ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد عزيزتي الأم: تعرفي على أسباب طفح الحفاضات يوجد هنا عزيزتي الأم: تعرفي على أسباب طفح الحفاضات نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 05-25-2015, 04:09 PM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

عزيزتي الأم: تعرفي على أسباب طفح الحفاضات


عزيزتي الأم: تعرفي على أسباب طفح الحفاضات


يعد طفح الحفاضات كابوسا للأم والطفل على حد سواء، فهو مؤلم ومزعج ويحتاج إلى وقت للشفاء.

وبالنسبة للمبتدئين، ينصح الأطباء باستخدام كريم خاص بالطفح الجلدي يوميا لعلاج الاحمرار و/ أو تهيج ما بين الفخذين أو المؤخرة، ولكن بالنسبة للأمهات التي مررن بهذا الكابوس معرفة سبب الطفح أهم من علاجه. إذا كنت أما جديدة فينبغي أن تعرفي أهم مسببات الطفح الجلدي الذي تسببه الحفاضات وتعالجيه بسرعة.

1. عدوى الخميرة

يعد هذا الطفح الجلدي من أعند الأنواع والتي تحتاج إلى تشخيص وعلاج على يد طبيب أطفال ماهر، فالعلاج بالكريم التقليدي لا يكفي. ولحسن الحظ فأن العلاج غير مؤلم. وسوف يقوم الطبيب بوصف مرهم خاص لعلاج المشكلة، ولكن يجب الالتزام بالكمية ومدة الاستخدام لنتيجة فعالة.

2. الحساسية

إذا قمت مؤخرا بتغير العلامات التجارية للحفاضات أو بدأت باستخدام غسول أو صابون جديد، فقد تظهر مؤشرات حساسية على بشرة الطفل تؤدي الى الاصابة بالحساسية. يفصل زيارة طبيب الأطفال وإعلامه حول أي تغير في المنتجات الجديدة.

3. الحفاضات الضيقة

إذا كان هناك خطوط حمراء أو بثور ملتهبة على حافة الحفاضة فقد تكون الحفاضة صغيرة أو ضيقة على طفلك، لذلك ينصح بتغير الحفاضات واستخدام كريم لتخفيف الالتهاب.

4. الأكزيما

بعض الأطفال لديهم بشرة جافة وحساسة، الامر الذي يمكن أن يؤدي إلى ظهور الأكزيما على مؤخرة طفلك. طبيب الأطفال يمكن أن يصف لك كريم مرطب خاص أو في بعض الحالات، مرهم هيدروكورتيزون.

5.العدوى البكتيرية

تماما مثل عدوى الخميرة، تعتبر العدوى البكتيرية شائعة في منطقة الحفاضة. اما المسبب فهي المكورات العنقودية، ويمكن أن يصف لك الطبيب مضادا حيويا.

6. اضطراب نادر

وأخيرا، هناك بعض الاضطرابات النادرة جدا ، مثل الصدفية وشكل من أشكال السرطان يسمى histiocytosis، ويمكن لطبيب الأطفال أن يشخص هذه الحالة فقط.

 
قديم 05-25-2015, 10:52 PM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: عزيزتي الأم: تعرفي على أسباب طفح الحفاضات


عزيزتي الأم: تعرفي على أسباب طفح الحفاضات

يعطيكي العافيهه

 
قديم 05-25-2015, 11:15 PM   #3

اشجان السعوديه


رد: عزيزتي الأم: تعرفي على أسباب طفح الحفاضات


عزيزتي الأم: تعرفي على أسباب طفح الحفاضات

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:00 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0