ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم حافظي على بشرتك في شهر رمضان يوجد هنا حافظي على بشرتك في شهر رمضان وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-12-2015, 07:18 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

736748352431817400 حافظي على بشرتك في شهر رمضان


حافظي على بشرتك في شهر رمضان

العناية ببشرتكِ لبقائها متوهّجة و مشرقة مصدر قلق خلال شهر رمضان المبارك، حرارة الصيف والصيام قد يقودانك إلى الاعتقاد بأن بشرتكِ يمكن أن تصبح متعبة وأنّ جسمك يفقد الفيتامينات والمعادن الهامة، وليس هناك فعلاً ما يدعو للقلق، لأنه من خلال التأكد من أنكِ تحصلين على جميع المغذيات خلال الإفطار و السحور، يمكنك البقاء مشعّة طوال هذا الموسم المبارك.
فيتامين a: هو واحد من أهم الفيتامينات لصحة البشرة، و يمنع جفاف البشرة بالإضافة إلى إعطاء بشرتك ملمساً ناعماً، الجزر أغنى مصدر للفيتامين a، الذي يتوفر في المشمش و السبانخ و الخضروات الورقية الخضراء أيضاً والملوخية والتبولة أو سلطة الجرجير كالمقبلات في الإفطار.
فيتامين b: النقص في هذه الفيتامينات يمكن أن يؤدي إلى جفاف البشرة و ظهور التجاعيد في وقت مبكر، مصادر هامة من الفيتامين b موجودة في اللحوم والبقوليات والحبوب الكاملة. لذا، أضيفي اللحوم الخالية من الدهون، الدجاج المشوي، و الأسماك الى الوجبة الرئيسية لأنها أغنى المصادر، تمتّعي بفائدة الحبوب الكاملة من خلال استبدال الخبز الأبيض بخبز القمح الكامل، و لا تنسي أن تضيفي شوربة العدس الى قائمة الإفطار.
فيتامين e: فيتامين أساسي آخر يساعد على تقليل ظهور التجاعيد و يعزز تجديد الخلايا، و يوجد هذا الفيتامين في الزيوت النباتية والمكسرات التي تستخدمينها في الطبخ.
فيتامين c: لهذا الفيتامين دور هام في الحفاظ على سلامة البشرة و توهّجها. و يشمل هذا الفيتامين عصائر الفاكهة الغنية مثل البرتقال، الفراولة و عصير البطيخ.
مضادات الأكسدة: بالإضافة إلى المواد المضادة للاكسدة المذكورة أعلاه مثل الفيتامينات a، c، e، السيلينيوم و الزنك مضادات الأكسدة تؤدي أيضاً دوراً في حماية خلايا الجلد و الحفاظ على صحته. تجدين السيلينيوم و الزنك بشكل رئيسي في اللحوم و المأكولات البحرية.
أحماض أوميغا 3 الدهنية: هذه الدهون تؤدي دوراً في الحفاظ على لمعان البشرة. هذه الأحماض الدهنية أساسية جداً لأن الجسم لا يمكن توليفها ما يجعل من الضروري الحصول عليها من الغذاء، لا سيما الأسماك. لذلك، أضيفي طبقاً من السمك مرّتين في الأسبوع خلال الإفطار، و لكن تأكدي من شيّ السمك بدلاً من قليه.
الماء: من الضروري شرب الكثير من الماء لمنع الجسم و البشرة من الجفاف، و خاصة خلال شهر رمضان. يساعد الماء أيضاً في الحفاظ على مرونة بشرتكِ و يحميك من الظهور المبكر للتجاعيد. اشربي قدر 8 أكواب بين الإفطار و السحور.
من الجيد أن تتذكري
لا تنسي أن تضيفي الفواكه و الخضروات المتنوّعة و الغنية بالألوان إلى قائمة أطعمتكِ الرمضانيّة لأنها غنية بالفيتامينات و المعادن المطلوبة للحفاظ على بشرتكِ صحية و رطبة.



م ن

 
قديم 06-13-2015, 12:54 AM   #2

Maram!


رد: حافظي على بشرتك في شهر رمضان


حافظي على بشرتك في شهر رمضان

مشكوووره

 
قديم 06-15-2015, 04:19 PM   #3

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: حافظي على بشرتك في شهر رمضان


حافظي على بشرتك في شهر رمضان

الله يعطيكي العآفيهه ويجعلكي ع القوه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:53 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0