ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لغة الجسد الأنثوية غير مفهومة للرجال يوجد هنا لغة الجسد الأنثوية غير مفهومة للرجال العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-31-2009, 11:25 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,297 

لغة الجسد الأنثوية غير مفهومة للرجال


لغة الجسد الأنثوية غير مفهومة للرجال

اكتشفت دراسة حديثة بان الرجال يسيئون تفسير التصرفات اللطيف التي تقوم بها النساء مثل الابتسامة، أو اللعب بالشعر أو حتى النظر بإتجاههم، وغالباً ما يفسرونها على أنها إعجاب جنسي.


هذا وقد قالت المسؤولة عن الدراسة كورين فاريس من قسم علم النفس وعلوم الدماغ في جامعة إنديانا، " يجد الشباب صعوبة في التفريق بين المرأة التي تتصرف بلطف والمرأة التي تسعي وراء شيء آخر."


وأضافت فاريس ان ظاهرة الضياع في ترجمة التصرفات موجودة في العالم، حيث أفادت 70% من الجامعيات عن قيام شاب بسوء تفسير لطفهن معه والاعتقاد بانها تسعي وراء علاقة حميمة.


ورأي البعض ان هذا أمر طبيعي لدي الشباب إذ يفسرون أي تصرف لدي النساء بأن له علاقة بالأمور الجنسية.




لكن الدراسة التي اجرتها مجلة علم النفس أظهرت ان الشباب يسيئون تفسير بعض الإشارات الجنسية لدي النساء أيضاً ويظنونها تودداً لطيفاً فحسب. واقترح الباحثون ان لدي الشباب مشكلة في ملاحظة وتفسير الرقة في الكلام أياً كان اتجاهها.


وأشارت مجلة لايف ساينس إلي ان تمويل الدراسة جاء من المعهد الوطني للصحة العقلية والمعهد الوطني لاستهلاك الكحول ولحل هذه المعضلة، قامت فاريس وزملائها بمراقبة طريقة التواصل الكلامي بين 280 طالبا جامعيا من الجنسين مع متوسط عمر 20 سنة.


حيث عرضت أمام الطلاب الذكور والأناث مجموعة من الصور للنساء في أمزجة مختلفة وطلبت منهم فرز الصور إلى فئات فتيات لطيفات – مهتمات بعلاقة حميمة - حزينات أو رافضات.


وبالإجمال تمكنت النساء من إعطاء إجابات صحيحة عن الصور التي رأينها أكثر من الرجال، الذين وجدوا صعوبة في ترجمة المؤشرات اللطيفة. والغريب ان الشبان كانوا مرتبكين في تفسير الإشارات الجنسية أيضاً. ووجدوا مشكلة أيضاً في التمييز بين المرأة الحزينة والرافضة.


ورجح الباحثون ان السبب وراء كل ذلك هو رغبة الرجل الفطرية في ممارسة الجنس، وهذا يعود إلى تركيبة جسمه البيولوجية ونشأته ايضاً. وقال الباحثون ان الرجال والنساء يتنبهون إلي إشارات التصرف لكن الرجال يفسرونها في إطار جنسي أكثر من النساء. وبالعكس، تتمهل النساء قبل تفسير أي حركة بأن لها علاقة بالجنس.



:3_2_103[1]:

فساتين حفلات الزفاف الشتوية
تعرفي على أسباب تأخر الحمل بعد الإجهاض
علاج الهموم
ماذا يريد أي رجل من أي امرأة؟
هل يمكن أن يكون طفلك مصابا بالإمساك؟
الشعور بالملل يمكن أن يجعلنا نقوم بأعمال سخيفة وخطيرة
ملء أوقات الفراغ الاطفال يساعد على تنمية مداركهم وقدراتهم
النطق والكلام وتطور اللغة عند الطفل الصغير
محلّ السكاكر
ماذا يفعل الضحك لقلبك؟
الستايل الهندي يلائمك كمحجبة في مناسبات الخريف!
أسباب وتشخيص مشكلة عدم القدرة على الانتصاب
بين البيج و البني تألقي في الشتاء
مضار العلاقات الجنسية قبل الزواج
10 نصائح هامة لديكور البيت


 
قديم 04-01-2009, 10:49 AM   #4

ღ•. ✿ نارنور ✿.• ღ


20451506901999222511 رد: لغة الجسد الأنثوية غير مفهومة للرجال


لغة الجسد الأنثوية غير مفهومة للرجال

:073:


يسلموا على طرح الموضوع بس يعني هو في اشي غيره الذكور بيفكروا فيه ؟؟ في اشي ؟؟ :D انا بجاوب ما في هو اساس كل فكرة بيفكروا فيها . ما علينا :sdgsdg: ربنا هيك خلقهم والله يعينهم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:33 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0