ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر أطعمة تمنع تساقط الشعر يوجد هنا أطعمة تمنع تساقط الشعر العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 06-24-2015, 02:26 AM   #1

فخآإمهہ جيزآإنيهہ

ادارية اقسام الصحة والطبخ

الملف الشخصي
رقم العضوية: 242339
تاريخ التسجيـل: Jan 2015
مجموع المشاركات: 10,178 

صورة قلبين أطعمة تمنع تساقط الشعر


أطعمة تمنع تساقط الشعر



تساقط الشعر مشكلة تعاني منها الكثيرات وقد تسبب لهن الإزعاج فيبدأن بالإسراف فى استخدام مستحضرات العناية بالشعر الكيميائية والباهظة الثمن والتى لا تأتى بالنتائج المرجوه فى أغلب الحالات، فاذا كنتى تعانين من تساقط شعرك وتقصفه وظهور القشرة به سوف نقدم لك بعص المأكولات السحرية التي تقوي شعرك وتمنع تساقطه.

الفراولة

والفراولة قد لا تحتوي على نسبة كبيرة من البروتين، لكنها غنية بالفيتامين b المركب. علاوة على ذلك، فهناك مادة من البولي فينولات تسمى حمض الإيلاجيك، وهي موجودة في الفواكه.

سمك السلمون

يدخل أيضا سمك السلمون في تقوية الشعر و منعه من التساقط , و ذلك أيضا لانه يحتوي على الاوميغا 3 , و يحتوي على كمية رائعة من الدهون التي تفرز على طبقة الشعر.

الروبيان

يحتوي على نسبة عالية من الزنك والتي تمنع تساقط الشعر. ولكن تأكد من أنك لا تبالغين في استهلاك الزنك، لأنه يمكن أن يسبب فقدان الشعر ايضا بسبب زيادة هرمون تستوستيرون.

الكيوي

يساعد علي نمو الشعر و يمنع تساقطه وذلك لاحتوائه علي فيتامينات مفيده له.

البطاطا

تساعد البطاطا على تقوية الشعر و منعه من التساقط , لانها تقوم بفرز الدهون الكافية حتى تساعد على ترطيب الشعر و عدم تساقطته.

 
قديم 06-25-2015, 05:21 PM   #2

~دقات قلب~


رد: أطعمة تمنع تساقط الشعر


أطعمة تمنع تساقط الشعر

يسلمو يا قلبي

الله يعطيك العافيه

 
قديم 07-02-2015, 12:56 AM   #3

طبعي وفي


رد: أطعمة تمنع تساقط الشعر


أطعمة تمنع تساقط الشعر

معلومات رهيبه

هههههههههه لا لتساقط الشعر بعد اليوم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:48 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0