ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 4 عادات جماليّة خطيرة، انتبهي منها يوجد هنا 4 عادات جماليّة خطيرة، انتبهي منها وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-19-2015, 09:00 PM   #1

بيرين سات ~

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 239582
تاريخ التسجيـل: May 2014
مجموع المشاركات: 522 

صورة متحركة وجه بنت 4 عادات جماليّة خطيرة، انتبهي منها


4 عادات جماليّة خطيرة، انتبهي منها

السلام عليكم

هناك بعض العادات السيئة التي نتبعها جميعاً ولا نعلم بأنها تضر ببشرتنا وقد تحملها إلى عتبات الشيخوخة المبكرة ونحن لا نعلم، فما هي هذه العادات؟ وكيف يمكننا التخلص منها؟


إليك دليل الذي يحتوي على هذه العادات السيئة والمؤذية لبشرتك لتتجنبيها:

1. تقاسم المكياج مع الصديقات
قد تتشاركين مع صديقتك المقربة أو أختك في الملابس أو المجوهرات، ولا بأس في ذلك، وإنما مشاركتها المكياج فذلك غاية في الخطورة، إذ أن تقاسم منتجات التجميل الخاصة بك مع صديقتك قد يؤدي إلى انتقال العدوى غير المتوقعة والبكتيريا، مما يعمل على الإضرار ببشرتك من جهة والتقليل من عمر منتجاتك من جهة أخرى.

2. استخدام مكياج منتهي الصلاحية
عليك مراعاة تاريخ الصلاحية بدقة مع تجنب وضع منتجات العناية بالبشرة منتهية الصلاحية تحت أي ظرف من الظروف، فأنت بذلك قد تسببين الأذى لبشرتك، مما يؤدي إلى ظهور حب الشباب والبثور والكثير من المشاكل الأخرى.

3. النوم قبل إزالة المكياج
قد تكونين متعبة كثيراً ولا تستطيعين إزالة المكياج عن بشرتك فتنامين به، ولكن تمهلي فهل رأيت ملامح وجهك في صباح اليوم التالي؟ بالتأكيد ستكون متعبة ومرهقة، فالنوم وأنت تضعين منتجات التجميل يؤدي إلى سد مسام البشرة وتهيج العينين والعديد من الأضرار الأخرى، إضافة إلى منع البشرة من التجدد أثناء فترة النوم والراحة.

4. عدم الاهتمام بمكونات مواد العناية بالبشرة
بعض منتجات المكياج تحتوي على مكونات غاية في الخطورة كالفورمالديهايد الذي يؤذي البشرة وقد يسبب لها الأمراض السرطانية، لذا احرصي عند شراء منتجاتك الخاصة على قراءة المكونات جيداً واختيار ما يناسبك.

 
قديم 06-21-2015, 05:57 PM   #2

~دقات قلب~


رد: 4 عادات جماليّة خطيرة، انتبهي منها


4 عادات جماليّة خطيرة، انتبهي منها

الله يعطيك العافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:11 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0