ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اهم الخلطات الطبيعية لبشرة نضره يوجد هنا اهم الخلطات الطبيعية لبشرة نضره وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-03-2015, 02:26 PM   #1

*اُنثىّ ملائكِيہْ*

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 228796
تاريخ التسجيـل: Jun 2013
مجموع المشاركات: 3,449 

اهم الخلطات الطبيعية لبشرة نضره


اهم الخلطات الطبيعية لبشرة نضره


افضل خلطات لنضارة الوجه
هل تعلمين أنه بإمكانك العناية ببشرتك والحصول على بشرة نضرة ومشرقة بعيداً عن مستحضرات التجميل المكلفة؟ تقدم لك ياسمينة اليوم أفضل وأسهل طريقة لتحضير خلطات للوجه في البيت مكوّنة من مواد طبيعية تساعد على إخفاء الشوائب والبقع السوداء. ولهذه الخلطات فوائد جمالية كثيرة لذلك ننصحك بتجربتها فوراً إذ تضمن لك نتائج ملحوظة:

خلطة الزبادري وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من اللبن الزبادي وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض ثمّ ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. تساعد هذه الخلطة على التخلص من حب الشباب والبقع السوداء وتوّحد لون البشرة. كرّري هذه الخلطة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة فعّالة.

خلطة خل التفاح والعسل: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة كبيرة من خل التفاح ثمّ ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة. في الخطوة التالية، اغسلي وجهك بالمياه الباردة وأعيدي هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع. تمنحك هذه الخلطة بشرة مشرقة ورطبة ونضرة.

خلطة الكريمة الحامضة والعسل: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من الكريمة الحامضة وملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من خل التفاح. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. تفتح هذه الخلطة بشرتك وترطبها كما تخفي الشوائب والهالات.

خلطة الموز والأفوكادو:أخلطي في وعاء الخلاط الكهربائي نصف حبة من الموز ونصف حبة من الأفوكادو وملعقة صغيرة من العسل وأخرى من زيت الزيتون. بعد ذلك، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالمياه الباردة. تعتبر هذه الخلطة مثالية لصاحبات البشرة الجافة.

 
قديم 07-03-2015, 11:38 PM   #2

~دقات قلب~


رد: اهم الخلطات الطبيعية لبشرة نضره


اهم الخلطات الطبيعية لبشرة نضره

الله يعطيك العافية يا قلبي

 
قديم 07-04-2015, 02:02 AM   #3

اُنثىّ عَـآبثـهہَ


رد: اهم الخلطات الطبيعية لبشرة نضره


اهم الخلطات الطبيعية لبشرة نضره

merci

 
قديم 07-04-2015, 06:15 AM   #4

جزائرية و افتخر18


رد: اهم الخلطات الطبيعية لبشرة نضره


اهم الخلطات الطبيعية لبشرة نضره

الله يعطيك العافية يا قلبي

 
قديم 07-04-2015, 01:51 PM   #5

tifawin


رد: اهم الخلطات الطبيعية لبشرة نضره


اهم الخلطات الطبيعية لبشرة نضره

شكراً لموضوعك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:39 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0