ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة أسباب خطيرة تمنعك من إستخدام العطور خلال الحمل! يوجد هنا أسباب خطيرة تمنعك من إستخدام العطور خلال الحمل! متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 08-01-2015, 11:06 PM   #1

اشجان السعوديه

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 243546
تاريخ التسجيـل: May 2015
مجموع المشاركات: 2,746 

أسباب خطيرة تمنعك من إستخدام العطور خلال الحمل!


أسباب خطيرة تمنعك من إستخدام العطور خلال الحمل!

إن إستخدام العطور أثناء الحمل أمر شائع جدا، والحديث عنه يثير جدلا كبيرا، فهناك مدارس طبية ترى أنه لا فرق بين إستخدام الحامل للعطور أثناء الحمل، وبدونه أيضا ففي الحالتين هناك ضوابط لإستخدامها، بحيث ينصح أطباء هذه المدارس بتجنب رش العطر على الجلد في الحالتين، وبالتالي فهم لا يجدون ضرورة لمنع تعطر الحامل أثناء حملها.

وعلى الرغم من ذلك ترى مدارس طبية أخرى أنه يجب الإنتباه جيدا لمكونات العطر، فإذا دخلت في صنعه مواد كيميائية، وجب على الحامل تجنب إستخدامه فوار، وخاصة في الشهور الثلاثة الأولى، والوسطى أيضا حتى يكتمل نمو الجنين بسلام.

وقد توصل أطباء هذه المدرسة إلى ذلك من خلال دراسة طبية سويدية سابقة أفادت بتجنب إستخدام العطور التي تحتوي على مواد كيميائية لما لها من أثر بالغ على صحة كل من الحامل والجنين، وخصوصاً الجنين حيث أكدت الدراسة أن إستخدام مثل هذه الأنواع من العطور خاصة في الـ12 أسبوع الأولى من الحمل قد يزيد من إحتمالية إصابة المواليد الذكور بالعقم.

وقد شملت هذه الدراسة العطور ومواد الزينة الأخرى، حيث لاحظ الباحثون وجود مستويات عالية من مواد كيميائية في تركيبة بعض أنواع العطور ومنتجات التجميل والزينة الأخرى، والتي تبين وجود تركيز عال من مركب "فثاليت"، أحد أملاح حامض الفثاليك، التي ثبت من خلال البحث والدراسة أنها سببت إعتلالات مرضية مختلفة لدى 4% من الأطفال الذكور، مثل مثل عدم نزول الخصية واعتلال المجرى البولي.

وفي دراسات أخرى إهتمت بهذه الإشكالية التي تهدد صحة الحامل أيضا أن هناك إحتواء العطور على هذه المادة "الفثالات" يصيبها بمشاكل جلدية مثل الحساسية المفرطة، كما تحدث إضطرابات في الهرمونات، فضلا عن مشاكل التنفس التي يمكن لها أن تهدد حياة الحامل والجنين معا.

لذلك فعليك الأخذ بمبدأ الحيطة والحذر عزيزتي، والإعتماد على العطور التي تحتوي على مواد طبيعية قدر الإمكان، حتى يمر حملك بسلام.

 
قديم 08-07-2015, 08:39 PM   #2

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: أسباب خطيرة تمنعك من إستخدام العطور خلال الحمل!


أسباب خطيرة تمنعك من إستخدام العطور خلال الحمل!

بآرك الله فيكي حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:42 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0