ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر 4 طرق سهلة تنقذ شعرك من التساقط يوجد هنا 4 طرق سهلة تنقذ شعرك من التساقط العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 06-23-2015, 04:36 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

4 طرق سهلة تنقذ شعرك من التساقط


4 طرق سهلة تنقذ شعرك من التساقط

يواجه الكثير منا، ذكوراً وإناثاً، مشكلة تساقط الشعر، والتي تؤدي إلى مشاكل نفسية بعيداً عن كل السلبيات الأخرى المتعلقة بالـ"ستايل"، وفي إحدى مواقع الصحة الأمريكية أعطى خبير أمريكي، رايان فيولا، 4 نصائح ستساعد كل شاب وفتاة في حل هذه المشكلة.

حمامات الزيت الساخنة
حموا أيا من زيوت جوز الهند، الزيتون أو الكنولا لتصبح دافئة وليس ساخنة، ثم دلكوا بها الرأس بلطف وغطوا الرأس بقبعة الاستحمام لمدة ساعة ثم، ثو اغسلوه بالشامبو.

العصائر الطبيعية
دلكوا جلدة الرأس بعصائر طازجة مثل عصير الثوم أو البصل أو الزنجبيل قبل النوم، واتركوه حتى اليوم الثاني، ثم قوموا بغسله.

تدليك الرأس
تدليك خفيف ولطيف لجلدة الرأس يشكل يومي لمدة 5 دقائق يعتبر مفيداً جداً ومنشطاً للدورة الدموية، ويعطي البصيلات حيوية ونشاط، ويفض أن يكون التدليك باستخدام قطرات من زيت اللوز أو الخزامى أو السمسم.

المواد المضادة للأكسدة
قد يكون الشاي الأخضر الدافئ هو العلاج، ضعوا كيسين منه في الماء الدافئ ودلكوه على فروة الرأس واتركوه، ثم قوموا بغسله بعد نصف ساعة.

الابتعاد عن الإجهاد والضغط النفسي
أثبت علميا بأن الضغوطات النفسية والإجهاد وغيرهما من المشاكل النفسية تؤثر سلبا على الشعر بشكل كبير وتجعله يتساقط، لذلك تعتبر الراحة الجسدية والنفسية والتأمل ضروريين للحفاظ على صحة الشعر.

نصائح لشعر صحي
4 نصائح تمكنك من التباهي بشعرك يحتاج شعر المرأة لعناية فائقة كي تحافظ على نضارته وجماله ولكي يمكنه من تغيير "الستايل"، وهنالك أمور بسيطة قد لا تنتبه المرأة لها تؤدي إلى تقصف الشعر وتساقطه.وقام موقع "Medical Daily" بتوضيح أهم الأسباب التي تؤدي إلى إتلاف الشعر، وعلى المرأة التوقف عن هذه العادات.

سرحي شعرك بلطف
تسريح الشعر بعنف قد يؤدي إلى إتلاف الشعر ويؤذي ألياف الشعر بالإضافة إلى تقشير فروة الرأس.

اربطي شعرك ولكن لا تخنقيه
ربط الشعر بشكل محكم أو ربطه على شكل ضفائر يؤذيه ويحرمه التنفس، أي يقطع عنه الأكسجين، ويضعف بصيلات الشعر ثم يؤدي لتساقطه.

لا تعرضي شعرك لحرارة عالية
استخدام مجفف الشعر بالهواء الساخن عادة سيئة تقضي على شعرك، فهي ضارة ببصيلات الشعر وتفقده لمعانه مع الوقت، والحل الأفضل والصحي هو ترك الشعر يجف لوحده.

يجب اتباع نظام غذائي
الشعر كسائر الجسم يحتاج لنظام غذائي صحي مليء بالبروتينات والفيتامينات والمعادن لينمو بشكل جيد ويصلح الخلايا التالفة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:18 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0