ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم سر من اسرار الجمال يوجد هنا سر من اسرار الجمال وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 04-26-2015, 09:03 PM   #1

فراشه المنتدى

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 53874
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 5,641 

سر من اسرار الجمال


سر من اسرار الجمال

إنه زيت اللوز الحلو الذي يعتبر سر من أسرار الجمال والذي لا تعرف عنه الكثير أغلب السيدات فهو يمنح بشرتك الجمال ، النضارة والشباب والحيوية .
لذلك سوف نتعرف معاً على فوائد زيت اللوز الحلو على بشرتك وكيف يمكنك الاستفادة منه للحصول على بشرة صافية جميلة مثل ما تحلمين .

الفيتامينات
يحتوي زيت اللوز الحلو على فيتامينات متعددة مثل فيتامين e ، وهو من أهم الفيتامينات المفيدة للبشرة القادرة على العناية بالبشرة وعلاج مشكلاتها، لذلك قومي باستخدام زيت اللوز الحلو في تحضير الماسكات والخلطات الطبيعية الخاصة بالعناية ببشرتك.


العناية بالبشرة باستخدام زيت اللوز الحلو
ياله من سحر طبيعي يمكنك استخدامه لبشرتك .
قومي بغسل وجهك بالماء الدافيء ثم قومي بتدليك البشرة بحركات دائرية بسيطة بأطراف الأصابع على بشرتك سوف تحصلين على نتائج مذهلة لن تتخيليها .
العناية بالشعر
أيضاً استخدام زيت اللوز الحلو على الشعر يومياً من خلال تدليك فروة الرأس بأطراف الأصابع يعمل على تنشيط الدورة الدموية ووضع القليل على الشعر يعمل على نعومة ولمعان الشعر .

 
قديم 04-26-2015, 10:00 PM   #2

طبعي وفي


رد: سر من اسرار الجمال


سر من اسرار الجمال

ششككككرا

 
قديم 05-01-2015, 10:14 PM   #3

~دقات قلب~


رد: سر من اسرار الجمال


سر من اسرار الجمال

الله يعطيك العافيه يا قلبي ع الموضوع الجميل

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:59 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0