ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم طريقة للحفاظ على بشرة الوجة يوجد هنا طريقة للحفاظ على بشرة الوجة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-09-2015, 10:47 PM   #1

ياسمين غربية

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 241649
تاريخ التسجيـل: Nov 2014
مجموع المشاركات: 171 

11633831441487246193 طريقة للحفاظ على بشرة الوجة


طريقة للحفاظ على بشرة الوجة

طرق للحفاظ على بشرة الوجه:
الشمس عدو البشرة
الحرص على استخدام الكريمات الواقية للبشرة من اشعة الشمس لأن كثرة التعرض للشمس يضر بالبشرة ويكسر خلاياها ويجعلها تبدوا شاحبة.. كما أنها تجعل لون الوجه مختلف عن بقية لون الجسم، فالبشرة التي تتعرض للشمس بكثرة تجعل من ظهرو التجاعيد كما أن البشرة الحساسة تؤثر الشمس عليها بالسالب حيث تكون أكثر قابلية لظهور الحبوب والدمامل.
ولذلك ينصح باستخدام الكريمات العازلة للشمس والتي تحتوى عليها مادة SPF والتي لا تعزل أشعة الشمس الضارة فقط بل تحجب التلوث أيضا عن البشرة، ويتم صنع الكريم الواق قبل الخروج بنصف ساعة تقريبا.
الماء ضروري
شرب الماء مهم جدا للبشرة فهي تنظفها من السموم وتتركها أنظف وأنقي، وتعطل ظهور التجاعيد، فالجسم يحتاج إلى 2 و3 لتر من الماء يوميا، فشرب الماء يطيل عمر بشاب البشرة فهي علاج سهل ومجان لها.
الفاكهة والخضرة
التغذية مفيدة للبشرة كما هي مفيدة لباقي أعضاء الجسم فالبشرة انعكاس لما داخلك لذلك فيجب أن تهتم بتناول الفاكهة والخضرة بكثرة وأن تقلل من المواد الدهنية بحيث لا تزيد النسبة التي تحصل عليها من غذاءك اليومي عن 15%.
احرص على تناول المكسرات مفيدة للبشرة خاصة اللوز لما يحتويه من زيوت مفيدة لكن بكميات صغيرة خاصة للبشرة الدهنية ومن يعانون من الحبوب والدمامل يجب أن يشتمل غذائهم على [VE, VC].
غسل الوجه
غسيل الوجه باستمرار أيا كان نوع البشرة مفي جدا لها.. فتنظيف الوجه يخصله من الدهون والأتربة العالقة به.
ويمكن غسل الوجه بالصابون لكن يفضل استخدام منظفات الوجه السائلة لأنها تكون أكثر لطفا بالبشرة، ويمكن تنظيف الوجه بقطنة مبللة بماء الورد، والبشرة الدهنية تحتااج إلى تمرير قطنة من الثلج بعد غسيل الوجه حتي تضيق فتحات المسام.
أهم شيء بعد غسيل الوجه هو وضع كريم مرطب على البشرة ليعوضها على ما تفقده من زيوت طبيعية.
تقشير للبشرة الدهنية
البشرة الدهنية هي أكثر الأنواع التي تحتاج إلى العناية الزائدة بها وتنظيفها بالبخار لدى متخصص للتخلص من الحبوب السوداء التي تتكون بها ولتنظيف المسام ويكون ذلك بصفة شهرية، كما أن عملية التقشير ضرورية للبشرة، ويمكنك عمل تقشير للبشرة بواسطة الردة، عن طرطرق للحفاظ على بشرة الوجه: الشمس عدو البشرة الحرص علىيق تبليل اليد بالماء أولا ثم وضع الردة عليها وتدليك بها الوجه برقة ثم يغسل الوجه بماء دافئ.
ماسكات طبيعية
هناك العديد والعديد من المواد الطبيعية التي يمكن استخدامها لعمل ماسكات للوجه ويمكن أن ننصح بأفضلهم وهو ماسك مكون من بيضة واحدة والقليل من العسل وزيت الزيتون وذلك يناسب جميع أنواع البشرة، أما بالنسبة للبشرة الدهنية فيفضل استخدام ماسك مكون من بياض بيضة وعصير برتقال وزيت زيتون.
تغيير مستحضرات التجميل
الإبقاء على است

مواضيع ذات صلة
"قناع الاسبرين " للحفاظ على بشرة ناعمة وخالية من حب الشباب
التخلص من جفاف البشرة في الشتاء
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
ماسك الحناء البيضاء لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة .
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة والتخلص من النمش
وصفه لتبيض وتنظيف البشرة وشد الجسم والسيلوليت وتنحيف ولإزالة الخطوط البيضاء من الجسم
خلطات تنظيف البشرة الدهنية | وصفة طبيعية لتنظيف البشرة الدهنية
ماسك سحري للبشرة الدهنية وتضييق المسامات الواسعة
نصائح للحفاظ على البشرة وزنضارتها
ماهي فوائد بياض البيض للبشرة ؟
فوائد شرب الماء للبشرة..لا منافس لها
كيفية الاهتمام بالبشرة الدهنية



 
قديم 02-09-2015, 11:09 PM   #2

منارة السهر


رد: طريقة للحفاظ على بشرة الوجة


طريقة للحفاظ على بشرة الوجة

مواضيعك جد مفيدة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:26 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0