ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > استايلاتكم واذواقكم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استايلاتكم واذواقكم 8 نصائح لإختيار الملابس المناسبة للعمل يوجد هنا 8 نصائح لإختيار الملابس المناسبة للعمل ضعي استايلك وذوقك في اللبس واستشيري الاخريات

فساتين العيد


 
قديم 06-01-2015, 05:55 PM   #1

سلطانه من إمتلك قلبي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243767
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 142 

8 نصائح لإختيار الملابس المناسبة للعمل


8 نصائح لإختيار الملابس المناسبة للعمل

فى العمل يجب ترك انطباع دائمًا يوحى بالالتزام والجدية والابتعاد عن المبالغة، وذلك لأنك تعبرين عن حال مكان العمل الذى تعملين به أو بمعنى آخر أنتى “واجهة له”، ولذلك لابد أن تكونى الوجهة المشرفة لمكان العمل، وهنا تقدم مصممة الأزياء يمنى بسيونى، أهم القواعد لملابس العمل التى قد تكون سبب فى تغيير مسار عملك بشكل كبير.
النصيحة الأولى: انتقى الملابس التى تناسب جسدك تماما، فلا ترتدى الملابس الضيقة ولا الواسعة، وعليك بارتداء المناسبة على شكل الجسم، كالبذلة أو ارتداء التايير المناسب لكِ مع ارتداء القميص المناسب معهم من حيث الشكل واللون.
النصيحة الثانية: يفضل ارتداء الألوان الغامقة مثل الأسود والبنى والكحلى والرمادى وكذلك الألوان الفاتحة، بعيدًا عن الألوان المثيرة للانتباه مثل الوردى الفاتح أو البِنك أو اللبنى الفاتح.
النصيحة الثالثة: عليك بارتداء أحذية مناسبة من الجلود والابتعاد عن الكعب العالى المثير للانتباه، حيث يمكنك ارتداء حذاء ذى كعب منخفض بعض الشىء ومناسب للعمل وأن يكون متناسقا مع الملابس التى ترتديها من حيث الشكل واللون وتجنبى ارتداء الأحذية المفتوحة أو الصنادل.
النصيحة الرابعة: عليك عدم المبالغة فى ارتداء الحلى أو الإكسسوار وخصوصا الكبير الملفت، الذى يعكس مظهرا غير لائق وغير معبر عن حال المكان، الذى تعملين به، فيجب أن تكون حلى بسيطة وأنيقة.
النصيحة الخامسة: إذا كنت ترتدين الحجاب فعليك باختيار الحجاب ذى لون مناسب للتايير أو البذلة التى ترتديها، وعدم المبالغة فى لفة الحجاب بأشكال لافتة، أما فى حال عدم ارتدائك الحجاب فيجب أن يكون مظهر شعرك مناسب ومرتب وغير مبالغ فيه وعمل تسريحات مناسبة وغير متكلفة.
النصيحة السادسة: وهى عدم المبالغة فى وضع الماكياج وأن يكون غير ملفت كاستخدام اللون الأحمر والفوشيا ووضع الماكياج ذى ألوان فاتحة كدرجات اللون البِنك أو البيج بدرجاته المناسبة للعمل.
النصيحة السابعة: عدم المبالغة بوضع عطر ملفت ورائحته نفاذه، فيجب أن يكون عطرا هادئا.
النصيحة الثامنة: لا تنس كى الملابس التى ترتديها لكى تظهرى مهندمة ومرتبة وهو ما يعبر عن الكثير فى شخصيتك.

 
قديم 06-01-2015, 07:56 PM   #2

طبعي وفي


رد: 8 نصائح لإختيار الملابس المناسبة للعمل


8 نصائح لإختيار الملابس المناسبة للعمل

نصااااااايح مفيده

شكككككرا

 
قديم 06-05-2015, 01:27 AM   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: 8 نصائح لإختيار الملابس المناسبة للعمل


8 نصائح لإختيار الملابس المناسبة للعمل

مشكوووره ع النصائح حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0