ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > استايلاتكم واذواقكم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استايلاتكم واذواقكم كيف تمنحين فستانك الاسود عدّة إطلالات انيقة؟ يوجد هنا كيف تمنحين فستانك الاسود عدّة إطلالات انيقة؟ ضعي استايلك وذوقك في اللبس واستشيري الاخريات

فساتين العيد


 
قديم 06-23-2015, 04:13 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

كيف تمنحين فستانك الاسود عدّة إطلالات انيقة؟


كيف تمنحين فستانك الاسود عدّة إطلالات انيقة؟

ما هي الخدع السهلة التي تجدّد من إطلالات فستانك الاسود البسيط ليكون ملائماً للعديد من المناسبات؟

1-إرتدي جوارب نايلون سوداء شفافة ومنقّطة. وهي تجعل الفستان الاسود مثيراً للإهتمام وتزيدك أنوثة. وهذا ما فعلته النجمة Laura Bailey في افتتاح متجر Alice Temperley في لندن عندما ظهرت بفستان اسود Lily Graphic Dress من Temperley London مع جوارب شفافة سوداء منقّطة.

2-أضيفي ياقة مزركشة أومرصّعة بالاحجار البرّاقة. والياقة المرصعة هي من أهم اكسسوارات العام 2013. ويمكنك تحويل فستانك البسيط ليشبه فستان Miu Miu الذي ارتدته النجمة Kiernan Shipka في العرض الاول لفيلم The Hunger Games: Catching Fire في لوس انجلوس.
إعلان

3-إرتدي معه سترة منفّخة وقصيرة bomber jacket: إختاري هذه السترة بنقشات ملوّنة وقماش لمّاع لإضفاء على الفستان إطلالة شبابية انيقة تليق بالمناسبات النهارية كغذاء أو حفل شاي وغيرها. وقد نجحت المصممة الشابة وصاحبة مدوّنة The Blonde Salad الشهيرة بإعطاء الحيوية لفستان من Styligion بإرتداء bomber jacket على الموضة معه.

4-إستعيني بأكسسوار ضخم كعقد بارز بطبقتين مثلاُ، أو متوسط الطول بأحجار كبيرة، عقد ذهب معتّق vintage أو غيره بحسب المناسبة. أما العارضة Georgia May Jagger فاختارت أن تعطي فستانها الاسود البسيط إطلالة دراماتيكية بتزيين صدرها بعقدين مختلفي الطول من Thomas Sabo في حفل إطلاق مجموعة مجوهرات جديدة في لندن.

5-الحزام المعدني الذهبي هو الخيار الامثل لذوات الخصر النحيل والمحدّد، وهو موضة رائجة منذ فترة تضيف البريق إلى فستانك الاسود البسيط. النجمة Michelle Dockery فعلت ذلك عندما زيّنت خصرها بحزام معدني إرتدته فوق فستان من Stella McCartney لحفل Winter Whites Gala في لندن.

6-هل جرّبت إرتداء قميص بأزرار تحت فستان اسود بسيط بدون أكمام؟ لم لا تجرّبي ذلك وستلاحظين أنها تحوّل الفستان إلى قطعة ملابس مختلفة تماماً، لتعطيك إطلالة بريئة مستوحاة من تلميذات المدرسة. النجمة Atlanta de Cadenet Taylor حصلت على تلك الإطلالة في حفل افتتاح متجر SATYA للمجوهرات، بارتداء قميص مطبّع بالقلوب الصغيرة تحت فستان Geneva Sleeveless Textured Knit Dress من Rag & Bone.

7-إلبسي معطفاً طويلاً بلون قوي كالأخضر، الأحمر والأصفر ليكسر من رتابة الفستان البسيط الأسود، وهو كفيل بلفت الانظار وتحويلها عن الفستان الذي إرتديتيه بشكل مختلف في مناسبة سابقة. النجمة السويدية Alicia Vikanders إختارت بذكاء معطفاً طويلاً باللون الأخضر الزمرّدي Starship Coat ماركة Minimarket لحفل العرض الأول لفيلم Hotell في ستوكهولم.

 
قديم 08-05-2015, 12:35 AM   #2

طبعي وفي


رد: كيف تمنحين فستانك الاسود عدّة إطلالات انيقة؟


كيف تمنحين فستانك الاسود عدّة إطلالات انيقة؟

تشكردم

 
قديم 08-05-2015, 02:31 PM   #3

ام بسومه التميمي


رد: كيف تمنحين فستانك الاسود عدّة إطلالات انيقة؟


كيف تمنحين فستانك الاسود عدّة إطلالات انيقة؟

ر و عـ ه

 
قديم 08-06-2015, 07:43 PM   #4

اشجان السعوديه


رد: كيف تمنحين فستانك الاسود عدّة إطلالات انيقة؟


كيف تمنحين فستانك الاسود عدّة إطلالات انيقة؟

شكرلكم

 
قديم 08-06-2015, 09:00 PM   #5

~دقات قلب~


رد: كيف تمنحين فستانك الاسود عدّة إطلالات انيقة؟


كيف تمنحين فستانك الاسود عدّة إطلالات انيقة؟

فعلا أفكار حلوة وحبيتها

وان شاء الله اطبقها

يسلمو غلاتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:02 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0