ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية والله تعبت من النحافة يوجد هنا والله تعبت من النحافة وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 02-20-2015, 11:33 PM   #1

اميرة قصري

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242694
تاريخ التسجيـل: Feb 2015
مجموع المشاركات: 139 

والله تعبت من النحافة


والله تعبت من النحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد انا فتاة عمري 18 سنة اعاني من النحافة الشديدة تعبت من اخفاء مظهري المحرج حتى اني اصبحت البس الكثير من الملابس لكي اظهر بشكل لائق لاكن دون جدوى فقد ذهبت الى الكثير من الاطباء واعطوني ادوية كلها مقويات واكلت الاعشاب الطبية ( دواء العرب) بلا فائدة لم اسمن فهل من منكم ينصحني ماذا افعل او يعطوني وصفة لزيادة الوزن بسرعة ولا تقولو لي الحلبة لاني جربتها وما نفعت معي بليييييييييييز بليييز واجركم على اللهالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد انا فتاة عمري


التعديل الأخير تم بواسطة "فوفو والورد يغارمني" ; 02-21-2015 الساعة 06:06 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 41 إلى 88)
 
قديم 02-21-2015, 12:58 AM   #2

نوف


رد: والله تعبت من النحافة


والله تعبت من النحافة

اهلين .... كيفك؟
كلي كل يوم بطاطس شبس
ومكسرات وخاصة الكاجو وصباحاً فول سوداني بالخبز
لمدة شهر وراح تشوفي تغيير ملحوظ

 
قديم 02-21-2015, 06:05 AM   #3

"فوفو والورد يغارمني"


رد: والله تعبت من النحافة


والله تعبت من النحافة

اشتري حبوب خميرة الشعير او اسمها ايضا خميرة البيرة تشتريهم من الصيدلية

وتاخدي حبتين بعد كل وجبة اكل ضروري بعد الاكل مباشرة اذا اخدتيها قبل الاكل بتنحف بعده بتسمن

وهي مفيده كتير بطول الشعر وتقويه وتقوي الاضافر


اقتباس:

اقتباس:
ماهي طريقة الاستعمال الصحيحة والسليمة ؟

أنسب توقيت لاستعمال حبوب خميرة البيرة والخاصة لزيادة الوزن هو بعد الأكل .. لو عندك نحافة شديدة يمكنك أخذ من 6 إلى 9 حبات بعد كل وجبة ( فطور - غذاء - عشاء ) بنصف ساعة ولو انك لا تعانين من نحافة شديدة يمكنك أخذ ثلات حبات بعد كل وجبة رئيسية لمدة 40 يوما كمداومة عليها ... ومنهم من نصح بأخذها وسط كل وجبة وهذا الإختلاف ليس له أي تأثير سلبي على النتائج .


تختلف الأنواع والأشكال وكذلك الأسماء ولكن تبقى التركيبة والمفعول واحد .


ثمن العلبة الكبيرة الخاصة بـ : Extralevure في الصيدليات لا يتجاوز 100 درهم مغربي بها 400 حبة وثمن العلبة الخاصة بالحجم الصغير هو في حدود 45 درهم . أما النوع الذي أنصحك به هو من يحتوي على مكوّن السيلينيوم ( sélénium ) علبته من الزجاج وله سدّادة من بلاستيك بلون وردي , لماذا السّيلينيوم إذن ؟؟

- السيلينيوم معروف بمزاياه الكثيرة والنافعة لكونه يعتبر كملح معدني طبيعي المهم وجوده في جسم الإنسان مثل الكالسيوم والحديد ... غالبا ما يكون موجودا في الطعام وكذلك في الأرض مثله مثل باقي الأملاح المعدنية الأخرى , يمككنا أن نحصل على السيلينيوم من الصخور مثلا ومن تفاعلاتها مع التربة ومن تم ينقل إلى النبات ومن النبات إلى الحيوان وهكذا ... يعني أنه يدخل في دورة متواصلة كباقي مكونات الطبيعة الأخرى.
يعتبر السيلينيوم كمضاد للأكسدة وبالتالي فإنه يعتبر عامل مهم في حماية جسم الإنسان من أمراض السرطان بحيث وجد بعض الباحثين أن السيلينيوم يعمل بالتعاون مع فيتامين e للحماية من المواد المسببة للسرطان مثل التي تسبب في سرطان الأمعاء والمعدة. يساعد السيلينيوم على تفتيح لون البشرة بطريقة غير مباشرة كما يحسن من آلية عمل القلب والشرايين و يعتبر كعلاج قوي وفعال في علاج مشاكل البروستاتا والعقم عند الرجال , نكتفي بهذا القدر من المعلومات .

اقتباس:
تحذيرات واضرار حبوب خميرة البيرة ؟

كما هو معلوم أي شيء زاد عن حده انقلب إلى ضده , فلا يجب الإفراط في استعمال حبوب خميرة البيرة لأنها تُعد ضارة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم حساسية ضد الخمائر .الخبراء أيضاً يحذرون من أن كثرة وجود الصوديوم في الخميرة يجعلها غير محببة للأشخاص المصابين بارتفاع الضغط .. ينصح بأخذ استشارة طبية لضمان عدم تأثيرها بشكل سلبي على وظائف الجسم وخاصة عند استخدامها من قبل مرضى السكري لأن خميرة البيرة تعمل على تغيير استجابة الجسم للسكر في الدم مما يشكل خطرا عليهم.

إن الإفراط من تناول حبوب خميرة البيرة قد يؤدي إلى ظهور مرض الكساح أو ترقرق العظام ،على الرغم من وجود الكالسيوم فيها ،وذلك بسبب وجود عنصر الفسفور الذي يلغي فائدة امتصاص عنصر الكلس ومنه انصحك بأكل السمك مرتين في الأسبوع وخصوصا زيت السمك , فلا تقلقي من هذا الامر هذه فقط دراسات ويجب عليك معرفتها , كما قد تسبب لكِ كذلك غازات أو انتفاخا في البطن ، إلا أنها تكون خفيفة في معظم الأحوال . تعمل كذلك على التخلص من الامساك وتحد من مرض الانيميا في الدم , كما تعالج الأكزيما الجلدية .

 
قديم 02-21-2015, 01:59 PM   #4

اميرة قصري


رد: والله تعبت من النحافة


والله تعبت من النحافة

ربي يحققلك امنياتك

 
قديم 02-21-2015, 04:18 PM   #5

حلم الصبا


رد: والله تعبت من النحافة


والله تعبت من النحافة

انا بقولك خلطتين واحده تبع الحلبه والتانيه تبع القمح فيك تجربي اللي تقدري عليها خمس ايام وقبل اوزني نفسك ... بعد الخمس ايام ان شاءالله لو ماذاد وزنك ولو شي بسيط اتركيها ... واذا ذاد وزنك شويه واصلي فيها لمد 21 يوم وراح يعجبك شكلك باذن الله ... مع اني ادور عن شي ينحف ههههه يلا ما اطول عليك الوصفتين :
الحلبه :
تجيبي حلبه وتغليها لييين تصير الماء صفراء وتجيبي حليب تحطيه على المويه والحلبه وهم في النار وتحركي .. تخلطي دقيق ذره العادي وتخلطي بماء وتحطيه على الحلبه في النار وتحلركي مسافة عشر دقايق وتضيفي السكر طبعا ...... تقدر تسويها في قدر وتحطي في الثلاجه وتاكلي منها كل يوم .......................
الخلطه الثانيه :
تسلقي قمح وتضيفي عليه حلاوة طحينيه ولبن بودره وسكر وتخلطيهم مع بعض وتاكلي منها كل يوم صباح ومساء ..............ز
والله هالخلطتين كتيييييييييير طعمهم لذيييييييذ وراح تحبيه....
تحياتي وشكرا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:14 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0