ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر وصفات لتكثيف الشعر بسرعه يوجد هنا وصفات لتكثيف الشعر بسرعه العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 07-10-2015, 03:16 PM   #1

فرح صبيح

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 244071
تاريخ التسجيـل: Jun 2015
مجموع المشاركات: 632 

وصفات لتكثيف الشعر بسرعه


وصفات لتكثيف الشعر بسرعه

هناك العديد من الأسباب الّتي تؤثّر على كثافة الشعر، منها أسباب وراثيّة، وأخرى تعود إلى التصرّفات الخاطئة، ولزيادة كثافة الشّعر يجب اتّباع عدّة طرق وسنتطرّق إليها كي نعينك سيّدتي على استرجاع حيويّة شعرك وكثافته.


طرق تكثيف الشعر
توقّفي عن استخدام الصّابون، واستعملي الشامبو بدلاً منه.
انتظمي في نومك وخاصّةً أثناء الليل.
قومي بتغيير كيس المخدّة القطني بآخر حريريّ حتّى لا يحتكّ بشعرك كثيراً مؤدّياً إلى تساقطه.
تناولي الفواكه والخضروات بشكلٍ دائم ومع كلّ وجبة. وأكثري من شرب الماء.
قومي بتدليك فروة رأسك يوميّاً بالثوم؛ فهو أفضل مادّة طبيعية تساعد على تكثيف الشّعر . ويحسّن التدليك من الدّورة الدمويّة في تلك المنطقة، ويزيد من وصول الأكسجين للرّأس فيساعد على تفتيح المسامات، وظهور شعرٍ جديد.

وصفة الثّوم لتكثيف الشعر
أحضري فصّين مبشورين من الثوم وقطعة مذابة من الزّبدة، ودلّكي بهما فروة رأسك بحركاتٍ دائريّة باستخدام أطراف أصابعك، ثمّ غطّي رأسك بغطاءٍ بلاستيكيّ لمدّة ساعتين، ثمّ قومي بغسل شعرك بالشّامبو جيّداً. وكرّري الوصفة مرّتين في الأسبوع.
هناك طريقة أخرى لاستخدام الثّوم ولكنّها متعبة ومرهقة؛ حيث تقتضي بقيامك بتدليك فروة رأسك بماء الثّوم بعد دقّه، وتركه على الشعر من الصّباح حتّى المساء، ومن ثمّ غسله بالشّامبو كالمعتاد، وللتخلّص من رائحة الثوم في الشّعر يمكنك شطف شعرك بماء النسكافيه.
يمكن استخدام الثّوم مع زيت الزّيتون؛ وذلك عن طريق طحن الثوم وإضافة الزّيت والليمون عليه، ثمّ تدليك الرأس به بشكلٍ مستمر وتغطيته لمدّة ساعة ثمّ غسل الشعر كالمعتاد بالماء الفاتر، وباستخدام شامبو لا يحتوي على الصّابون. وكرّري العمليّة مرّة أو مرّتين أسبوعيّاً، وستجدين كثافةً واضحة عند الاستمرار على ذلك.

وصفة البيض لتكثيف الشّعر
قومي بإحضار بيضة مخفوقة بشكلٍ جيّد، وامزجيها مع ملعقتين من زيت الزّيتون، وملعقتين من زيت جوز الهند، وملعقة كبيرة من العسل، واخلطي هذه المكوّنات بشكلٍ جيّد، وضعيها على شعرك لمدّة 15 دقيقة، ثمّ اشطفي شعرك جيّداً، ولتحصلي على لمعانٍ إضافيّ قومي بإضافة خلّ التفّاح، ثمّ اغسلي شعرك بالشّامبو.

شارك المقالة هناك العديد من الأسباب الّتي تؤثّر على كثافة الشعر، منها


التعديل الأخير تم بواسطة ~دقات قلب~ ; 07-29-2015 الساعة 12:24 AM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 29 إلى 135)
 
قديم 07-22-2015, 07:01 PM   #2

عَ ـطَرَ♛


رد: وصفات لتكثيف الشعر بسرعه


وصفات لتكثيف الشعر بسرعه


مــشــكــوورة
يــالــغــلا
روعــــه


 
قديم 07-22-2015, 07:03 PM   #3

فرح صبيح


رد: وصفات لتكثيف الشعر بسرعه


وصفات لتكثيف الشعر بسرعه

انتي اروع شكا ع تعليقك

 
قديم 12-25-2015, 09:32 PM   #4

رهف حسام


رد: وصفات لتكثيف الشعر بسرعه


وصفات لتكثيف الشعر بسرعه

جزاك الله خير

 
قديم 12-27-2015, 03:00 PM   #5

نودى نينو


رد: وصفات لتكثيف الشعر بسرعه


وصفات لتكثيف الشعر بسرعه

مشكوره حبيبتى على الموضوع الرائع والمفيد

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:44 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0