ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة دراسة: المسكنات أثناء الحمل قد تؤدي إلى عيوب خلقية يوجد هنا دراسة: المسكنات أثناء الحمل قد تؤدي إلى عيوب خلقية متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 06-24-2015, 08:28 AM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

دراسة: المسكنات أثناء الحمل قد تؤدي إلى عيوب خلقية


دراسة: المسكنات أثناء الحمل قد تؤدي إلى عيوب خلقية

وفقا لعلماء من الولايات المتحدة، تناول المسكنات الأفيونية اثناء الحمل يمكن أن يزيد من خطر إصابة الجنين بالعيوب الخلقية. في مثل هذه الحالات، غالبا ما يولد الأطفال قبل الأوان مع وجود عيوب في الدماغ والعمود الفقري ومشاكل في القلب.

وحذر الباحثون من المركز الأمريكي لمكافحة الأمراض والوقاية منها النساء الحوامل من تناول المسكنات الأفيونية، مثل المورفين والكودايين، التي تزيد من خطر تعرض الجنين للاصابة بالعيوب الخلقية الخطيرة.

وغالبا ما تظهر عيوب في الدماغ والقلب ومشاكل العمود الفقري لدى الأطفال الذين يولدون بعد أخذ هذه الأدوية. في معظم الأحيان، يولد هؤلاء الأطفال قبل الأوان ويعانون من المخاطر الصحية المصاحبة للولادة المبكرة أيضا.

ويقول الباحثون، هذه الأدوية ليست للجميع. المسكنات الأفيونية - الكودايين، اوكسيكودون، هيدروكودون، والمورفين – لا تتوفر إلا بوصفة طبية وينصح بتناولها فقط في الحالات التي تنجح مسكنات الألم دون وصفة طبية في علاج الألم.

في أمريكا، يعتبر استخدام المسكنات الأفيونية شائعا جدا، وهذا هو السبب في زيادة مشكلة العيوب الخلقية المرتبطة بهذه الأدوية. ومع ذلك، توخي الحذر وتحققي دائما مما يصفه الطبيب.

 
قديم 08-07-2015, 08:35 PM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: دراسة: المسكنات أثناء الحمل قد تؤدي إلى عيوب خلقية


دراسة: المسكنات أثناء الحمل قد تؤدي إلى عيوب خلقية

جزيتي خيراً

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0