ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 6 عوامل تسبب جفاف القدمين ابتعدي عنها قبل الصيف يوجد هنا 6 عوامل تسبب جفاف القدمين ابتعدي عنها قبل الصيف وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-06-2015, 09:23 PM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

6 عوامل تسبب جفاف القدمين ابتعدي عنها قبل الصيف


6 عوامل تسبب جفاف القدمين ابتعدي عنها قبل الصيف

-الهواء الجاف: وهو ما تشتهر به بلادنا العربية. فالهواء الجاف يؤدي إلى جفاف بشرتك وخشونتها مع مرور الوقت، إذا أهملتِ ترطيبها. لذا، عليك الاعتناء المضاعف بقدميك لتجنب تشققهما ، وذلك بتدليكهما بأحد الكريمات أو اللوشنات المرطبة، مع الاهتمام بارتداء الجوارب لحماية القدم من الطقس الجاف.
- الماء الساخن: كذلك الاستحمام بالماء الساخن يؤدي إلى تجريد بشرتك من الزيوت الطبيعية، لذلك عليك الحرص على أخذ حمام بارد قليلاً للحفاظ على رطوبة بشرتك بأكملها. وإن كنت لا تحبين الماء البارد فيمكنك استخدام الماء الفاتر.
-الصابون القاسي: إذا وجدت أنّ الصابون الخاص بك يؤدي إلى جفاف قدميك، قومي باستبداله سريعاً بصابون مناسب لبشرتك بحيث يحتوي على القليل من المرطبات التي تغذي البشرة في مكوناته. عليك الابتعاد عن الصابون الذي يحتوي على الكحول أو العطور والأصباغ فهي تؤثر بالسلب على بشرتك.
- عدم التجفيف الجيد للقدمين: البعض منا لا يهتم بتجفيف القدم بعد الاستحمام ما يؤدي إلى جفافها مع مرور الوقت. فكما تجففين وجهك ويديك بعد استخدام الماء، عليك الاهتمام بتجفيف قدميك أيضاً.
- المشي بدون حذاء أو جوارب: إنّ المشي والوقوف على أرض صلبة بدون حذاء يؤدي إلى جفاف قدميك.
-عدم شرب الماء بكثرة: احرصي على شرب لترين من الماء على الأقل يوميّاً للحصول على بشرة رطبة، فرطوبة قدميك تبدأ من رطوبة جسمك الداخلي.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0