ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل لتتمتع بنوم هادئ ، أختر أحد هذه المشروبات السحرية يوجد هنا لتتمتع بنوم هادئ ، أختر أحد هذه المشروبات السحرية المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-28-2014, 02:05 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 لتتمتع بنوم هادئ ، أختر أحد هذه المشروبات السحرية


لتتمتع بنوم هادئ ، أختر أحد هذه المشروبات السحرية

لتتمتع بنوم هادئ ، أختر أحد هذه المشروبات السحرية

إذا كنت عانيت من يوم طويل و مرهق بسبب عملك أو فروضك المنزلية أو دراستك فإليك عدة مشروبات تُكسبك نوم هادئ و مُريح و تبعد عنك القلق و الأرق طيلة الليل .


1- النعناع : فالنعناع يعالج الالام والتشنجات و يقلل من تهيُج القولون ، كما إنه يطهر الجسم و يخفف من تشنجات العضلات و يطرد النعناع الأخضر الغازات من الجسم و يعطي إحساساً بالبرودة ، و له فائدة في التخفيف من آلام المعدة و يستعمل النعناع كمخدر موضعي للجلد و يساعد النعناع الأخضر على العلاج من أمراض القلب والجهاز الهضمي و يعالج النعناع أمراض الروماتيزم و يفيد النعناع الأخضر في علاج أمراض اللثة كما يعتبر النعناع دواء منشط للقلب والدورة الدموية إذا شرب كالشاي بانتظام أيضاً مضغه يخفف من آلام الأسنان ويزيل روائح الفم و يعمل على تهدئة الجهاز العصبي و يسكن السعال المستعصي و يهدئ الأعصاب وحالات الغضب و مزيل للأرق ، كما إنه مفيد للسعال والزكام ويقلل من حدة للصداع وهو من أكثر المهدئات الطبيعية المعروفه ولذا حاول تناوله قبل النوم .

2- الزنجبيل : فبالإضافة إلى إنه مهدئ للأعصاب حيث إنه من الاعشاب التي تُصنف على إنها من المهدئات ، فهو يساعد على ازالة التهابات المعدة.

و ينشط الكبد عن طريق مادة الكبريت الموجودة فى الزنجبيل, ويطرد السموم , ويساعد على بناء الدم . ومضاد للغثيان والدوار ، يساعد على علاج القولون او التخفيف من امراضه, لانه يوازن البكتيريا الموجودة فى القولون التى تسبب المرض. يزيد من نسبة المناعة فى الجسم ، يساعد على ازالة الارق و الاعصاب .

يساعد على تقوية الذاكرة ويقلل من ضعفه يعالج امراض الربو و الجهاز التنفسى كما إنه يعالج مرض الزكام و البرد و يمنع تجلط الدم فى الاوعية الدموية و بذلك يساعد على توسعة الاوعية وهذا مفيد جدا لمرض ضغط الدم ومرض تجلط الدم وايضا يساعد على زيادة القدرة الجنسية ، و إذا مزج مع الحليب يكون مركب مفيد جداً .


3- الكموميل : فهو من أفضل الشايات المهدئة حيث أن له مفعول مهديء للاعصاب خاصة لمن يعاني من الأرق حيث يطلق عليه “مشروب للفراش” لمساعدة الشخص على النوم بسلاسة، و يمكن إعداد شاى الكاموميل منزلياً بوضع من أربع إلى خمس زهرات من الكاموميل فى كوب ماء مغلى ويترك منقوع قليلاً ثم يشرب شاى الكاموميل لتجد النتيجة المذهلة .

مواضيع ذات صلة
المشروبات الساخنه افضل طريقه لمواجهة حرارة الصيف
جددى استايلك بأحدث كاجوال لشياكتك
إطلاله انثويه عاليه مع هذه المجموعه من الفساتين الناعمه
مكياجك أجمل مع هذه الإطلالات المميزة
كيف تتغلبين على هذه المشكلات فى الحمل
تعلمي كيف تكوني محبوبه وجذابه لدى الجميع...
كيف تحارب الأرق وتستمتع بنوم هادئ
نصائح هامة للتمتع بنوم هادئ
لتمتع بنوم هادئ ، أختر أحد هذه المشروبات السحرية التالية
النعناع يساعد على علاج مشاكلك الهضمي
الانزلاق الغضروفي في الفقرات الصدرية ... العلاج الطبيعي يساعد في تخفيف الأعراض وتقوية العضلات!
النعناع يخف من آلام القولون العصبي




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-28-2014 الساعة 02:06 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 64 إلى 41)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:43 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0