ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup "ساكورا" من شركة جنيد للعطور.. رمز الجمال والحب يوجد هنا "ساكورا" من شركة جنيد للعطور.. رمز الجمال والحب مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 03-23-2015, 03:13 PM   #1

Infinity-plus

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 240775
تاريخ التسجيـل: Aug 2014
مجموع المشاركات: 13 

"ساكورا" من شركة جنيد للعطور.. رمز الجمال والحب


"ساكورا" من شركة جنيد للعطور.. رمز الجمال والحب

"ساكورا" من شركة جنيد للعطور.. رمز الجمال والحب
أطلقت شركة جنيد للعطور- الشركة البحرينية الرائدة في صناعة العطور-أحدث منتجاتها العطرية "ساكورا" والذي تم انتاجه خصيصا للمرأة العاشقة للحب والجمال. وقد تم تصميم عطر "ساكورا"، من أرقى المكونات العطرية الفواحة التي تضيف نفحات منعشة لكل مكونات العطر حيث ينطلق هذا العطر الانثوي الراقي بخلاصة روائح المندرين والليتشي، فيما ينبض قلب العطر بلمسة شذية من مكونات الزهور والياسمين المنعشة في حين تحتوي قاعدة العطر على عبق الفانيلا والمسك الأبيض الشفاف الذي يمنحك أقصى درجات الانتعاش.
ويأتي عطر "ساكورا" في قارورة كرستالية شفافة تزينها أشجار الكرز اليابانية مع غطاء زجاجي وردي شفاف لتضيف لمسة أنثوية راقية على كل تفاصيل العطر.
وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي للتسويق في شركة جنيد للعطور السيد فهد جاويد جنيد " لقد تم تدشين عطر "ساكورا" النسائي والذي يعني باليابانية أزهار الكرز التي تعبر عن دلالات العشق والجمال لكل امرأة تبحث عن عطر فريد وملئ بالحيوية والانتعاش".
وأضاف:" أن عطر ساكورا هدية مثالية رائعة من جنيد للمرأة المفعمة بالحيوية والباحثة عن الحب والجمال حيث يجسد شخصيتها المرحة من خلال مكوناته الفواحة والمليئة بعبق الحمضيات الرائع".
ومن خلال تشغيلها أكثر من 150 فرعا حول العالم، تواصل شركة جنيد للعطور نجاحاتها كشركة متخصصة في مجال تصنيع العطور عبر نظرة مستقبلية واضحة إضافة إلى سعيها لافتتاح فروع جديدة أخرى.
"ساكورا" من شركة جنيد للعطور.. رمز الجمال والحبأطلقت شركة جنيد


التعديل الأخير تم بواسطة "فوفو والورد يغارمني" ; 04-17-2015 الساعة 11:57 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 34 إلى 14)
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0