

مواضيع ذات صلة
تعرفي على فوائد البصل وكيفيه الاستفادة منه للبشرة
مجموعة حقائب وأحذية جديدة من Miu miu
ساعات فيرساتشي الجديدة للنساء
حقائب جديدة للمرأة الانيقة
ماسك سحري لتجديد البشرة وتأخير علامات الشيخوخة
لمعجون الاسنان فوائد جمالية وطبية
ماهي فوائد بياض البيض للبشرة ؟
ما هي فوائد النخالة الجمالية؟
بدون تفكيير ... زيت جوز الهند له فوائد خياليييية للجسم كافة .. شوفوهاا
فوائد عشبة الطرخون للعناية بجمال البشرة والشعر
وصفة جديدة لتبييض و تصفية الوجه من اسمرار الشمس
الفوائد الجمالية لملح البحر




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-28-2014 الساعة 01:23 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 29)
 
قديم 11-14-2014, 04:41 AM   #2

om rayyan


رد: 5 فوائد جمالية جديدة للرمان


5 فوائد جمالية جديدة للرمان

يسلموووووووووووووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:16 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0