ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 6 طرق تسهم في تفادي المشاكل بعد الزفاف يوجد هنا 6 طرق تسهم في تفادي المشاكل بعد الزفاف العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-14-2015, 08:28 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

6 طرق تسهم في تفادي المشاكل بعد الزفاف


6 طرق تسهم في تفادي المشاكل بعد الزفاف

إليكما هذه الطرق الستّ التي تسهم في إعدادك للحياة الزوجية:
*لا تتشاجرا بسبب المال
إن كنتما قد تخطّيتما الميزانية المحدّدة بدايةً لزفافك، كما هي حال معظم الأزواج، فاعملا الآن على العيش ضمن إمكانياتكما. ادرسا إنفاقكما لتحديد الأمور التي يُمكن الاستغناء عنها أو الاستعاضة بأغراض أقلّ تكلفةً. بالإضافة إلى ذلك، نحن متأكدون من أنّكما تعلّمتما أنّه مع بروز نفقات غير متوقعة خلال الزفاف، يكون من المهمّ جداً أن يكون لديكما مال احتياطي، خصوصاً إن كنتما تدفعان أقساط المنزل أو السيّارة.
*خصّصا وقتاً لتمضيته مع العائلة والأصدقاء
خلال عملية التخطيط للزفاف، لا شكّ في أنّ أفراد العائلة والأصدقاء المقرّبين منكما قد ساعدوكم جميعاً. إن كانت المسافات البعيدة تفصلكما عنهم، فلا تتأخرا في تحديد موعد ثابت أسبوعي للدردشة معهم، عبر Skype، ولا تنسيا إرسال الرسائل النصيّة ورسائل عبر البريد الإلكتروني يومياً.
*الشعور بالامتنان أمر أساسي ويؤدي إلى حياة سعيدة
تماماً، مثلما شكرتما المدعوّين على حضور زفافكما وإرسال الهدايا إليكما، من المهمّ أن تشكرا أيضاً كلّ شخص يُضيف مرحاً وسعادةً إلى حياتكما خلال زواجكما.
*العبا مع بعضكما البعض لتبقيا معاً.
يرغب معظم الأزواج الذين يخططون لزفافهما في أن يكون الحدث مليئاً بالمرح. في الواقع، إنّ الأفراح مناسبة لا تنتسى بالنسبة إلى المدعوّين. وهكذا، يُمكنكما جعل الزفاف أقوى، عبر اللعب مع بعض، والضحك والمشاركة في نشاطات جديدة معاً، وخصّصا أيضاً بعض الوقت لمزاولة نشاطات جمعتكما منذ البداية.
*احترما حدود بعضكما البعض
قوّيا زواجكما عبر التواصل دائماً. عوضاً عن رفض طلبات الشريك أو الشريكة واقتراحاته أو اقتراحاتها، استمعا لبعضكما البعض، واسمحا في الوقت المناسب لكي يشرح كلّ طرف وجهة نظره. وأهمّ ما في الأمر: ضعا مشاعر بعضكما البعض في الصدارة.
*ابقيا مرنين، وضعا خطة احتياطية تحسباً
إنّ التخطيط الذكي للزفاف يكمن في التحسب دائماً للأسوأ ووضع خطة احتياطية له، طبقاً لذلك، على حياتكما الزوجية، لأنه في بعض الأحيان قد لا تجري الرياح بما تشتهيه السفن.
الحياة.

 
قديم 11-07-2015, 03:12 PM   #2

اميمة حلوة


رد: 6 طرق تسهم في تفادي المشاكل بعد الزفاف


6 طرق تسهم في تفادي المشاكل بعد الزفاف

يعطيكي العافية غلاتي

 
قديم 11-07-2015, 04:07 PM   #3

ام يوسف صالح


رد: 6 طرق تسهم في تفادي المشاكل بعد الزفاف


6 طرق تسهم في تفادي المشاكل بعد الزفاف

مشكورة حبيبتي لازم الواحد ةتخطط للمستقبل ولكل يوم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0