ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > استايلاتكم واذواقكم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استايلاتكم واذواقكم لجسم الماسة: كيف تختارين ملابسك العلوية يوجد هنا لجسم الماسة: كيف تختارين ملابسك العلوية ضعي استايلك وذوقك في اللبس واستشيري الاخريات

فساتين العيد


 
قديم 05-10-2015, 09:16 PM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

لجسم الماسة: كيف تختارين ملابسك العلوية


لجسم الماسة: كيف تختارين ملابسك العلوية

ل سمعتي من قبل عن الجسم الماسة؟ هو يتشابه كثيرا مع جسم التفاحة في أن كلاهما يتسم بتركز الوزن في منطقة الخصر العريض ولكن الجسم التفاحة يصاحبه ثقل في النصف العلوي (عند الثدي)، أما الجسم الماسة فيصاحبه ثقل في النصف السفلي من الجسم (عند الأرداف). هو أيضا يقترب من الجسم الكمثرى لأن كلاهما لديه أرداف أعرض من الأكتاف ويختلفان في الخصر النحيف والعريض.

إن كنت تمتلكين جسم بشكل الماسة، فاحرصي على قراءة هذا المقال للتعرف على المعايير اللازم وضعها في الإعتبار لتنسيق ملابسك وانتقائها فتتألقي في أبهى صورك.

والسر هنا هو العمل على إخفاء الخصر العريض ومحاولة تحديده ليبدو أصغر من الواقع، بالإضافة إلى إطالة النصف العلوي من الجسم وعمل توازن بين عرض الأكتاف والأرداف لتبدو وكأنها متساوية. إليك أهم النصائح التي عليك مراعاتها عند اختيار ملابس علوية تناسب الجسم الماسة.

(اقرأي المزيد من قسم أفكار لستايلك هنا)

- لن يسعنا التأكيد مرارا وتكرارا على أهمية انتقاء حمالة صدر مناسبة لرفع الثدي، وبالأخص إذا كنت قصيرة القامة. فهي ستجعلك تبدين أطول وستساعد على تحديد الخصر.

- ارتداء الملابس الضيقة أو الملاصقة للجسم، سيلفت الأنظار إلى منطقة البطن التي تسعين لإخفائها. لذا من الأفضل الابتعاد عنها إلا إذا كانت الملابس مصنوعة من خامات ثقيلة.

- أما الأقمشة الناعمة، فبإمكانك ارتدائها ولكن احرصي على أن تكون فضفاضة قليلا وبها قصات قصات مستقيمة وحادة عند الأكتاف والأذرع.

- الشكل الأنسب لجسم الماسة هي الملابس الواسعة التي تكون محددة الخصر بحزام.

- احرصي على أن تكون ملابسك العلوية بفتحات رقبة واسعة مثل شكل v، الدائرية، البيضاوية الواسعة (السابرينا)، المربعة الكبيرة أو حتى الرقبة الدرابيه. هذه القصات تعطي طولا أكثر للنصف العلوي من جسمك مما يخلق إحساسا بصغر الخصر.

- يفضل اختيار ملابس بها ترصيعات أو تفاصيل على الأكتاف والثدي لأنها ستخلق حجم أكبر لهذه المنطقة فتحققين التوازن بينها وبين الأرداف العريضة.

- ابتعدي عن قصة الأمبير (هي قصة أسفل الصدر يتدلى القماش منها بإتساع) فهي ستزيد من إبراز التناقض بين حجم النصف العلوي والسفلي من جسمك.

- للجسم الماسة، ستناسبك كثيرا الأكتاف التي بها كشكشة أو تلك الحادة والمدعمة بوسائد الأكتاف لأنها ستخفي صغر كتفيك بالمقارنة بباقي الجسم.

- الكارديجان المفتوح من القطع الرائعة لك عند ارتدائه مع بلوزة بلون مخالف للون الكارديجان.

- نقترح عليك أيضا، الجاكيت القصير ذو القصات الحادة الضيق قليلا مع قميص أو بلوزة فضفاضة من أسفل. هذه الإطلالة توحي بوجود خصرا نحيفا عندما يترك الجاكيت مفتوحا.

- تستطيعين الاعتماد أيضا على الملابس متعددة الأطوال أي القصيرة من الأمام وطويلة من الخلف لإخفاء عيوب منطقة الخصر والبطن.

- بلوزات اللف من القطع التي تناسب الجسم الماسة بشكل رائع طالما لا تلاصق الجسم.

- يفضل أن تنتهي القطع العلوية عند بداية عظم الحوض.

 
قديم 06-01-2015, 09:06 PM   #2

طبعي وفي


رد: لجسم الماسة: كيف تختارين ملابسك العلوية


لجسم الماسة: كيف تختارين ملابسك العلوية

يعطيج العافيهـ

 
قديم 06-05-2015, 01:31 AM   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: لجسم الماسة: كيف تختارين ملابسك العلوية


لجسم الماسة: كيف تختارين ملابسك العلوية

جزاكي الله الف خير حبيبتي

 
قديم 06-07-2015, 04:20 PM   #4

اشجان السعوديه


رد: لجسم الماسة: كيف تختارين ملابسك العلوية


لجسم الماسة: كيف تختارين ملابسك العلوية

شكرااا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:43 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0