ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية أهم السبل للتخلص من الخلافات الزوجية يوجد هنا أهم السبل للتخلص من الخلافات الزوجية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-01-2015, 11:31 PM   #1

فراشه المنتدى

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 53874
تاريخ التسجيـل: Mar 2009
مجموع المشاركات: 5,641 

أهم السبل للتخلص من الخلافات الزوجية


أهم السبل للتخلص من الخلافات الزوجية

نشرت صحيفة تايم أوف انديا تقريرا عن أهم السبل للتخلص من الخلافات الزوجية

البوح بالحب بشكل مفاجئ
المبادرة بكلمة بحبك سواء كانت من الزوج أو الزوجة ونحن فى قمة النزاع تحدث نوعا من الصدمة لعقولنا وغالبا ما تأتى بنتائج إيجابية وتمتص غضب الطرف الآخر دون أى مجهود.

الابتعاد عن مكان الشجار
مكان الشجار يكون كحلبة المصارعة تملؤه الشحنات السلبية والأفكار السيئة لذلك يجب أن نبتعد فورا عن مكان النزاع، والانفصال كل منا فى حجرة لمدة لا تقل عن ساعة للتخلص من هذه الطاقة السلبية التي قد تزيد الأمر سوءا.
تأجيل النقاش في المشكلة
يفضل أن نؤجل أى نقاش فى مشكلة على وشك التفجير فيما بيننا، لأننا كلما تأخرنا في النقاش بردت مشاعرنا وهدأت أعصابنا واستطعنا التحكم في غضبنا وبالتالى وصلنا إلى مستوى الحديث اللائق.
الابتعاد عن مفاهيم الكرامة الخاطئة
الكرامة هى الكلمة التى تقف عائقا بين أى زوجين وبين حل النزاع فما بينهم، فكل منهما يفهم الكرامة على أنها عدم البدء بالمصالحة ورد الخطأ بخطأ أكبر منه، فى الوقت الذى إذا عاملت الزوجة زوجها على أنه أبنها والعكس صحيح فلا مكان للكرامة بين الأبوين وأبنائهما، وسيصلون بذلك للعلاقة المثالية.

عدم الاستعانة بطرف ثالث
عندما نستعين بأطراف أخرى لحل المشاكل الزوجية سواء كانوا من الأقارب أو الأصدقاء فنحن بذلك نصعد الأمور ولا نحجمها، لأن كل منا يريد أن يكون معه الحق وستقطب مشاعر المتدخلين، فضلا عن أن كل طرف سيدعى القوة والمقدرة على البعد والخصام ومن هنا تزيد الخلافات.

 
قديم 06-03-2015, 01:08 AM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: أهم السبل للتخلص من الخلافات الزوجية


أهم السبل للتخلص من الخلافات الزوجية

جزاكي الله الف خير

 
قديم 06-03-2015, 01:18 AM   #3

فراشه المنتدى


رد: أهم السبل للتخلص من الخلافات الزوجية


أهم السبل للتخلص من الخلافات الزوجية

مشكورة حبيبتى ع مرورك الحلو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:29 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0