ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر نصيحة خلطة الثوم لشعر طويل ولامع! يوجد هنا نصيحة خلطة الثوم لشعر طويل ولامع! العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 06-28-2015, 10:46 PM   #1

~دقات قلب~

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 182060
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 13,137 

فراشة تطير نصيحة خلطة الثوم لشعر طويل ولامع!


نصيحة خلطة الثوم لشعر طويل ولامع!

اعتمدت العديد من وصفات الطبية التلقيدية على خلطات الثوم لتطويل الشعر، بسبب ما يحتويه الثوم من كبريت والذي يعزز من إنتاج الكولاجين ويساعد في نمو الشعر .

ويساعد مزيج الثوم والبصل سوياً في تطويل الشعر، فالثوم يحفّز على تدفق الدم إلى فروة الرأس مما يؤدي إلى تغذية الشعر بسهولة، وذلك لأن بصيلات الشعر تحصل على الفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاجها الشعر لينمو بسهولة .

ويعمل الثوم أيضاً أيضاً على إزالة السموم من الجسم، التي تؤثر بدورها على نمو الشعروتسبب بتساقط الشعر، بالإضافة الى اللمعان والحيوية القوية التي يعطيها الثوم.

وكل ما عليك فعله هو فرم البصل ناعم والضغط عليه حتى استخراج العصير، من ثم وضع العصير على فروة الرأس لمدة 15 دقيقة ثم يتك غسله بلطف. وفي الخطوة الثانية، يتم سحق عدد قليل من فصوص الثوم وخلطه بمعلقة من زيت جوز الهند وغليهم لبضع دقائق والتحريك لطف، وبعد أن يبرد الخليط يوضع على فروة الرأس ويتم تدليكه بلطف، مع الحرص على تكرار هذا العلاج مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

وسواء كنت تعاني من تساقط الشعر أو قشرة الرأس فإن الثوم يساعد في تخفيف بعض مشاكل فروة الرأس والشعر.

وفي الطريقة الثانية، يتم تقشير فصين من الثوم وتقطيع البصل مع الثوم في وعاء ثم خلطه في الخلاط الكهربائي حتي يصبح الثوم ناعماً وإضافة القرنفل إلى الثوم والخلط جيداً. وبعد إزالة الثوم من الخلاط الكهربائي و إستخراج عصير الثوم منه، يتم تدليك فروة الرأس في حركة دائرية، من ثم يترك الثوم على فروة الرأس لمدة 60 دقيقة ثم يدلّك الشعر بزيت الزيتون، الامر الذي يحفز نمو الشعر، من ثم يغسل الشعر بالشامبو والبلسم .

منقول


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:10 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0