ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 10 أشياء بسيطة لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب يوجد هنا 10 أشياء بسيطة لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-19-2015, 11:40 PM   #1

"فوفو والورد يغارمني"

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 186607
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 6,548 

فراشتين متحركات 10 أشياء بسيطة لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب


10 أشياء بسيطة لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب

10 أشياء بسيطة لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب

تريد أن تزيد من مشاعر الحب و الود بين وبين من تحب ؟ هناك بعض التصرفات و الأشياء البسيطة التي عند تكرارها بينكما ستزيد بشكل إيجابي جدا مشاعر المودة و الحب بينكما فهي أقترحات من المختصين حتي يزيد الحب و يمكنك إيضا أن تقول لنا أقتراحات اخرى إن كانت لديك
لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب

1. اطبخ لهم : إذا كنت حقا تريد إسعاد من تحب عليك أن تطبخ لهم الطبق المفضل لهم ، ليس عليك أن تكون طباخ ماهر ولكن فقط اختار وجبة سهلة التحضير وابحث عن كيفية تحضيرها وابدأ فى ذلك وفاجئ من تحب بهذة الوجبة الرائعة فستكون من أفضل الهدايا وأروعها .

2.افعل ما يريدون منك قدر المستطاع : عليك أن تتوقع مايريدون منك وافعله قبل أن يطلبوه ، نحن لانطلب منك أن تتكهن لكن بطول عشرتك مع من تحب تستطيع أن تتوقع مايريدونه منك ومايطفى على قلوبهم السعادة ، فمثلا توقعك لعيد ميلاد زوجتك ومفاجئتها بهدية طيبة كانت تريدها فى الماضى أو مهاداتها بأداة من أدوات التجميل التى تفضلها ، كل هذا يجعل السعادة بينكم تزداد .

3. شراء الهدايا لهم: حينما يكون الأمر متعلق بالتفكير فى مفاجأة، فأول ما يتبادر إلى الذهن هو الهدية، ولكن لا يجب أن تكون الهدية دائما مادية، فالوردة أو كارت معايدة بسيط أو كتابة خطاب أو قصيدة أو غير هذا من الهدايا البسيطة سيضفى الحب وروح المفاجأة ، لانعنى بهذا أن تبتعد تماما عن الهدايا المادية فهى أيضا مفضلة ولكن نوع المهم أن تفاجئ من تحب بما يريدون .

4. زيارة مفاجئة: إن كان المقصود هنا شخص لا تقيم معه حاليا مثل الوادلين بعد الزواج أو والدين الزوج/الزوجة عليك زيارة والديك الذين يسكونان بعيدا عنك ومفاجئتهم بهذة الزيارة أمر فى غاية الروعة وستكون مفاجأة لهم كبيرة ، كذلك صديقك القديم الذى لم تراه منذ فترة طويله سيكون مناسبا لو قمت بزيارته وفاجئته بهذا .

5. التخطيط لنزهة سويا : التخطيط لنزهة مع من تحب ، رحلة فى الهواء الطلق والتمشى سويا ،أو ركوب الدراجات فى الاماكن المخصصة لها والسباحة ، أو حتى تتناولو الطعام سويا فى مطعم حيث يفضل هو نوع الطعام هذا ، المهم أن تقضو وقتا سعيدا سويا فى حين لم يكن يتوقع هو هذه النزهة الرائعة .

6. التسوق معا: التسوق هو واحدة من أفضل الطرق لقتل الملل ، كما أنها واحدة من تلك الأشياء التي تجعلك سعيدا، اعتادت زوجتك أن تذهب للتسوق دائما بمفردها ، سواء للتسوق لحاجيات البيت أو حتى لملابسها ، من الجيد أن تفاجئها أنك ستشاركها اليوم فى التسوق ومساعدتها على الاختيار ومؤازرتها فى ذلك ، والديك الذين لايخرجان عادة من البيت اصحبهما معك للتسوق وشراء مايحتاجون وساعدهم فى ذلك .

7.مساعدتهم في العمل : من الجميل جدا أن تفاجئ زوجتك بمساعدتها فى أعمال البيت التى طالما إعتادت على إنجازها بمفردها ، كذلك والديك عليك أن تفاجئهم بإعداد شئ من اعمالهم فذلك يشعرهم بالاهتمام البالغ منك ، حينما تستيقظ زوجتك فى الصباح فتجد أنك قد أعددت الإفطار لها وهى تنتظر فقط أن تفطرا سويا بالتأكيد هذا مما تحب وسيفاجئها جدا .

8. بطاقة من صنع يدك : ماتصنعه بيدك هو أثمن بكثير مما تشتريه ، عليك أن تبذل بعض الجهد والوقت فى إنشاء كارت أو بطاقة أو حتى تغليف هدية بيديك وبالشكل الذى يحبه من تحب ويفضله ، اختر الالوان والاشكال المفضلة لديه ثم ابدأ بصنع لوحة جميلة مع بعض عبارات الحب واهدها له .

9. مشاهدة التلفاز سويا : مشاهدة التلفاز سويا من الأمور الرائعة التى تجعل بينكما وقت مشترك ، مشاهدة البرنامج المفضل له ومحاولة جذب أطراف الحديث والاستمتاع بالمشاهدة والمحاورة يجعل من ذلك وقت ممتع بينكما ، ويزيد من أواصل المحبة .

10. البقاء معا طوال اليوم : الوقت هو أثمن هدية يمكن أن تقدمها لمن تحب ، قضاء يوم كامل بصحبة من تحب حيث تعرض عليه أن يختار هو مايريد فيومك ملكه كاملا ، ثق أن هذا سيفيد علاقتكما كثيرا .

م.ن

مواضيع ذات صلة
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
قلائد الحبل.
كولكشن شتوى مميز لكل امرأة تحب الشياكة
من وصايا وأدآب الحج..
امي الحبيبة♥
ما الفرق بين مشاعر الحب وبين الرغبة؟
الفرق بين الحبيب والخاطب والمتزوج
برنامج الحمايه الرائع للتخلص نهائيا من الفيروسات والملفات الخبيثه وحمايه جهازك
جلب الحبيب قصة واقعية
قصة الحبة العاشرة بالعربية والانجليزية
لمعجون الاسنان فوائد جمالية وطبية



 
قديم 01-20-2015, 06:23 PM   #2

سمسمه المصريه


رد: 10 أشياء بسيطة لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب


10 أشياء بسيطة لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب



بس يا ريت حد يعمل كده ويترد المعامله بنفس الطريقه

 
قديم 01-20-2015, 07:57 PM   #3

ريماس الاميرو


رد: 10 أشياء بسيطة لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب


10 أشياء بسيطة لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب

وااااو رووعة شكراا

 
قديم 01-21-2015, 02:01 AM   #4

"فوفو والورد يغارمني"


رد: 10 أشياء بسيطة لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب


10 أشياء بسيطة لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسمه المصريه مشاهدة المشاركة


بس يا ريت حد يعمل كده ويترد المعامله بنفس الطريقه
اعملي شي حبيبتي ولا تنتظري المقابل ولو كلمة شكر

 
قديم 01-22-2015, 06:38 PM   #5

طبعي وفي


رد: 10 أشياء بسيطة لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب


10 أشياء بسيطة لزيادة الحب و الأُلْفَة بينك وبين من تحب

thx sweety

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:14 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0