ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف اثق بزوجي يوجد هنا كيف اثق بزوجي العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-06-2015, 02:22 PM   #1

فراشه المنتدى

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 53874
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 5,641 

فراشة تطير كيف اثق بزوجي


كيف اثق بزوجي

مع التطور الحاصل من حولنا ، والانفتاح التكنولوجي كالتلفاز ، والانترنت ، وجدنا أن هناك العديد من الأسر التي تضررت ، نتيجة دخولها في حالة من الصراع ، بين الواقع الملموس والحقيقة المرة وبين المشاهدات والأمور التي نراها في العوالم الافتراضية كالانترنت كما ذكرنا سلفا ، فوجدنا أن الرجل بدأ يتغير على زوجته ، وبدأت المرأة تشك في كل تصرفاته ، فهو يطمح للمعيشة كما يراها ، ويفضل أن تكون زوجته كممثلات السينما .
فبعد كل هذا كيف أفهم زوجي بماذا يفكر .؟ وماهي الخطوات التي يجب أن أتبعها لآتخلص من شكي به .؟ وتعود ثقي به كما كانت .
عليك عزيزتي الأنثي أن تفكري كتفكير زوجك ، وحاولى أن تصلحي من نفسه ، ولا تتركيه فريسة لأهوائه .
كيف أثق بزوجي :
بداية عليكي التوجه الى الله بالدعاء ، لآن الدعاء هو الخلاص من كل المشاكل ، فادعي له بالهداية ، واغمري بيتك بالأمور الروحانية الدينية ، وذكريه بالحساب والعقاب ، وبأن الله مطلع على كل تصرفاته .
استعيذي بالله من الشيطان الرجيم :
فالشيطان هو الذي يبث في رأسك الوساوس ليخرب عليك حياتك ، فلا تستمعي له ، واستغفري الله مرارا وتكرارا ، واجعلي كلمة زوجك فوق كل كلمة ، وحاولي تصديقه فيما يقول .
املئي عينه :
فالرجل يضطر أن يلجأ الى الخارج ويبحث عن أنثى تراضيه إذا لم يجد ما يسره في منزله ، فلا تتركي له المجال ، واعملي بكل مجهودك ليبقى لك فقط ، وذكريه دائما أنه ان دار الكرة الارضية فلن يجد شخصا يحبه ، ويحترمه ، ويخاف عليه مثلك ، واجعليه يعلم بأنك لن تتركيه لغيرك ، وستحاربي ليبقى بقربك دائما ، فالرجل يحب المرأة التي تصر عليه ، وتعشقه بجنون .
لا تراقبيه أبدا :
لآنك ان بدأتي بالمراقبة فاعلمي جيدا أنك فتحت على نفسك بابا من أبواب الشيطان ، فاتركيه يهيم براحته ، واعلمي أن البقاء سيكون لعلاقتكما .
اجعلي بيتك ملاذا آمنا له :
فالرجل يحب أن يعود لمنزله ، ويشعر بالراحة والهدوء ، فهذا الأمر سيجعله يحب المكان الذي تتواجدين فيه ، ويفضل أن يقضي معظم وقته معك ، خاصة إن أغدقت عليه بالفواكه أو الشاي أو العصير مثلا .
حاولى تبرير تصرفاته :
فالتصرفات التي تصدر عن الرجل قد تفهمها المرأة خطأً ، كل ماعليك فعله أن تحاولي تصديق مبرره ، واجعليه يشعر بتفهمك للأمر ، لآنه سيشعر بالسخط من نفسه ان كذب عليك . وسيشعر في نفس الوقت أنك لا تستحقين سوى المعاملة الطيبة .
توكلي على الله :
فالتوكل على الله يجعلك تتيقنين أن المكتوب لا مفر منه ، وبأن زوجك إن كان على صواب فسيرده الله اليك ردا جميلا ، فدعي الشك جانبا لآنه من فعل الشيطان واتبعي النصيحة ولا تخربي بيتك بيدك .

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0