ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم لبشرة صافية بمكونات طبيعية يوجد هنا لبشرة صافية بمكونات طبيعية وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 01-07-2015, 05:09 PM   #1

أعشق زوجي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242084
تاريخ التسجيـل: Dec 2014
مجموع المشاركات: 160 

لبشرة صافية بمكونات طبيعية


لبشرة صافية بمكونات طبيعية

تعرفي إلى المكونات الطبيعية البسيطة والفعّالة للتخلص من مشكلات حب الشباب على البشرة.
الشاي الأخضر

أثبتت الدراسات أن الشاي الأخضر يساعد على تقليل ظهور حب الشباب. حيث يساعد على تقليل إفراز الزيوت الطبيعية داخل خلايا البشرة التي تؤدي لظهور حب الشباب. حيث يحتوي الشاي الأخضر على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد على إصلاح البشرة وحمايتها.
الفراولة

الفراولة غنية بحمض السالسليك، وهو أحد المكونات شائعة الاستخدام لتحضير منتجات علاج حب الشباب. استخدمي الفراولة المهروسة كماسك طبيعي لعلاج حب الشباب.
زيت شجرة الشاي

تحتوي أغلب الزيوت العطرية على خواص مضادة للبكتيريا والجراثيم، لكن زيت شجرة الشاي من أكثر الزيوت الفعّالة. فزيت شجرة الشاي من الزيوت الطبيعية الأكثر استخدامًا لتحضير الخلطات الطبيعية ومنظفات البشرة للتخلص من حب الشباب وأثار الندبات على البشرة.
زيت اللافندر

زيت اللافندر أيضًأ من الزيوت المضادة للبكتيريا، كما أنه ممتاز لتهدئة التهابات البشرة. لذلك، فهو من الزيوت التي ينصح باستخدامها للتخلص من حب الشباب. استخدمي قطرة من زيت اللافندر لتدليك بشرة الوجه بواسطة قطعة من القطن لتنظيف بشرة الوجه وتجنب ظهور حب الشباب.
العسل

استخدم العسل لألاف السنين لعلاج وتطهير الجروح. فالعسل مضاد طبيعي للجراثيم والبكتيريا. فيساعد بشكل كبير على التخلص من البكتيريا المسببة لظهور حب الشباب، كما يساعد على تهدئة التهابات البشرة.
الكركم

مسحوق الكركم مضاد طبيعي للبكتيريا، لذلك، فهو الأكثر شيوعًا لتحضير الخلطات الطبيعية لعلاج حب الشباب. فيخلط مع باقي المكونات الطبيعية لتعزيز قدراته لعلاج البشرة. حيث يحتوي الكركم على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تعمل على إبطاء عملية تلف خلايا البشرة.


يستخدم الكركم على نطاق وساع لتقشير البشرة وتحسين ملمسها. كما يساعد أيضًا على تهدئة التهابات البشرة في حالة ظهور حب الشباب، جفاف البشرة، الصدفية والإكزيما.
الألو فيرا

تتميز الألو فيرا بخواص طبيعية لشفاء البشرة، وقد استخدم لألاف السنين للعناية بالبشرة. وهو أيضًا رائع لعلاج حب الشباب وتهدئة التهابات البشرة الناتجة عن البثور وحب الشباب.
الزبادي

الزبادي الطبيعي غني بخمائر البروبايوتكس، البكتيريا النافعة التي تساعد على التخلص من البكتيريا الضارة التي تتراكم على سطح البشرة. حيث يحتوي الزبادي على أحماض طبيعية تساعد على مكافحة البكتيريا.
عصير الليمون

يحتوي الليمون على كمية كبيرة من فيتامين c، والأحماض الطبيعية التي تساعد على مكافحة حب الشباب وإزالة البقع الداكنة على سطح البشرة. وهو الأكثر فعّالية في حالة البشرة الدهنية. فيساعد على تنظيم إفراز الزيوت الطبيعية داخل خلايا البشرة.
الخيار

يتميز الخيار بتهدئة التهابات البشرة. استخدمي شرائح الخيار أو عصير الخيار كماسك طبيعي لعلاج حب الشباب.
خل التفاح

خل التفاح يساعد على توازن معامل حموضة البشرة، كما يساعد على مكافحة البكتيريا المسببة لحب الشباب على سطح البشرة. استخدمي خل التفاح مع عصير الألو فيرا كتونر طبيعي لتهدئة التهابات البشرة.
عصير الرمان

الرمان غني بمضادات الأكسدة وفيتامين c والحديد، مما يساعد على إصلاح وتجديد خلايا البشرة. وهو أيضًا معروف بقدرته على إبطاء عملية شيخوخة البشرة. قشور الرمان، عصير الرمان أو زيت الرمان من المكونات الفعّالة للتخلص من ندبات حب الشباب.

مواضيع ذات صلة
ثلاثة طرق طبيعية لإزالة مكياج العيون..!
«أقنعة الفاكهة»الطبيعية لجمال ونضارة بشرتك
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
شعرك أطول وأقوى بمواد طبيعية
خلطات تنظيف البشرة الدهنية | وصفة طبيعية لتنظيف البشرة الدهنية
خلطة طبيعية للقضاء علي تجاعيد البشرة
وصفات طبيعية لتنظيف وتفتيح البشرة
ماسكات طبيعية لعلاج البشرة الجافة مجربة ومضمونة
أفضل العلاجات الطبيعية المنزلية للكلف
وصفات طبيعية لعلاج حب الشباب
خلطة طبيعية للتخلص من حب الشباب نهائيا
خلطة طبيعية لتبييض البشرة في اسبوع واحد فقط



 
قديم 01-07-2015, 06:09 PM   #2

منارة السهر


رد: لبشرة صافية بمكونات طبيعية


لبشرة صافية بمكونات طبيعية

موضوغ قيم ومفيد مشكورة خيتو

 
قديم 01-07-2015, 09:29 PM   #3

بسبوسة المنتـدي


رد: لبشرة صافية بمكونات طبيعية


لبشرة صافية بمكونات طبيعية


 
قديم 01-09-2015, 03:32 PM   #4

~دقات قلب~


رد: لبشرة صافية بمكونات طبيعية


لبشرة صافية بمكونات طبيعية

يسلمو يا قلبي
الله يعطيك العافيه يا رب

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:43 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0