ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 5 نصائح لشد الصدر يوجد هنا 5 نصائح لشد الصدر وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 04-14-2015, 08:01 PM   #1

فراشه المنتدى

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 53874
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 5,641 

5 نصائح لشد الصدر


5 نصائح لشد الصدر

يعتبر صدر المرأة عنصر أساسي لإبراز أنوثتها وجمالها، لذا فإن العناية بحجم صدرك تعتبر من الأمور الهامة بالنسبة لك. نقدم لك عزيزتي من خلال هذا المقال مجموعة من الخطوات الهامة عليك اتباعها للحصول على صدر مشدود و محمي من الترهل.



1 – دللي صدرك بالتدليك:

قومي بإحدى جلسات تدليك لصدرك بزيوت طبيعية مرة واحدة كل أسبوع كفيلة بتنشيط عضلات صدرك وترطيبه، لذا امنحيه الرطوبة التي تزيده جمالا.

2 – تمرين لشد ورفع الصدر:

حاولي باستمرار تمرير يديك على صدرك بحركات دائرية فوق رأس الثديين لرفعهما.

3– استحمي بالمياه الباردة:

يتعرض الصدر لترهل تماما كبشرة الوجه، لذا حاولي دائما تمرير المياه الباردة على صدرك، وقبل الانتهاء من الاستحمام، ولكي لا تشعري بالانزعاج، ابدئي بتمرير المياه الباردة بدءا من قدميك وانتهاء بمنطقة الصدر.

4– استعملي مرهم يحتوي على الكافيين:

أثبتت دراسات أن مادة الكافيين تعمل على تنشيط الدورة الدموية، وبالتالي تساعدك على التخلص من السيلوليت المتراكم، لذا يمكنك الاستعانة بمرهم يحتوي على هذه المادة لتطبيقه على صدرك بعد الاستحمام مباشرة.

5– تمرني بعبوة من الماء:

اعتبري عبوة الماء صديقتك الدائمة، لا تشربيها فحسب بل تمرني بها في وضعية الجلوس، حيث يجب أن يكون ظهرك مستقيما وصدرك مشدودا، ضعي عبوة الماء في كل من كفيك وارفعيهما لغاية كتفيك لمرات عدة، ابدئي بحمل لترين من الماء فقط لتتضاعف الكمية بعد ممارستك الدائمة.

 
قديم 04-15-2015, 03:38 PM   #2

Nice Life


رد: 5 نصائح لشد الصدر


5 نصائح لشد الصدر

طرح مميز مشكورة على الافاده

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:20 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0